نتفليكس "Geeked Week 2022": أبرز أخبار وإعلانات اليوم الأول

Image
شعار حدث نتفليكس - Geeked Week 2022
مصعب بحر   ·  7 يونيو 2022 - 15:52

انطلاقة حدث "Geeked Week 2022"٬ تشهد كشف نتفليكس عن العديد من الأخبار والإعلانات التشويقية واللمحات الأولى لـ مسلسلاتها الخيالية بما في ذلك المسلسل الكوري "كلنا موتى".

للعام الثاني على التوالي٬ يعود حدث "Geeked Week" - وهو عبارة عن حدث افتراضي لـ محبي الخيال العلمي، والرعب، والخيال، والكتب المصورة، وألعاب الفيديو وكل الأشياء التي يتطلع إليها الـ "غيك". حيث تخصص نتفليكس أسبوعًا كاملاً للكشف عن أبرز الأخبار والإعلانات والنظرات الأولى على الأعمال التلفزيونية والسينمائية المرتقبة من تلك التصنيفات السابقة. وقد عاد أسبوع "Geeked" لـ عام 2022 بـ طراز مغاير٬ قائم على تقسيم أيام الأسبوع حسب المواضيع المطروحة.. تبدأ بالبرامج التلفزيونية (المسلسلات) في الـ 6 من يونيو٬ قبل الانتقال إلى الأفلام والرسوم المتحركة وغيرها من الأعمال.

شهد حدث "Geeked Week 2022" مساء الأمس٬ في اليوم الأول المخصص للمسلسلات٬ كشف نتفليكس عن العديد من الأخبار الهامة; من الإعلان عن تجديد بعض المسلسلات والانتهاء من تصوير أعمال أخرى٬ وطرح العديد من الإعلانات التشويقية بما في ذلك موعد وصول "رجل الرمل" إلى الشاشة٬ حتى الحصول على لمحات سريعة غير مسبوقة.

إليك أبرز أخبار وإعلانات اليوم الأول من حدث نتفليكس "Geeked Week 2022".

أول نظرة على مسلسل "Wednesday"

..مسلسل عائلة آدمز الجديد..

طرحت نتفليكس أول نظرة على المسلسل التلفزيوني المشتق من السلسلة الكلاسيكية الشهيرة "The Addams Family"٬ والقادم بـ عنوان "Wednesday". في مقطع قصير يشهد الظهور الأول للنجمة جيني أورتيغا بدور وينزداي آدامز٬ أصغر أفراد عائلة آدمز السوداوية والمرعبة.

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "وينزداي" كالتالي:

استنادًا إلى الشخصية التي أنشأها في الأصل تشارلز آدامز، "وينزداي" هو مسلسل تلفزيوني للشباب البالغين يوصف بأنه غموض٬ غموض خارق للطبيعة يرسم سنوات وينزداي آدامز كطالبة في أكاديمية نيفرمور. حيث تحاول إتقان قدرتها النفسية الناشئة، وإحباط فورة القتل الوحشية التي أرهبت البلدة المحلية، وحل اللغز الخارق للطبيعة الذي أزعج والديها منذ 25 عامًا - كل ذلك أثناء التنقل في علاقاتها الجديدة والمتشابكة للغاية في نيفرمور.

يعرض قريبًا على نتفليكس.

أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "Cabinet of Curiosities"

..مسلسل غرفة العجائب..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي لسلسلة الأنثولوجيا (المختارات) المرعبة "Cabinet of Curiosities"٬ والقادمة من عمل المخرج العالمي الحائز على جائزة الأوسكار غييرمو ديل تورو٬ في مقطع قصير يستعرض بعض المشاهد المرعبة والمقززة من المسلسل التلفزيوني٬ قبل التطرق إلى طرح أسماء القصص الثماني المستقلة التي سيتم إخراج كل منها من قبل مخرج مختلف. 

يضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم المألوفين بما في ذلك النجم روبرت غرينت (Harry Potter)٬ أندرو لينكولن (The Walking Dead)٬ ف. موراي أبراهام (Scarface)٬ غلين تورمان (Ma Rainey's Black Bottom)٬ بن بارنز (Shadow and Bone).. بالإضافة إلى إريك أندريه٬ صوفيا بوتلة٬ إسماعيل كروز كوردوفا.

لا يوجد موعد عرض محدد حتى الآن.

أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "The Midnight Club"

..مسلسل الرعب المنتظر..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي لـ سلسلة الرعب الجديدة "نادي منتصف الليل (The Midnight Club)"٬ والقادمة من عمل المخرجين مايك فلاناغان وتريفور ميسي٬ مطوري أعمال نتفليكس السابقة "The Haunting of Hill House" والمسلسل المشتق منه "The Haunting of Bly Manor". في مقطع تشويقي قصير يقدم شخصيات العرض التلفزيوني الجديد٬ قبل الكشف عن الموعد الرسمي للعرض والمقرر في الـ 7 من أكتوبر القادم.

مسلسل نادي منتصف الليل٬ المبني على أحداث الرواية التي تحمل ذات الاسم للمؤلف كريستوفر بايك، يتبع مجموعة من المراهقين المصابين بأمراض عضال٬ يتشاركون قصص الرعب في منتصف الليل. حيث تقرر المجموعة، المقيدة بهوس قصص الأشباح، أن أول من يموت منهم يجب أن يعود لتحذير الآخرين مما يكمن وراء حجاب الموت. كان الاتفاق ناجحًا جزئيًا، لكن سرعان ما بدأ النادي يصبح مسكونًا ويجبر الجميع على مواجهة الموت.

انتهاء تصوير الموسم 2 من "Sweet Tooth"

..موسم ثاني في الطريق..

أعلنت نتفليكس انتهاء أعمال تصوير الموسم 2 من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)"٬ عبر مقطع قصير يرى احتفال طاقم التمثيل; كريستيان كونفري٬ ونونسو أنوزي٬ وغيرهم من النجوم٬ بختام تصوير مشاهدهم وراء الكواليس.. مع سماع الوصف التالي في البداية: "هذه قصة. قصة مجموعة مميزة جدًا من الأشخاص الذين وجدوا أنفسهم في نهاية تصوير الموسم الثاني من سويت توث".

يأتي خبر انتهاء أعمال تصوير الموسم الثاني٬ بعد عام تقريبًا من طرح الموسم الأول على خدمة نتفليكس٬ ضمن أحداث شهدت انطلاق رحلة الصبي الصغير غاس - جزء من الغزلان، جزء من البشر - الذي يترك منزله في الغابة ليجد العالم الخارجي في دمار شامل.

أول إعلان تشويقي للموسم 3 من "Locke & Key"

..العرض الختامي..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي للموسم 3 من مسلسل "لوك أند كي (Locke & Key)"٬ في مقطع قصير ينذر بالمزيد من المتاعب القادمة من خلال بيت المفاتيح٬ خاصة مع عودة الشخصية الشريرة فريدريك غيديون، قبطان بريطاني كان ممسوسًا بـ شيطان قامت بإحيائه المفاتيح. كما يسلط الإعلان الضوء على التحدي الأخير للإخوة لوك٬ وما إذا كانت لديهم القدرة على جمع كافة المفاتيح عندما تعود السلسلة التلفزيونية إلى الشاشة في شهر أغسطس القادم.

يذكر أن الموسم الثالث من مسلسل "لوك أند كي" سيكون الأخير٬ وفقًا لـ مطوري السلسلة الذين كشفوا سابقًا أن المخطط كان منذ البداية العمل على سرد القصة في ثلاثة مواسم فقط.

يعرض الموسم 3 من مسلسل "لوك أند كي (Locke & Key)" في يوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

أول نظرة على الموسم 2 من "Fate: The Winx Saga"

..فصل جديد..

طرحت نتفليكس أول نظرة على الموسم 2 من مسلسل "المصير: ملحمة وينكس (Fate: The Winx Saga)"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على جنية أرض جديدة تدعى فلورا.

ينطلق المقطع مع تيرا في وسط الغابة، خارج بقاع ألفيا. حيث تقوم جنية الأرض بجمع عينات من النباتات والفطريات من على الأرض. ولكن بينما تستكشف تيرا الغابة، يظهر المقطع الإعلاني وجود شخص ما يتبعها. في البداية، يبدو وكأنه نوع ما من الخطر الذي يحدق بـ تيرا. لكن سرعان ما يكشف لنا أنها فلورا، وهي جنية أخرى على الأرض يمكنها أن تجعل النباتات تنمو وتزهر.

يعرض في خريف العام الجاري٬ حصريًا على نتفليكس.

أول إعلان تشويقي للموسم 2 من "Warrior Nun"

..عودة مرتقبة..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي للموسم 2 من من مسلسل "الراهبة المحاربة (Warrior Nun)"٬ في مقطع قصير تسرد فيه آفا الأحداث التي مرت بها في الموسم الأول. من لحظة موتها وعودتها للحياة بقوة الهالة السحرية، واكتسابها قدرات خارقة من تلك الهالة٬ حتى انضمامها إلى نظام السيف الصليبي للدفاع عن العالم من الشياطين.

يرتكز مسلسل الراهبة المحاربة٬ المبني على شخصية الرسوم المتحركة المبتكرة من قبل بن دون٬ على مراهقة يتيمة تستيقظ في المشرحة٬ وتكتشف أنها تمتلك قوى خارقة بصفتها حامل هالة القداسة المختارة لطائفة سرية من الراهبات اللواتي يطاردن الشياطين.

يعرض في شتاء العام الجاري٬ حصريًا على نتفليكس.

انتهاء تصوير الموسم 2 من "Shadow and Bone"

..المزيد من الظلال..

أعلنت نتفليكس انتهاء أعمال تصوير الموسم 2 من مسلسل "الظلال والعظام (Shadow and Bone)"٬ عبر مقطع قصير يرى ظهور نجوم السلسلة التلفزيونية: كيت يونغ (جاسبر)٬ جيسي مي لي (ألينا)٬ أميتا سومان (إنيج)٬ ولويس تان٬ وهم يعلنون عن انتهاء تصوير الموسم الثاني٬ بالإضافة إلى الإجابة عن العديد من الأسئلة المتعلقة بالموسم الثاني.. كان في مقدمتها سؤال: "ما هي الكلمات الثلاث التي ستستخدمها لوصف الموسم الثاني؟ والإجابة التي لفتت انتباه العشاق كانت للنجم بن بارنز٬ قائلا: "أكبر، وأكثر جرأة، وأكثر سوءا".

لا يوجد موعد عرض محدد حتى الآن٬ لكن المحتمل الكشف عن المزيد من الأخبار والإعلانات المتعلقة بالموسم الثاني عما قريب.

أول نظرة على الموسم 4 من "Manifest"

..الرحلة الأطول..

طرحت نتفليكس أول نظرة على الموسم 4 من مسلسل "اللائحة (Manifest)" - السلسلة التلفزيونية التي قامت الخدمة بإحيائها من الإلغاء الذي حل عليها في شبكة إن بي سي٬ في مقطع قصير يتبع ميكايلا ستون٬ وهي تشق طريقها عبر ساحة الشحن٬ كي تكتشف رقمًا مألوفًا جدًا حفر على يد شخص مجهول.

كشفت الخدمة أيضًا أن الموسم الرابع - والأخير سيكون الأكبر في تاريخ المسلسل٬ كونه سيمتد لـ 20 حلقة مقسمة على جزأين من عشر حلقات٬ يعرض أولهما في وقت لاحق من هذا العام.

أول إعلان تشويقي للموسم 2 من "Barbarians"

..استئناف القتال..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل "برابرة (Barbarians)"٬ في مقطع قصير يؤكد عودة السلسلة الألمانية خلال العام الجاري.

تجديد مسلسل "All of Us Are Dead"

..الكفاح لم ينتهي..

أعلنت نتفليكس عبر مقطع إعلاني قصير منح الضوء الأخضر لـ بدء العمل على فصل آخر من إثارة الزومبي الشهيرة "كلنا موتى (All of Us Are Dead)"٬ وتجديد المسلسل الكوري للموسم الثاني بعد خمسة أشهر تقريبًا من طرح أحداث الموسم الأول على الخدمة.

يأتي خبر التجديد بعد نجاح السلسلة الكورية في تحقيق العديد من الأرقام المذهلة٬ يأتي في مقدمتها احتلال المسلسل صدارة قائمة الـ 10 الأوائل لـ نتفليكس في الولايات المتحدة٬ ليصبح ثاني المسلسلات الكورية المحققة لذلك بعد مسلسل "لعبة الحبار (Squid Game)". كما تمكن المسلسل من تسجيل حوالي 361.02 مليون ساعة مشاهدة في أول عشر أيام من عرضه٬ مع بقائه ضمن قائمة العشر الأوائل على مدى أسبوعين كاملين.

لا يوجد موعد عرض محدد للموسم  2 من مسلسل "كلنا موتى" حتى الآن.

أول نظرة على كواليس مسلسل "ون بيس"

..من أنمي إلى مسلسل..

طرحت نتفليكس أول نظرة على كواليس مسلسل "ون بيس (One Piece)" - المقتبس من سلسلة الأنمي الشهيرة التي تحمل ذات الاسم للمؤلف إييتشيرو أودا٬ في مقطع قصير يستعرض بعض مواقع التصوير المألوفة من أحداث الفصل الأول من سلسلة الأنمي٬ بالإضافة إلى الإعلان عن انضمام مجموعة من النجوم إلى طاقم العمل التلفزيوني.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "Resident Evil"

..نظرة جديد..

طرحت نتفليكس الإعلان الرسمي لـ مسلسل "ريزدنت إيفل (Resident Evil)"٬ والمرتقب وصوله إلى الشاشة في الـ 14 من يوليو المقبل.

جاء الوصف الرسمي للمسلسل كالتالي:

عام 2036 - 14 عامًا بعد أن تسبب فيروس مميت في كارثة عالمية، تكافح جايد ويسكر من أجل البقاء في عالم اجتاحته المخلوقات المصابة والمجنونة المتعطشة للدماء. في هذه المذبحة المطلقة، تطارد جايد ماضيها في مدينة نيو راكون، من خلال اتصالات والدها المخيفة مع شركة أمبريلا٬ ولكن في الغالب بسبب ما حدث لشقيقتها بيلي.

أول إعلان تشويقي رسمي لـ مسلسل "1899"

..تحفة مرتقبة..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "1899" - القادم من عمل مطوري السلسلة الألمانية الشهيرة "دارك (Dark)"٬ في مقطع قصير يلمح إلى أن لا شيء كما يبدو٬ في قصة مليئة بالألغاز، والرموز الغريبة، والشخصيات الغامضة، والتصوير السينمائي القاتم.

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "١٨٩٩" كالتالي:

تدور أحداث المسلسل الأصلي حول باخرة مهاجرة تتجه غربًا لتغادر القارة العجوز من لندن إلى نيويورك. يتحد الركاب، وهم حقيبة مختلطة من أصول أوروبية، بآمالهم وأحلامهم للقرن الجديد ومستقبلهم في الخارج. عندما يكتشفون سفينة مهاجرين أخرى تبحر في عرض البحر، تأخذ رحلتهم منعطفًا غير متوقع. ما وجدوه على متن السفينة سيحول طريقهم إلى الأرض الموعودة إلى كابوس مرعب.

يعرض قريبًا على نتفليكس.

موعد عرض مسلسل "The Sandman"

..عالم جديد..

كشفت نتفليكس عبر إعلان تشويقي جديد الموعد الرسمي لـ عرض أحداث مسلسل "رجل الرمل (The Sandman)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في الـ 5 من شهر أغسطس القادم.

إعلان تشويقي جديد للموسم 3 من "The Umbrella Academy"

..منزل آخر..

طرحت نتفليكس إعلان تشويقي جديد لأحداث الموسم 3 من مسلسل "ذا أمبريلا أكاديمي (The Umbrella Academy)"٬ في مقطع قصير يقدم أول نظرة على المنزل الجديد لأكاديمية المظلات٬ عندما تعود السلسلة التلفزيونية إلى الشاشة في الـ 22 من يونيو الجاري.


بذلك ننتهي من طرح أبرز أخبار وإعلانات اليوم الأول من حدث "Geeked Week 2022"٬ والذي ارتكز على البرامج التلفزيونية (المسلسلات).

تخصص نتفليكس اليوم الثاني (7 يونيو) للكشف عن أخبار وإعلانات واللمحات الأولى من الأفلام الخيالية المرتقب وصولها قريبًا إلى الخدمة. 

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".