عرض الموسم 2 من 'Altered Carbon' في فبراير!

Image
بو وكوفاتش على أهبة الاستعداد
مصعب بحر   ·  31 يناير 2020 - 06:15

نتفليكس تكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق الموسم الثاني من مسلسل 'ألترد كاربون (Altered Carbon)'، والمقرر عرضه على شاشتها في فبراير المقبل.

في حدث مفاجئ، أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) - وعبر الصفحات الرسمية للمسلسل على مواقع التواصل الإجتماعي - مقطع إعلاني قصير للموسم 2 من 'ألترد كاربون'، يستعرض شعار المسلسل في الموسم الجديد، ويكشف عن تاريخ عرضه المقرر في الـ 27 من فبراير المقبل. حيث تعود السلسلة بإطلالة جديدة ومختلفة، بعد موجة الانتقادات الواسعة والخسائر الهائلة التي تسبب بها الموسم الماضي، رغم الأداء الجيد للنجم جول كينمان، الذي - بكل صراحة - لم يستحق الرحيل عن السلسلة الخيالية.

ولم يقدم لنا المقطع الإعلاني أول لمحة من الموسم القادم، المرتقب به ظهور بطل عالم مارفل أنتوني ماكي، والمقرر حلوله مكان النجم جول كينمان، في تجسيد الشخصية الرئيسية تاكيشي كوفاتش.

إعلان موعد عرض الموسم 2 من 'Altered Carbon':

..تاكيشي كوفاتش عائد!..

تعود السلسلة التلفزيونية الخيالية في فصل جديد، لمتابعة مغامرات كوفاتش.. وقد جاء المختصر الرسمي للموسم الثاني كالتالي: "يجد الموسم الثاني تاكيشي كوفاتش (أنتوني ماكي)، الجندي الوحيد الباقي على قيد الحياة من بد مجموعة من المحاربين النخبة، يواصل سعيه المستمر منذ قرون للعثور على حبه المفقود كويلكريست فالكونر (رينيه إليز غولزبيري). وبعد عقود من التنقل بين الكواكب والبحث في المجرة، يجد كوفاتش نفسه عائدًا إلى موطنه الأصلي عالم هارلان، مع وعد بالعثور على كويل. مطارد من قبل ماضيه، ومسؤول عن التحقيق في سلسلة من جرائم القتل الوحشية، يفاجئ كوفاتش باكتشافه أن مهمته الجديدة في حل الجريمة والعثور على كويل واحدة ونفس الشيء. وبمساعدة آليه المخلص بو (كريس كونر)، يجب على كوفاتش الآن الشراكة مع حلفاء جدد، للتغلب على أعدائه، والعثور على الحقيقة".

ويشهد الموسم الثاني، عودة النجم كريس كونر (بو)، والنجمة رينيه إليز غولدزبيري (كويلكريست)، وانضمام النجمة سيمون ميسيك (ترب)، و… باقي التفاصيل في مقالنا السابق: "طاقم جديد لمسلسل 'Altered Carbo' في الموسم 2".

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'ألترد كاربون (Altered Carbon)' في يوم الخميس، الـ 27 من فبراير 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.