الإعلان الرسمي الثاني للموسم 7 من 'Arrow'

Video URL
مصعب بحر   ·  20 سبتمبر 2018 - 07:27

شبكة 'CW'، تصدر إعلان رسمي جديد، يظهر معاناة أوليفر كوين في السجن، بينما تنتحل شخصية السهم الأخضر، في الموسم السابع من مسلسل 'السهم (Arrow)'.

كشفت بالأمس قناة 'CW' عن مقطع إعلاني جديد مليء بالإثارة، للموسم السابع من سلسلة عالم 'DC'، مسلسل 'السهم'. حيث يعرض المقطع المزيد من التطورات الحاصلة في حياة أوليفر كوين (ستيفن أميل)، منذ أن قام بتسليم نفسه إلى سلطات مدينة ستارلينغ، و إيداعه في سجن الحراسة المشددة، في نهاية الموسم الماضي.

بداية الإعلان، تظهر فشل استمرار أوليفر كوين في تفادي و تجاهل نزلاء السجن، الذي يضم مجموعة كبيرة من أعداء السهم الأخضر. و بالتالي، دخوله في نزاعات عنيفة، مع مختلف الأطراف المتواجدة في ذلك المكان. بينما في الخارج، تعاني مدينة ستارلينغ من ظهور بطل جديد خارج عن القانون، بـ رداء السهم الأخضر، رغم وجود أوليفر كوين خلف القضبان.

و ينتهي الإعلان، باستغاثة فليستي سموك (إميلي بت ريكاردز) بـ أوليفر، بينما تحاول حماية ويليام من تهديد ريكاردو دياز.

اقرأ أيضًا: الإعلان الرسمي للموسم 7 من 'Arrow'

مع التغيير الإداري الجديد، البعض متفائل بما هو قادم للموسم الجديد، ابداءًا من الأحداث التي لا يمكن توقعها حتى الآن، ولو من تلك اللقطات الأخيرة.

الملصق الإعلاني الرسمي للموسم 7 من مسلسل 'Arrow'

Image
الملصق الإعلاني الرسمي للموسم 7 من مسلسل 'Arrow'

ملصق رائع..أليس كذلك!

نجوم مسلسل 'السهم'، ستيفن أميل بدور أوليفر كوين، و ديفيد رمزي بدور جون ديغل، و إميلي بت ريكاردز بدور فليستي سموك، و كاتي كاسيدي بدور لوريل لانس. و بالإضافة إلى ذلك، سوف نشهد عودة كولتون هاينز في الموسم الجديد، بدور روي هاربر، بعد غيابه الملحوظ عن السلسلة.

سوف يعرض الموسم السابع من مسلسل 'Arrow' في يوم الأثنين، الموافق لـ15 أكتوبر 2018. و يمكنك الآن، متابعة خمسة مواسم من مسلسل 'السهم'، على خدمة نتفليكس (Netflix).
 

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.