إلغاء مسلسل 'Iron Fist'

Image
داني راند - آيرون فست 2
مصعب بحر   ·  13 أكتوبر 2018 - 15:42

ديزني (Disney) و نتفليكس (Netflix)، تعلنان في بيان مشترك عن إلغاء مسلسل 'آيرون فست (Iron Fist)'، بعد شهر واحد من عرض الموسم الثاني.

أول مسلسلات عالم مارفل (Marvel) يتم إلغاؤه على نتفليكس..

بعد عرض موسمين كاملين، كان آخرهما في الـ7 من سبتمبر 2018، شركة ديزني بالشراكة مع خدمة البث العملاقة نتفليكس، تعلنان عن إلغاء أول سلسلة أصلية من مسلسلات مارفل - نتفليكس الأربعة، مسلسل 'آيرون فست'. وذلك من خلال بيان مشترك، صرح به إلى مجلة 'Deadline'، و يتضمن التالي:
"مارفل آيرون فست لن يعود في موسم ثالث على نتفليكس. والجميع في تلفاز مارفل و نتفليكس فخورون بالسلسلة، و ممتنون لكل العمل الشاق الذي قام به طاقمنا المذهل، والإدارة." "و نحن ممتنون للجماهير التي شاهدت الموسمين، و للشراكة التي تشاركنا بها في هذه السلسلة. و على الرغم من انتهاء السلسلة على نتفليكس، إلا أن القبضة الحديدية الخالدة ستعيش".

والخبر يأتي بعد شهر واحد من عرض الموسم الثاني، الذي أجريت من أجله العديد من التغييرات، في محاولة لجعله أكثر تأثيرًا من الموسم الأول. والذي كان قد تعرض لهجمة انتقادات لاذعة، عندما عرض في مارس 2017.

سقوطه كان متوقعًا..

و على ما يبدو، أن إلغاء المسلسل جاء في الوقت الذي تستعد به شركة ديزني لإطلاق منصة البث الخاصة بها، لمنافسة باقي خدمات البث العالمية، مع تخطيطها المسبق لعرض أفلامها و مسلسلاتها بشكل حصري على خدمتها. ولكن، يبقى هناك ثلاثة أبطال من عالم مارفل - نتفليكس، تطورت مسلسلاتهم بشكل جيد. حيث تم طلب إنتاج الموسم الثالث من مسلسل 'جيسيكا جونز (Jessica Jonse)' في شهر أبريل الماضي، و من المتوقع أن يحصل الرجل الحديدي 'لوك كيج (Luke Cage)' على موسمه الثالث عما قريب. في حين تطل السلسلة الأولى من مسلسلات مارفل - نتفليكس للمرة الثالثة على الشاشة، عندما يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'ديرديفل (Daredevil)'، في الـ19 من أكتوبر.

ولكن، من يعلم ما قد يحدث لسلسلة آيرون فست في الأشهر المقبلة، عندما تطلق شركة ديزني خدمة البث الخاصة بها..


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل  'آيرون فست (Iron Fist)، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.