الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "تيد لاسو"

Image
مسلسل - تيد لاسو - ملصق ترويجي للموسم 2
مصعب بحر   ·  28 فبراير 2023 - 19:25

تخبط ونهوض فريق ريتشموند الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "تيد لاسو (Ted Lasso)".

أنهت خدمة آبل تي في بلس (+Apple Tv) البارحة٬ استعدادها لـ عودة الظاهرة التلفزيونية الرياضية الحائزة على جائزتي إيمي برايم تايم بشكل متتالي٬ تيد لاسو٬ بطرح الإعلان الرسمي للموسم الثالث في مقطع قصير يسلط الضوء على تخبط جهود أعضاء فريق ريتشموند (AFC Richmond)٬ بما في ذلك مدربهم لاسو٬ في التأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز٬ دوري كرة القدم الأكثر تنافسية في جميع أنحاء العالم.. حتى اللحظة التي يتمكن فيها الفريق من إدراك شعور الفوز٬ والإيمان بقدرتهم على إحداث الفارق.

ينطلق الإعلان التشويقي مع عودة الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز٬ حيث ترجح وسائل الإعلام أن ينهي فريق ريتشموند موسمه في المركز الأخير. متخبطًا في بداية مسيرته التاريخية من عدم الحصول على النتائج المرغوبة٬ يتطلع نادي ريتشموند إلى تحقيق المطلوب فقط٬ عندما يعيد الثلاثي الغير تقليدي; المدرب تيد لاسو٬ والمدرب بيرد٬ وروي كينت٬ بث روح الفوز في نفوس اللاعبين والطاقم٬ والعودة بالفريق إلى المسار الصحيح.. كما يلقي المقطع نظرة على نيت "الفتى المعجزة"٬ بينما يتعامل مع منصبه الجديد كـ مدرب رئيسي لنادي وست هام يونايتد، المنافسين المباشرين لـ ريتشموند.

في منتصف فبراير الجاري٬ طرحت خدمة آبل تي في بلس أول إعلان تشويقي للموسم الجديد٬ في مقطع يستعرض الشخصيات الرئيسية في العرض٬ وهي تكشف عن ملصقات محلية الصنع تحمل شعار لاسو - "Believe".. والذي أرفق في مقالنا السابق: "تيد لاسو": عرض الموسم 3 في مارس 2023!.

إليك الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "تيد لاسو"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة آبل تي في بلس "AppleTV" على موقع يوتيوب..

الإعلان الرسمي للموسم 3 من "تيد لاسو":

.."كل الطرق أدت إلى هذا"..

جاء الوصف الرسمي للموسم 3 من مسلسل "تيد لاسو" كالتالي:

في الموسم الثالث المكون من 12 حلقة، يواجه نادي ريتشموند الصاعد حديثًا السخرية، مع توقع وسائل الإعلام على نطاق واسع بأنهم الأخيرون في الدوري الإنجليزي الممتاز. نيت (نيك محمد)، الذي يوصف الآن بأنه "الفتى المعجزة"، ذهب للعمل مع روبرت (أنتوني هيد) في نادي وست هام يونايتد. وفي أعقاب رحيل نيت المثير للجدل عن ريتشموند، يتولى روي كينت (بريت غولدشتاين) منصب مساعد المدرب، جنبًا إلى جنب مع بيرد (بريندان هانت). في غضون ما يتعامل تيد (جيسون سوديكس) مع ضغوط العمل، يستمر في المصارعة مع مشكلاته الشخصية في الوطن، وتركز ريبيكا (هانا وادينغهام) على هزيمة روبرت وكيلي (جونو تمبل) وهي تتولى منصب رئيس العلاقات العامة الخاصة بها. حيث يبدو أن الأمور تنهار داخل الملعب وخارجه، ولكن فريق لاسو مستعد لتقديم أفضل ما لديه على أي حال.

في 12 حلقة جديدة، ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "تيد لاسو (Ted Lasso)" في يوم الأربعاء، الموافق 15 مارس 2023، حصريًا على خدمة آبل تي في بلس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.