"The Umbrella Academy": عرض الموسم 3 في يونيو 2022!

Image
ذا أمبريلا أكاديمي - أفراد عائلة هارغريفز - Netflix
Attribution

- Netflix - @UmbrellaAcad -

مصعب بحر   ·  14 مارس 2022 - 10:05

نتفليكس تكشف الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الثالث من مسلسل "ذا أمبريلا أكاديمي (The Umbrella Academy)"٬ والمقرر في الـ 22 من شهر يونيو القادم.

كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) مساء الأمس٬ عبر منصتها الخاصة في مهرجان ساوث باي ساوث ويست أو ٬SXSW الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الثالث من المسلسل التلفزيوني المثير "ذا أمبريلا أكاديمي٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر يونيو القادم. قبل أن تبادر الخدمة بطرح أول مقطع إعلاني قصير يرى عودة أفراد عائلة هارغريفز إلى المقدمة من جديد٬ ولكن هذه المرة في مواجهة مجموعة أخرى من أفراد عائلة هارغريفز٬ يطلق عليهم اسم "العصافير (The Sparrows).

تستعرض لمحات المقطع الذي تبلغ مدته 17 ثانية٬ ظهور مجموعتين من أشقاء هارغريفز وكأنهم في نزال حتمي في منزل العائلة، حتى ينتهي المقطع الإعلاني بعبارة "لقد هبطت العصافير"٬ والإعلان عن موعد العرض المقرر في 22 يونيو.

إعلان موعد عرض الموسم 3 من مسلسل "The Umbrella Academy":

..الـ هارغريفز في مواجهة بعضهم البعض..

جاء الوصف الرسمي للموسم 3 كالتالي:

بعد وضع حد ليوم القيامة عام 1963، عادت أكاديمية أمبريلا إلى موطنها إلى الوقت الحاضر، مقتنعة أنها منعت الكارثة البدائية وثبتت هذا الجدول الزمني الضائع مرة واحدة وإلى الأبد. لكن بعد لحظة وجيزة من الاحتفال، أدركوا أن الأمور ليست بالضبط (حسنًا، ليس على الإطلاق) كيف تركوها. أدخل أكاديمية سبارو. ذكية وأنيقة ودافئة مثل بحر من الجبال الجليدية، تصطدم العصافير على الفور بالمظلات في مواجهة عنيفة تتضح أنها أقل اهتمامات الجميع. التنقل في التحديات والخسائر والمفاجآت الخاصة بهم - والتعامل مع كيان مدمر مجهول يعيث فسادًا في الكون (وهو شيء ربما تسببوا فيه) - كل ما يحتاجون إليه الآن هو إقناع عائلة الأب الجديدة وربما الأفضل لمساعدتهم على تصحيح وضع ما الذي أخطأه وصولهم. هل سيجدون طريقة للعودة إلى حياتهم قبل نهاية العالم؟ أم أن هذا العالم الجديد على وشك الكشف عن أكثر من مجرد عثرة في الجدول الزمني؟

يعرض الموسم الثالث من مسلسل "ذا أمبريلا أكاديمي (The Umbrella Academy)" في جميع أنحاء العالم في الـ 22 من شهر يونيو ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 11 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!