طاقم جديد لمسلسل 'Altered Carbo' في الموسم 2

Image
أنتوني ماكي - تاكيشي
مصعب بحر   ·  24 فبراير 2019 - 11:46

نتفليكس (Netflix) تجري تغييرات جذرية في طاقم مسلسل 'ألترد كاربون (Altered Carbo)' لموسمه الثاني، وتسلم النجم أنتوني ماكي دور البطولة.

وجه جديد لـ تاكيشي..

كشفت خدمة نتفليكس يوم الأمس - عبر مقطع فيديو إعلاني قصير - عن طاقم الموسم الثاني من مسلسل 'ألترد كاربون'، مع بداية مرحلة الإنتاج والتصوير. والذي بالفعل شهدنا به غياب معظم الوجوه المألوفة في الموسم الأول، و عرض العديد من الوجوه الجديدة.. في مقدمتها بطل عالم مارفل "أنتوني ماكي".

والبعض كان يتوقع حدوث هذا التغيير; لحد الشركة من خسائر إنتاجها الضخم، بعدما تحصل موسمه الأول على مجموعة مختلطة من الانتقادات والمراجعات. لذلك نلاحظ أنها لجأت إلى التخلي عن النجم جول كينمان، الذي لعب دور البطل تاكيشي كوفاتش.. وأعلنت عن استبداله بالنجم أنتوني ماكي (المعروف بلعب دور فالكون في سلسلة أفلام 'Avengers').

لذلك، لن نشهد عودة نجوم الموسم الأول، بما فيهم النجم جيمس بيورفوي (لورينز)، والنجمة مارثا هيغاريدا (كريستين)، والنجمة كريستين ليمان (ميريام)، عدى اثنين منهما.. إذ تم استدعاء النجم كريس كونر (بو)، والنجمة رينيه إليز غولدزبيري (كويلكريست)، للمشاركة في أحداث الموسم الثاني.

إعلان طاقم الموسم 2 من 'Altered Carbo':

أنتوني - تاكيشي

بحسب ما عرض في مقطع الفيديو، فإننا سنشهد انضمام النجمة سيمون ميسيك (ترب)، والنجمة دينا شهابي (ديغ)، والنجم توربن ليبرخت (العقيد إيفان)، والنجم جيمس سايتو (تاناسيدا)، والنجمة رينيه إليز غولدزبيري (كويلكريست)، والنجم كريس كونر (بو)، بالإضافة إلى النجم أنتوني ماكي.

أحداث سلسلة 'ألترد كاربون' مقتبسة من رواية ريتشارد مورغان، التي تدور حول إمكانية حفظ الوعي البشري رقميًا، و تحميله في أجساد جديدة. والجندي تاكيشي هو إحدى تلك الشخصيات، التي كانت محتجزة في الجليد لعقود من الزمن.. إلى أن تم إطلاق سراحه و وضعه في جسد جديد خلال أحداث الموسم الأول.


يمكنك الآن، مشاهدة جميع حلقات الموسم الأول من مسلسل 'ألترد كاربون (Altered Carbo)' حصريًا على نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.