الموسم 7 من مسلسل 'Arrow'

Image
الموسم 7 من السهم
مصعب بحر   ·  4 يوليو 2018 - 11:56

رسميًا: شبكة 'CW' تؤكد بدء العمل على الموسم 7 من مسلسل 'السهم (Arrow)، و تكشف عن موعد العرض الرسمي، المقرر في خريف 2018 التلفزيوني.

المقال يتضمن حرق للأحداث

مغامرات أوليفر كوين (السهم الأخضر) لم تخييب آمال منتجيها، وذلك بعد أن أكدت شبكة 'CW' العمل على إنتاج حلقات الموسم السابع، من مسلسل 'السهم (Arrow). البرنامج التلفزيوني المستوحى من قصص أبطال عالم 'DC'، والذي لم يتوقع الكثيرون امتداده لهذا الحد، وتحقيقه لتلك الإنجازات، التي جعلته من الأسماء المسجلة في صفحات التاريخ، لأطول سلسلة تلفزيونية خاصة بأحد الأبطال.

و بعد تأكيد الشبكة للموسم 7 من مسلسل 'Arrow'، كشف مدير البرنامج الجديد 'بيث شوارتز (Beth Schwartz)'، عن صورة الصفحة الأولى من "نصوص العرض الأول للموسم السابع"، على صفحة التويتر الخاصة بها.

قائلة: "يوم الإعداد الأول للعرض الأول"

و بالحديث عن الموسم الأخير، يمكن القول أنه بدلاً من الانتهاء بمشهد متفجر، أو تعليق مصير الشخصيات الأساسية بشكل غامض، أعطتنا نهاية الموسم 6 من مسلسل 'Arrow' شيئًا آخر. حيث تم عرض الوضع الراهن بشكل مفاجئ، ولكن ليس بطريقة تلعب بمشاعرنا، أو تجعلنا نتساءل عن الشخصيات التي ستظل على قيد الحياة.

و بما أن الموسم السادس من مسلسل 'السهم (Arrow)' كان قد انتهى بحبكة أذهلت عقولنا، لنرى ما يخبئه الموسم 7.

سيناريو الموسم 7

لا يمكن التقليل من مجهودات أوليفر كوين (السهم الأخضر)، خاصةً، عندما يتعلق الأمر بحماية هويته الحقيقة. فقد شهدنا في نهاية الموسم السادس، كيف تمت الإحاطة به، إلى أن أجبر على كشف نفسه أمام العالم، بقناع 'السهم الأخضر'. والآن، على أوليفر أن يواجه العديد من المجرمين، الذي كان قد وضعهم خلف القضبان، بينما يستقر في مسكنه الجديد، سجن سلابسايد ذا الحراسة الأمنية القصوى. و أثناء تواجده هناك، سوف يشعر بضعف غير مسبوق، عندما يبدأ عدو غامض بالكشف عن أعمال السهم الأخضر بطريقة معادية، تهدده بفقدان كل شيء.

Image
أوليفر كوين

أعضاء طاقم الموسم 7

مسلسل 'السهم (Arrow)'، يتابع قصة المليونير المدلل أوليفر كوين (الممثل ستيفن أميل)، الذي علق على جزيرة مهجورة لمدة خمس سنوات، نتيجة حادثة غرق مؤسفة. وفي الموسم السابع، سوف نرى والدته مويرا كوين (الممثلة سوزانا طومسون)، و شقيقته ثيا كوين (الممثلة ويلا هولاند)، بينما تحاولان إيجاد طريقة لإخراجه. و سوف يتابع السهم الأخضر رحلته، كونه بطل خارج عن القانون، و بمساعدة أصدقائه جون ديجل (الممثل ديفيد رمزي)، و فليستي سموك (الممثلة إميلي بت ريكاردز)، و روي (الممثل كولتون هاينز). و سنشهد أيضًا، عودة كل من رينيه راميريز "الكلب الجامح" (الممثل ريك غونزاليس)، و  دينا دريك (الممثلة جوليانا هاركافي).

تاريخ عرض الموسم 7

تم الإعلان عن تجديد مسلسل 'Arrow' في شهر أبريل، عندما أكد رئيس شبكة 'CW' الأخبار المتداولة عن تجديد المسلسل لموسم سابع. كما تم الكشف عن موعد العرض الأول، المقرر في يوم الأثنين، الموافق لـ15 أكتوبر 2018.


يمكنك الآن متابعة خمسة مواسم من مسلسل 'السهم (Arrow)' على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".