التريلر الرسمي للموسم 2 من 'Altered Carbon'

Image
تاكيشي كوفاتش الجديد
مصعب بحر   ·  15 فبراير 2020 - 13:59

نتفليكس تطلق الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 'ألترد كاربون (Altered Carbon)'، المقرر وصوله إلى الشاشة نهاية شهر فبراير الحالي.

بعد أسبوع واحد من الكشف عن أول لمحة حقيقية.. كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) النقاب عن النسخة الجديدة من مسلسل ألترد كاربون، بطرحها الإعلان (التريلر) الرسمي للموسم الثاني، المقرر عرضه في الـ 27 من فبراير الحالي. حيث تعود السلسلة التلفزيونية المقتبسة من رواية ريتشارد كي. مورغان، بعد غياب طويل امتد لعامين، منذ عرض أحداث الموسم الأول في فبراير 2018، بقيادة النجم جول كينمان، المجسد لشخصية بطل السلسلة تاكيشي كوفاتش.

وتستعرض مشاهد المقطع الإعلاني، استيقاظ النجم أنتوني ماكي في جسد تاكيشي كوفاتش، الذي أدخل بطريقة ما في النوم العميق مرة أخرى، بعد الأحداث الختامية للموسم الماضي. ولكنه سرعان ما يستعيد توازنه وأسلحته النارية، بمساعدة أقرب حلفائه، الآلي الذكي "بو"، ويستأنف مشوار البحث عن حبه المفقود، كويلكريست فالكونر، التي على ما يبدو أنها متواجدة في موطنه الأصلي.

تريلر الموسم 2 من 'Altered Carbon':

..المحارب الوحيد عائد..

ويأتي التريلر المعروض، بعد أسبوع من إطلاق الخدمة أول تيزر للموسم 2، في أول أسبوع من فبراير.. وبعد أسبوعين تقريبًا من كشفها عن الموعد الرسمي لعرض الموسم 2، في أواخر شهر يناير الماضي.

يعرض الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني 'ألترد كاربون (Altered Carbon)' - والمؤلف من ثمان حلقات - في يوم الخميس، الموافق لـ 27 فبراير 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.