الموسم ال2 من A Series of Unfortunate Events

Image
الكونت أولاف
مصعب بحر   ·  3 يناير 2018 - 11:40

معاناة أطفال عائلة بودلير مستمرة، بعد أن أعلنت خدمة نتفليكس (Netflix) في إعلان خاص، عن موعد عودة مسلسل "سلسلة من الأحداث المؤسفة (A Series of Unfortunate Events)" إلى الشاشة، في موسمه الثاني. والمفاجئ لجماهير البرنامج التلفزيوني، أن هذا الإعلان يقدمه الكونت أولاف (الممثل نيل باتريك هاريس)، متحدثًا بشكل مباشر للجمهور، قبل عرض مجموعة من المقاطع الخاصة بالموسم الثاني. 

والمقطع الخاص بالموسم الثاني، صدر بشكل حصري على نتفليكس في 1 يناير، ثم تمت مشاركته عبر باقي حسابات الخدمة الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، يوم الثلاثاء. 

المسلسل العائلي مستوحى من سلسلة روايات "A Series of Unfortunate Events”، للكاتب دانييل هاندلر، المعروف باسم "ليموني سنيكت”. والتي تدور أحداثه حول ثلاثة يتامى، يجبرون على العيش مع وصيهم الشرير، الكونت أولاف، بعد وفاة أبويهم. والمسلسل حقق العديد من الأرقام الجيدة بعد عرض موسمه الأول، في ال13 من يناير 2017. و ترشح للعديد من الجوائز الكبرى، كان أهمها جائزة الأيمي برايم تايم، للعمل الموسيقي المتميّز. كما حقق المركز الثالث لأكثر البرامج التي جمعت العائلة سويًا في 2017، من بين كافة مسلسلات نتفليكس الأصلية، طبقًا لما ذكر في تقرير البرامج الحصرية الأكثر مشاهدة في 2017.

و من المتوقع أن يعرض الموسم ال2 يوم الجمعة (30 مارس)، في 10 حلقات، خلاف الموسم الأول، الذي ضم 8 حلقات فقط. مع التركيز على الأحداث الواردة ضمن الرواية الخامسة “The Austere Academy”، حتى الرواية التاسعة “The Carnivorous Carnival”.

 

شاهد إعلان الموسم الثاني لمسلسل "سلسلة من الأحداث المؤسفة (A Series of Unfortunate Events):

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 6 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.