النظرة الأولى من الموسم 3 لمسلسل 'Daredevil'

Image
شعار مسلسل ديرديفل
مصعب بحر   ·  11 سبتمبر 2018 - 08:19

نتفليكس (Netflix)، تكشف في نهاية الموسم الثاني من مسلسل 'آيرون فست (Iron Fist)' عن النظرة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل 'ديرديفل (Daredevil)'.

كشفت المشاهد الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل مارفل - نتفليكس 'آيرون فست' - الذي بث على خدمة نتفليكس في الـ7  من سبتمبر - عن لمحات بسيطة من الموسم الثالث لمسلسل مارفل - نتفليكس 'ديرديفل'. والتي تظهر أمام المشاهدين بعد عرض القائمة النهائية، للمساهمين في إعداد الموسم الثاني.

النظرة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل 'Daredevil'

لقطات مشوقة..

و مع انتهاء عرض القائمة، يعود مات مردوك (الممثل تشارلي كوكس) للظهور مرة أخرى، وللمرة الأولى على الشاشة، منذ سقوطه الأخير في أحداث مسلسل 'ذا دفندرز (The Defenders)'. حيث يظهر مات جالسًا في غرفة الإعتراف، مرتديًا بذلة الشيطان الأحمر ديرديفل، الملطخة بدماء القتال.

يتحدث مع الكاهن، قائلاً: "ذات مرة اعتقدت أنه من الممكن إيجاد العدالة في محكمة القانون، وفي ضوء النهار، لكنني كنت أخدع نفسي. الظلام يستجيب فقط للظلام". والذي يدل بكل وضوح على وصول مات إلى مرحلة متدنية، قد يصعب الرجوع منها. و متابعًا حديثه: "والحقيقة هي أنني أفضل الموت كـ شيطان، من العيش كـ مات مردوك".

اقرأ أيضًا: كل ما نعرفه حتى الآن عن الموسم الثالث من 'Daredevil

و على الرغم من أن هذا المقطع القصير كان مشوقًا لجماهير المسلسل، إلا أنه خيب الآمال بعض الشيء. بعد أن انتهى دون الكشف عن الموعد الرسمي، الذي سوف يعرض به الموسم الثالث من مسلسل 'ديرديفل'، المقرر طرحه خلال الأشهر الأخيرة من هذا العام.

و من المحتمل أن تصدر نتفليكس الإعلان الرسمي الأول للموسم الثالث، و تكشف عن تاريخ العرض، خلال مشاركتها مع شركة مارفل في فعاليات مؤتمر 'كومك كون العالمي'، الذي سوف يقام في مدينة نيويورك.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل 'ديرديفل (Daredevil)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.