عودة الزعيم فيسك في الموسم 3 من 'Daredevil'

Video URL
مصعب بحر   ·  28 سبتمبر 2018 - 12:21

الزعيم فيسك على استعداد للعودة إلى شوارع هيلز كيتشن مرة أخرى، عندما تعرض أحداث الموسم الثالث من مسلسل 'ديرديفل (Daredevil)'، في الـ19 من أكتوبر.

أطلقت خدمة نتفليكس (Netflix) مقطع إعلاني جديد، للموسم الثالث من مسلسل مارفل 'ديرديفل'، بعنوان "أحرق". والذي يعرض لمحات قصيرة للزعيم ويلسون فيسك (الممثل فينسنت دونوفريو)، وهو حرٌ من زيه البرتقالي، متأنقٌ بلباسه الفاخر المعتاد، و يضع اللمسات الأخيرة أمام انعكاس صورته في المرآة. في حين يظهر مات مردوك (الممثل تشارلي كوكس)، بوجهه المغطى بالدماء مرة أخرى، وهو يقوم بإلقاء قميصه و نظاراته في النار، قبل أن يرتدي قناعه البدائي، في نهاية المقطع.

و قد جاء المخلص الرسمي للموسم الثالث كالتالي: "يعود مات مردوك (تشارلي كوكس) بعد فقدانه لأشهر، رجلاً مكسورًا، يثير الشكوك حول مستقبله، كونه البطل الخارق عن القانون ديرديفل، والمحامي مات مردوك. ولكن عندما يتم إطلاق سراح عدوه ويلسون فيسك من السجن، يتحتم على مات الاختيار ما بين الاختباء من العالم أو قبول مصيره كبطل".

ولقد تحصلنا على النظرة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل 'Daredevil'، من خلال مقطع قصير عرض في نهاية الموسم الثاني من مسلسل 'آيرون فست'. والذي كشف عن الصورة المظلمة لـ مات الدموي. قائلاً: "ذات مرة اعتقدت أنه من الممكن إيجاد العدالة في محكمة القانون، وفي ضوء النهار، لكنني كنت أخدع نفسي. الظلام يستجيب فقط للظلام." "والحقيقة هي أنني أفضل الموت كـ شيطان، من العيش كـ مات مردوك".

و تحصلنا على النظرة الثانية من الموسم الثالث لمسلسل 'Daredevil'، قبل أسبوع من الآن، عندما تحدث مات في ذلك المقطع قائلاً: "توجد طريقة واحدة حقيقة للقضاء على الشر، والتخلص منه للأبد. أطلقوا الشيطان".

يذكر، أن الموسم الثالث من مسلسل 'ديرديفل'، سوف يصدر في يوم الجمعة، الـ19 من أكتوبر 2018. وذلك، بعد صدور الموسم الثاني لكل من مسلسلات مارفل الأخرى، جيسيكا جونز (Jessica Jones)، و لوك كيج (Luke Cage)، و آيرون فست (Iron Fist)، خلال هذا العام.


تحديث: 29 \ 9 

في ظل حديثنا عن عودة الزعيم ويلسون فيسك، أصدرت نتفليكس بالأمس مقطع إعلاني جديد، يسلط الضوء على شخصية 'ديرديفل' الإجرامية، بعنوان: "فيسك يخطف الأضواء".

المقطع الإعلاني الجديد للموسم 3 من 'Daredevil'

جميع الأضواء مسلطة على الزعيم فيسك

يظهر المقطع فيسك وهو جالس بزي السجن البرتقالي، مقيد اليدين، و يخاطب نفسه قائلاً: "الحب أعماني. حبي لهذه المدينة، و حبي لها. ثم أخذ الشيطان عرشي، و حريتي، و كل ما يهم. ولكن انفتحت عيناي الآن، وهو حتمًا لن يراني قادمًا. لذلك، امض قدمًا، و دع الشيطان يخرج!".


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل 'ديرديفل (Daredevil)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".