"Stranger Things": انطلاق عرض الموسم 4 في مايو 2022

Image
سترينجر ثينقز - جزء من الملصق الفني للموسم 4
مصعب بحر   ·  18 فبراير 2022 - 16:15

نتفليكس تكشف الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الرابع من مسلسل "سترينجر ثينقز (Stranger Things)"٬ والمقرر طرحه على الشاشة في جزأين ابتداءًا من شهر مايو القادم.

كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) البارحة٬ الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الرابع من السلسلة الدرامية المثيرة "سترينجر ثينقز"٬ بعد طرح مجموعة من الملصقات الفنية بما في ذلك البوستر الرسمي للموسم القادم٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في جزأين ابتدءًا من 27 مايو٬ حيث سيتم عرض الجزء الأول من الموسم الرابع٬ مع قدوم الجزء الثاني بعد أقل من شهرين في الأول من شهر يوليو القادم.

وفي خضم الكشف عن موعد العرض الرسمي للموسم الرابع٬ أعلنت خدمة نتفليكس منح الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير وإنتاج الفصل الأخير من السلسلة التلفزيونية المثيرة٬ وتجديد مسلسل "سترينجر ثينقز" للموسم الخامس - والأخير على شاشتها.

تزامن مع كل ما سبق٬ نشرت الخدمة رسالة موجهة من الأخوة "Duffer"٬ يخاطبان فيها عشاق السلسلة حول تفاصيل الموسم الرابع٬ قائلين: "نظرا للطول الغير مسبوق، وإيصاله إليكم في أسرع وقت ممكن، سيصدر الموسم الرابع في مجلدين. المجلد الأول سيصدر في 27 مايو؛ والمجلد الثاني سيصدر بعد خمسة أسابيع في الأول من يوليو". مع الإشارة إلى أن انقسام الموسم إلى قسمين نتج عن امتداد حلقات الموسم التسع التي يبلغ إجمالي وقت عرضها ضعف وقت أي موسم سابق.

كما تطرق الأخوة مات وروس دافر إلى النهاية المرتقبة لـ سترينجر ثينقز في الموسم الخامس٬ وما يأتي بعد ذلك للسلسلة التلفزيونية٬ بقولهم: "قبل سبع سنوات، خططنا القصة الكاملة لـ Stranger Things. في ذلك الوقت، توقعنا أن تستمر القصة من أربعة إلى خمسة مواسم. لقد ثبت أنه أكبر من أن يروى في أربعة، ولكن - كما سترون بأنفسكم قريبًا - نحن الآن نندفع نحو النهاية. موسم سيكون هو الموسم قبل الأخير؛ والموسم الخامس سيكون الأخير".

Image
سترينجر ثينقز - رسالة الأخوة دافر

..من مات وروس دافر..

أنهى الأخوة دافر رسالتهم بالحديث عن مستقبل سترينجر ثينقز٬ وأنه لا يزال هناك العديد من القصص المثيرة التي يمكن سردها في عالم سترينجر ثينقز. ألغاز جديدة، مغامرات جديدة، وأبطال جدد غير متوقعين.

انطلقت أعمال تصوير الموسم الرابع في فبراير ٬2020 في فيلنيوس٬ ليتوانيا٬ ومع ذلك، بعد أسبوعين من التصوير، تم إيقاف جميع أعمال إنتاج نتفليكس بما في ذلك مسلسل سترينجر ثينقز في الـ 16 من مارس 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. وبعد عدة تأخيرات، تم استئناف التصوير أخيرًا في 28 سبتمبر 2020 في جورجيا.

تم الكشف سابقًا عن عدد من الإعلانات التشويقية لـ أحداث الموسم الرابع من مسلسل "سترينجر ثينقز"٬ بالإضافة إلى عناوين الحلقات التسع القادمة.. والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال مقالنا السابق: "الموسم 4 من مسلسل "Stranger Things" قادم في صيف 2022!".

من المقرر عرض الجزء الأول من الموسم الرابع لـ مسلسل "سترينجر ثينقز (Stranger Things)" في يوم الجمعة الموافق لـ 27 مايو٬ وذلك بعد ثلاثة أعوام تقريبًا من عرض الموسم الثالث. ضمن عروض تلفزيونية وصفت بأنها "بداية النهاية" والأطول في تاريخ السلسلة. سترى محاولة هروب هوبر من السجون الروسية٬ وعودة إيلفن إلى المؤسسة المألوفة٬ وانطلاق الجماعة الباقية في هوكينز في مغامرة جديدة٬ واستكشاف الحياة في كاليفورنيا عام 1986.

إليك الملصقات الفنية التي تم إصدارها حديثًا للموسم الرابع:

Image
سترينجر ثينقز - هوبر في السجون الروسية

..هوبر في السجون الروسية..

Image
سترينجر ثينقز - إيلفن في المستشفى المألوف

..إيلفن في المستشفى المألوف..

Image
سترينجر ثينقز - جماعة هوكينز في المنزل المهجور

..جماعة هوكينز في المنزل المهجور..

Image
سترينجر ثينقز - ربيع كاليفورنيا عام 1986

..ربيع كاليفورنيا عام 1986..

Image
سترينجر ثينقز - الملصق الفني الرسمي للموسم 4

..الملصق الرسمي للموسم 4 + موعد العرض..

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 day
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!