أول نظرة على مسلسل "The Last of Us"

Image
مسلسل - ذا لاست أوف أس - جول وايلي
Attribution

مسلسل - ذا لاست أوف أس - شبكة HBO

مصعب بحر   ·  1 أكتوبر 2022 - 08:00

شبكة إتش بي أو تكشف النقاب عن أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "ذا لاست أوف أس (The Last of Us)"٬ والقادم إلى الشاشة بقيادة النجمين بيدرو باسكال وبيلا رامزي.

شهدت فعاليات الاحتفال بـ يوم "ذا لاست أوف أس"٬ وهي الذكرى السنوية التي يعقدها مطورو شركة "Naughty Dog" احتفالاً بالعلامة المميزة٬ طرح شبكة إتش بي أو (HBO) أول إعلان تشويقي لأحداث المسلسل التلفزيوني المرتقب بشدة٬ ذا لاست أوف أس٬ المبني على لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل ذات الاسم. ضمن لمحات مقطع قصير يرى بداية الرحلة المأساوية٬ من اللحظة التي يجتمع بها جول وايلي٬ حتى تسلط الأضواء على أوجه الشبه بين العمل التلفزيوني ولعبة الفيديو الأصلية.

ينطلق الإعلان التشويقي مع تقديم شخصية بيدرو باسكال٬ جول٬ وهو رجل في منتصف العمر أصبح متخصصًا في التوصيل بعد دمار الحضارة البشرية بفعل فيروس مميت. حيث سـ تتبع السلسلة التلفزيونية الجديدة جول وهو يرافق ايلي (بيلا رامزي) في رحلة شاقة عبر الولايات المتحدة٬ بهدف الوصول إلى مختبر حيث يمكن للعلماء دراسة دمها. نظرًا لامتلاك ايلي نوعًا ما من الحصانة ضد الفيروس، فقد يكون جسدها هو المفتاح لإيجاد علاج منقذ للبشرية.

أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "ذا لاست أوف أس":

..من لعبة إلى واقع..

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "ذا لاست أوف أس" كالتالي:

تدور أحداث المسلسل بعد 20 عامًا من دمار الحضارة الحديثة. حيث يتم استئجار جول، الناجي المتمرس، لتهريب ايلي، فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، من منطقة الحجر الصحي القمعية. وما يبدأ كمهمة صغيرة سرعان ما يصبح رحلة وحشية مفجعة، حيث يتعين على كلاهما اجتياز الولايات المتحدة والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.

ذا لاست أوف أس٬ عبارة عن مسلسل تلفزيوني مبني على لعبة الفيديو التي تحمل ذات الاسم٬ من تطوير استوديوهات نوتي دوغ. صدرت لأول مرة في عام 2013 بشكل حصري على جهاز الـ بليستيشن٬ حيث تمكنت من حصد الكثير من الجوائز العالمية في عالم الألعاب بما في ذلك جائزة أفضل لعبة في عام 2020 - للجزء الثاني من اللعبة.

لم يتم بعد الإعلان عن موعد عرض مسلسل "ذا لاست أوف أس (The Last of Us)"٬ لكن المؤكد وصوله إلى الشاشة في عام 2023.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.