إعلان جديد للموسم 8 من 'Arrow'

Image
بكاء أوليفر كوين
مصعب بحر   ·  25 سبتمبر 2019 - 15:53

أوليفر كوين في مهمة حتمية وختامية، ضمن الإعلان الرسمي المطول للموسم الثامن والأخير من مسلسل 'السهم (Arrow)'، المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل.

أطلقت شبكة The Cw الإعلان الرسمي (التريلر) المطوّل للموسم الأخير من مسلسل 'السهم'، بعنوان "التضحية"، في سيناريو يعكس مختصر معاناة أوليفر كوين والتضحية المصيرية التي لابد أن يقوم بها من أجل حماية من يحب، عندما تحل الكارثة المنتظرة في الموسم الثامن. الذي قد يشهد مواجهة أوليفر لأفراد عائلته وأصدقائه الضائعين، من أخته ثيا (ويلا هولاند)، و والدته مويرا (سوزانا تومسون)، وأعز صديق له تومي ميرلين (كولن دونيل)، ولكن عدى ثيا لا نعلم ما إذا كانت عودة تلك الشخصيات ستكون حقيقة أم مجرد ذكرى يمر بها أوليفر!.

وفي الموسم الختامي، يوضع أوليفر أمام خيار التضحية بنفسه من أجل إنقاذ الجميع، رغم تعدد الاحتمالات الواردة التي قد تنتهي بالفعل بموت السهم الأخضر.

تريلر الموسم 8 من 'السهم':

..الموسم الأخير..

والأحداث القادمة ستشهد عرض أشهر لحظات المسلسل، والعودة بالتاريخ للأحداث التي تؤدي في النهاية إلى حصول الكارثة "The Crisis on Infinite Earths Crossover".

يعرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'السهم (Arrow)' في الـ 15 من أكتوبر المقبل. وسوف تقوم نتفليكس بإضافة الموسم السابع إلى مكتبتها في يوم الأحد الموافق لـ 20 أكتوبر.

آخر الأخبار

الملكة إليزابيث - التاج 3
التاج
خدمة نتفليكس تكشف عن ملامح الحقبة القادمة من حياة الملكة إليزابيث، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل 'التاج (The Crown)'.
لوفي أيام الصغر
ون بيس
ليلة البارحة، 20 أكتوبر، صادفت مرور عشرين عام على العرض الرسمي الأول لسلسلة الأنمي الشهيرة 'ون بيس (One Piece)' على شاشة التلفاز.
الملكة إليزابيث مابين الماضي والحاضر
التاج
خدمة نتفليكس تكشف عن البوستر الرسمي للموسم الثالث من الدراما الملكية الشهيرة 'التاج (The Crown)'، المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل.
الكابتن جان لوك بيكارد
ستار تريك: بيكارد
إطلالة الكابتن جان لوك بيكارد الجديدة تكشف عن عودة العديد من الشخصيات المألوفة، وملامح الخطر القادم في أحداث الموسم الأول من مسلسل 'ستار تريك: بيكارد'.