موعد عرض الموسم 3 من 'A Series of Unfortunate Events'

Image
ليموني و أولاف
مصعب بحر   ·  14 نوفمبر 2018 - 16:03

خدمة نتفليكس (Netflix) تكشف عن موعد عرض الموسم الثالث والأخير من 'سلسلة من الأحداث المؤسفة (A Series of Unfortunate Events)'، المقرر في يناير القادم.

على ما يبدو أن أسوأ الأحداث في طريقها إلى السلسلة..بعد أن كشفت نتفليكس في مقطع فيديو شديد اللهجة، عن تاريخ عودة الكونت أولاف إلى الشاشة مرة أخرى، عندما يعرض الموسم الثالث والأخير من مسلسل 'سلسلة من الأحداث المؤسفة'، في 1 يناير 2019. والذي قد يشهد أعنف استهداف يتعرض له أطفال عائلة آل بودلير على مر السلسلة، حينما يوجه الكونت آخر ضرباته الموجعة، في محاولة أخيرة للاستيلاء على أملاكهم، والكشف عن حقيقة الأسرار المخبأة.

والمقطع، من تقديم الكونت أولاف (نيل باتريك هاريس)، و ليموني سنيكت (باتريك واربورتون)، اللذان يقومان بتقديم نفسهما - بنوع ما من الفكاهة - ثم يبدآن بعرض سريع و مختصر لأهم الأحداث المؤسفة، التي وقعت خلال الموسمين الأول والثاني..إليك المقطع

حاذر!!.. يحتوي المقطع على حرق لأحداث الموسم الأول والثاني.

إعلان موعد الموسم 3 من 'A Series of Unfortunate Events':

الأسوأ قادم..

في منتصف المقطع الإعلاني، يمكنك ملاحظة قول كلاً من أولاف و ليموني: "سينكشف كل شيء، مصير ورثة آل بودلير، والحقيقة خلف الأحرف VFD". والذي يدل على أن النهاية سوف تكون ذات طابع مختلف عن سابقها، في ظل اتجاه جميع الأطراف إلى استخدام كافة الوسائل المتاحة لها من أجل بلوغ الهدف.

و سوف نشهد انضمام وجوه جديدة إلى الموسم الأخير، من: النجم ريتشارد جرانت (Richard E. Grant) - بيتر ماكنيكول (Peter MacNicol) - ماكس غرينفيلد (Max Greenfield).

قد نكتشف أخيرًا حقيقة السر الذي وراء موت والدي آل بودلير، و باقي الأسرار التي يبحث عنها العديد من الأطراف. حيث صرح مدير البرنامج بيري سوننفلد لمجلة 'Entertainment Weekly'، أن الموسم الثالث "أكثر موسم عاطفي حتى الآن". "يتضمن الكثير من الإثارة، والأطفال أصبحوا أكثر فعالية."

و كما صرح الممثل نيل باتريك هاريس لموقع 'Digital Spy'، عن موضوع انتهاء المسلسل بعد ثلاثة مواسم فقط، قائلاً: "أنا فخور بأننا نفعل كل شيء في الواقع محدود. ولأكثر من عامين، تمكنت من اللعب في أكثر العوالم الخيالية إبداعًا، و مرونةً، و تحديًا في حياتي المهنية، وأنا فخور للغاية. و سوف أفتقده كثيرًا".

يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل 'سلسلة من الأحداث المؤسفة (A Series of Unfortunate Events)'، حصريًا على خدمة نتفليكس، حتى صدور الموسم الثالث في 1 يناير.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.