نتفليكس تجدد 'Designated Survivor' لموسم 3

Image
الرئيس توم كيركمان
مصعب بحر   ·  6 سبتمبر 2018 - 17:04

الرئيس توم كيركمان عائد إلى البيت الأبيض، بعد إعلان خدمة نتفليكس (Netflix)، تجديد مسلسل 'الناجي المعين (Designated Survivor)' لموسم ثالث.

أعلنت خدمة نتفليكس في بيان رسمي لها، عن إعادة إحياء الدراما التقليدية 'الناجي المعين'، بعد أن تم إلغاؤها قبل عدة أشهر من قبل شبكة 'ABC'، و تجديدها لموسم ثالث يعرض في عام 2019.

المسلسل  الدرامي - السياسي، الذي من بطولة النجم الشهير كيفر ساذرلاند، سوف يتحصل على موسم ثالث مكون من 10 حلقات، ترتكز حول كيفية مواجهة الرئيس توم كيركمان للواقع السياسي، عندما يخوض المعترك الانتخابي من أجل الفوز بولاية جديدة تمكنه من البقاء لأربع سنوات إضافية في منصب الرئيس الأمريكي. حيث سيكشف لنا هذا الموسم عن طبيعة الانتخابات والإجراءات التي تتخذ خلالها، و ما يأتي معها من أخبار زائفة و طعن غير متوقع في الخصوم.

وقد تضمن البيان تصريح للنجم كيفر ساذرلاند، قائلاً: "أنا متحمس لحصولي على فرصة لعب الرئيس كيركمان للموسم 3 من 'الناجي المعين'، مع 'نتفليكس'، و 'eOne'، و نيل بير".
و متابعًا حديثه: "أنا أعتقد أن هذه البنية سوف تسمح لنا بالاستمرار في التعمق في القصص والمسائل المتعلقة بالناخبين الأمريكيين، والذي لم يكن ممكننًا من قبل."

يذكر، أن 'Designated Survivor' ثاني مسلسل تقوم خدمة نتفليكس بإنقاذه من كارثة الإلغاء خلال الثلاثة أشهر الماضية، بعد مسلسل 'Lucifer'. و سوف تبدأ مرحلة إنتاج الموسم الثالث في وقت لاحق من هذا العام، لإصداره ضمن الموعد المحدد في عام 2019.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.