تفاصيل الموسم 7 من 'Arrow'

Image
أويفر كوين مسجون
مصعب بحر   ·  15 أكتوبر 2018 - 18:25

سمعة السهم الأخضر في خطر، مع بقاء أوليفر كوين خلف القضبان، عندما تعرض الليلة أولى حلقات الموسم السابع من مسلسل 'السهم (Arrow).

المقال يحتوي على حرق للأحداث..

يعود مسلسل السهم هذه المرة بصورة مختلفة، لم نعتد إطلاقًا على رؤيتها في المواسم السابقة، التي دائمًا ما نشهد بها تمكن السهم الأخضر من إخفاء هويته الحقيقة، ولو في اللحظات الأخيرة. وذلك، عندما تعرض الليلة (الـ15 من أكتوبر)، أولى أحداث الموسم السابع من مسلسل 'السهم'. حيث ستبدأ أحداث الموسم، و للمرة الأولى في تاريخ السلسلة، أثناء وجود أوليفر كوين خلف القضبان.

نهاية الموسم السابق جاءت على غير العادة، بعد إعلان أوليفر كوين عن قراره المفاجئ، بتسليم نفسه إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي، والاعتراف أمام العالم، بأنه البطل الخارج عن القانون، السهم الأخضر. و كأنها بداية أحداث سلسلة جديدة، أكثر إثارة و تشويق، كونها تعرض جانبًا آخر من حياة أوليفر كوين.

و رغم أنه من أوائل المسلسلات التلفزيونية، المستوحاة أحداثها من قصص أبطال عالم 'DC' الشهيرة. إلا أن توقعات نجاح مسلسل السهم، و تحقيقه لأرقام مميزة، كانت ضئيلة نوعًا ما. فمن كان يتوقع، أن المسلسل سيستمر لسبعة مواسم، و سوف يصبح من إحدى أطول مسلسلات الأبطال، وأكثرها نجاحًا على مر التاريخ.

ولكن، عندما يعود المسلسل في موسمه السابع، سوف يعود بقيادة جديدة، تحت إدارة المخرجة بيث شوارتز.

هناك بعض الأمور التي لابد أن تعرفها، قبل أن تشاهد أولى حلقات الموسم الجديد. إليك أهم تفاصيل الموسم السابع.

الإعلان الرسمي الأخير للموسم 7 من 'Arrow':

أوليفر يحاول التأقلم في مسكنه الجديد..

على مر الأسابيع الماضية، أصدرت شبكة 'CW' عدد من المقاطع الإعلانية التشويقية للموسم السابع.

يمكنك الإطلاع على المقاطع السابقة في المقالات التالية:

قصة الموسم 7 من 'Arrow':

سوف تتابع أحداث الموسم السابع، الآثار المترتبة على القرار الذي اتخذه أوليفر كوين (ستيفن أميل) في الموسم السابق، بعد قضائه خمسة أشهر في سجن سلابسايد ذا الحراسة القصوى. حيث يحاول كوين تجنب لفت الانتباه، والاشتباك مع الآخرين، للحصول على تخفيض في عقوبته. ولكن لسوء الحظ، يجد أن المكان مليئًا بالأعداء القدامى، الذين قد ساهم السهم الأخضر في القبض عليهم.
في حين استفاد كل من ديغل (ديفيد رمزي) و دينه (جوليانا هاركافي) من وظائفهم الجديدة، بعد أن قرر كلاهما التخلي عن القيام بالأعمال البطولية. بينما تحاول فليستي (إميلي بت ريكاردز) التركيز على ويليام، و تأمين الحماية الضرورية له من المخاطر المحتملة.

اقرأ أيضًا: الموسم 7 من مسلسل 'Arrow'

و في حديث مباشر على الفيسبوك، تحدث أميل (أوليفر) مع المعجبين، وأجاب عن بعض أسئلتهم، بما في ذلك، السؤال المطروح حول المدة التي سيبقى بها أوليفر في السجن. حيث قال: "الموسم السابع يبدوا فريدًا حقًا. و سنصل للحلقة الـ150 في الحلقة الثانية عشر، وهو أمر مذهل. و سوف نقوم فقط بـ22 حلقة، بدلاً من 23 حلقة، و هي لا تبدو كأنها كثيرة، لكني أعدكم بأنها كذلك، وقد رأيت للتو كم يعتقد أن أوليفر سوف يبقى في السجن؟ سأقول، أطول مما يتوقع الجميع".

الحلقة الأولى بعنوان: النزيل 4587 (Inmate 4587)

طاقم الموسم 7 من 'Arrow':

Image
ريكاردو دياز
Attribution

ريكاردو دياز (كرك آسيفيدو) - يعود في الموسم السابع

سوف تعود جميع الوجوه المألوفة في الموسم القادم، بالإضافة إلى الممثل كولتون هاينز (روي هاربر)، الذي أكدت عودته في وقت سابق، بدور اعتيادي.

أما عن الأشرار، فقد صرحت شركة 'Warner Bros' بالتالي:
"في حين تواجد أوليفر خلف القضبان، سيواجه العديد من أعدائه السابقين، بما في ذلك بن تيرنر - النمر البرونزي (مايكل جاي وايت)، و ديريك سامبسون (كودي رانيلز)، و داني 'الطوبة' بريكويل (فيني جونز). مع هؤلاء الثلاثة في سلابسايد، سيضطر أوليفر لمواجهة الأشرار الذين حبسهم، تحت غطاء السهم الأخضر.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف نشهد عودة مجموعة شرسة من المجرمين، بما في ذلك ريكاردو دياز (كرك آسيفيدو)، و ريد دارت (هولي إليسا)، و كوديك (مايكل جونسون)، و سايلنسر (ميراندا إدواردز).

موعد عرض الموسم 7 من 'Arrow':

سوف تعرض الليلة (الـ15 من أكتوبر)، أولى حلقات الموسم السابع من مسلسل 'السهم (Arrow).


يمكنك الآن، متابعة حلقات خمسة مواسم من مسلسل 'السهم'، على خدمة نتفليكس (Netflix).
 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.