إعلان جديد للموسم 8 من 'Arrow'

Image
بكاء أوليفر كوين
مصعب بحر   ·  25 سبتمبر 2019 - 15:53

أوليفر كوين في مهمة حتمية وختامية، ضمن الإعلان الرسمي المطول للموسم الثامن والأخير من مسلسل 'السهم (Arrow)'، المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل.

أطلقت شبكة The Cw الإعلان الرسمي (التريلر) المطوّل للموسم الأخير من مسلسل 'السهم'، بعنوان "التضحية"، في سيناريو يعكس مختصر معاناة أوليفر كوين والتضحية المصيرية التي لابد أن يقوم بها من أجل حماية من يحب، عندما تحل الكارثة المنتظرة في الموسم الثامن. الذي قد يشهد مواجهة أوليفر لأفراد عائلته وأصدقائه الضائعين، من أخته ثيا (ويلا هولاند)، و والدته مويرا (سوزانا تومسون)، وأعز صديق له تومي ميرلين (كولن دونيل)، ولكن عدى ثيا لا نعلم ما إذا كانت عودة تلك الشخصيات ستكون حقيقة أم مجرد ذكرى يمر بها أوليفر!.

وفي الموسم الختامي، يوضع أوليفر أمام خيار التضحية بنفسه من أجل إنقاذ الجميع، رغم تعدد الاحتمالات الواردة التي قد تنتهي بالفعل بموت السهم الأخضر.

تريلر الموسم 8 من 'السهم':

..الموسم الأخير..

والأحداث القادمة ستشهد عرض أشهر لحظات المسلسل، والعودة بالتاريخ للأحداث التي تؤدي في النهاية إلى حصول الكارثة "The Crisis on Infinite Earths Crossover".

يعرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'السهم (Arrow)' في الـ 15 من أكتوبر المقبل. وسوف تقوم نتفليكس بإضافة الموسم السابع إلى مكتبتها في يوم الأحد الموافق لـ 20 أكتوبر.

آخر الأخبار

جديد خدمة أو إس إن في يونيو 2020
منذ ساعة واحدة
عروض مثيرة في طريقها إلى شاشة أو إس إن (OSN)، ضمن مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على الخدمة في شهر يونيو الحالي.. والقائمة هنا!
جديد خدمة نتفليكس في يونيو 2020
13 سببا لماذا, داركمنذ يومين
استعداد طلاب ثانوية ليبرتي للتخرج، وانطلاق الدورة الأخيرة في عالم دارك، ضمن مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على خدمة نتفليكس في شهر يونيو الحالي.. والقائمة الكاملة هنا!
ظهور إيرين بعد عدة أعوام
هجوم العمالقةمنذ 4 أيام
التريلر الرسمي للموسم الرابع والأخير من أنمي هجوم العمالقة (Attack on Titan): قفزة زمنية لأربع سنوات، تكشف عن ملامح الحرب الشاملة والختامية.
صورة جوناس تحترق
داركمنذ أسبوع واحد
خدمة نتفليكس تكشف عن الموعد الرسمي لعرض أحداث الموسم الثالث والأخير من السلسلة الألمانية الشهيرة دارك (Dark)، والمقرر في شهر يونيو المقبل.