حدث نتفليكس الجماهيري "Tudum 2023": أهم الأخبار والإعلانات

Image
حدث نتفليكس العالمي للجماهير - تودوم 2023
مصعب بحر   ·  19 يونيو 2023 - 16:00

نظرة شاملة على الأخبار والإعلانات الصادرة في حدث نتفليكس العالمي "تودوم (2023 Tudum)"٬ بما في ذلك جديد أعمالها التلفزيونية: Money Heist, Squid Game, One Piece. 

شهدت فعاليات حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم (TUDUM)"٬ بنسخته الثالثة٬ مساء يوم السبت الماضي٬ كشفت نتفليكس (Netflix) عن عدد كبير من الأخبار والإعلانات الهامة; من النظرات الغير المسبوقة، والإعلانات التشويقية، والمقابلات الحصرية٬ التي تتعلق بأعمالها التلفزيونية المرتقبة٬ كانت من المسلسلات أو البرامج الأخرى. عبر بث مباشر على صفحاتها الرسمية٬ شهد تقديم أول نظرة على المسلسل التلفزيوني المبني على أنمي "ون بيس"٬ والكشف عن الأسماء العائدة والمرتقب ظهورها للمرة الأولى في الموسم الثاني من "لعبة الحبار"٬ وطرح إعلان تشويقي جديد لـ مسلسل "برلين" - المشتق من "La Casa De Papel".

انطلقت فعاليات حدث نتفليكس الجماهيري "TUDUM" في العاصمة البرازيلية٬ ساو باولو٬ مع النجم كريس هيمسوورث٬ الذي تصدر ظهور ما يزيد عن 100 نجم من نجوم نتفليكس٬ المكلفين باستعراض ما يزيد عن 45 محتوى ترفيهي; من المسلسلات٬ والأفلام٬ والألعاب٬ المصنفة على أنها "حصرية" لـ خدمة البث.

وقد اشتمل حدث تودوم بـ نسخته الثالثة على نظرات غير مسبوقة وإعلانات تشويقية ومقابلات حصرية للأعمال التلفزيونية التالية:

إليك أهم الأخبار والإعلانات التي تم الكشف عنها في فعاليات حدث نتفليكس العالمي للجماهير "تودوم (TUDUM)" لـ عام 2023..

الإعلان عن طاقم الموسم 2 من "لعبة الحبار"

..وجوه مألوفة وجديدة!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ الإعلان عن الأسماء العائدة للمشاركة في أحداث الموسم الثاني من مسلسل "لعبة الحبار (Squid Game)"٬ بما في ذلك النجم لي جونغ جاي (اللاعب رقم. 456)٬ والنجم لي بيونغ هون (القائد)٬ والنجم وي ها جون (هوانغ جون هو)٬ مع النجم غونغ يو (البائع). قبل الكشف عن القادمين الجدد إلى السلسلة الكورية المحطمة للأرقام القياسية٬ بما فيهم:

  • إيم سي وان - المعروف من خلال مسلسل "غرباء من الجحيم | Strangers from Hell".

  • كانغ ها نيول - المعروف من خلال مسلسل "ربيع الكاميليا | When the Camellia Blooms".

  • بارك سونغ هون - المعروف من خلال مسلسل "مجد الانتقام | The Glory".

  • يانغ دونغ غيون - المعروف من خلال مسلسل "ملك الصحراء | The King of the Desert".

من المرجح انطلاق أعمال تصوير الموسم الثاني من مسلسل "لعبة الحبار" في يوليو المقبل٬ مع توقع امتدادها لـ 10 أشهر على الأقل. ما يعني أن الموعد الأقرب لـ عودة الدراما الكورية إلى الشاشة سيكون في النصف الثاني من عام ٬2024 أو في بداية عام 2025.

رسالة بين بادغلي حول الموسم 5 من "أنت"

..رسالة من جو!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ مشاركة النجم بن بادغلي - مجسد شخصية جو غولدبرغ٬ أولى المعلومات المتعلقة بأحداث الموسم الخامس من مسلسل "أنت (YOU)"٬ انطلاقًا من عودة بطل السلسلة لموطنه الواقع في مدينة نيويورك٬ حتى التلميح إلى عودة بعض الوجوه المألوفة مثل: جينا أورتيجا وجون ستاموس في الموسم الأخير.. أثناء حديثه قائلاً:

مرحبًا. يا أهل "البرازيل". سمعت أنكم متحمسون٬ تنتظرون وتحاولون استنتاج الخاتمة الملحمية لمسلسل "أنت".. والأهم من ذلك٬ تفكرون في ماذا٬ أو بالأحرى من سيواجه "جو" عند عودته أخيرًا إلى "نيويورك".

رغم عدم استطاعتي قول من بعد٬ نعرف كلنا بوجود أمور كثيرة عالقة من ماضي "جو". والسؤال هو٬ "من أنت؟".

عرض الموسم 7 من "النخبة" في أكتوبر 2023!

Image
مسلسل - النخبة - ملصق ترويجي للموسم 7

..فصل دراسي جديد!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ الكشف عن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم السابع من مسلسل "النخبة (Elite)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في 20 أكتوبر 2023. مع تأكيد عودة النجم عمر أيوسو٬ أحد أعضاء الطاقم الأصلي٬ للمشاركة في أحداث الموسم السابع٬ بعد خروجه من السلسلة في ختام الموسم الخامس.

أول نظرة على الموسم 3 من "بريدجرتون"

..بينيلوبي وكولين!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ الكشف عن أول نظرة على الموسم الثالث من مسلسل "بريدجرتون (Bridgerton)"٬ من خلال صور تستعرض بينيلوبي فيذرينغتون٬ التي تتخلى أخيرًا عن إعجابها الطويل بـ كولين بريدجرتون٬ بعد سماع كلماته المهينة عنها في ختام الموسم الماضي. حيث تنطلق بينيلوبي في رحلة البحث عن الزوج المناسب٬ بالتزامن مع عودة كولين٬ الذي يبدي استعداده للمساعدة.

وفي وقت سابق٬ طرحت نتفليكس الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "بريدجرتون"٬ والذي جاء كالتالي:

من شوندالاند والمخرجة الجديدة، جيس براونيل، يعود بريدجرتون في موسمه الثالث حيث يجد أن بينيلوبي فيذرينغتون (نيكولا كوجلان) قد تخلت أخيرًا عن إعجابها الطويل بـ كولين بريدجرتون (لوك نيوتن) بعد سماع كلماته المهينة عنها في ختام الموسم الأخير. ومع ذلك، فقد قررت أن الوقت قد حان لاتخاذ زوج، ويفضل أن يكون ذلك الشخص الذي سيوفر لها ما يكفي من الاستقلال لمواصلة حياتها المزدوجة كـ سيدة ويسليدون، بعيدًا عن والدتها وأخواتها.. ولكن بسبب الافتقار إلى الثقة، تفشل محاولات بينيلوبي في الزواج بشكل مذهل.

في هذه الأثناء، يعود كولين من رحلاته الصيفية بمظهر جديد وشعور جاد بالتباهي. لكنه يشعر بالإحباط عندما يدرك أن بينيلوبي، الشخص الوحيد الذي يقدره دائمًا كما كان، تعطيه كتفًا باردًا. وحرصًا على استعادة صداقتها، يعرض كولين إرشاد بينيلوب في طرق الثقة لمساعدتها في العثور على زوج في هذا الموسم. ولكن عندما تبدأ دروسه في العمل بشكل جيد جدًا، يتوجب على كولين الصراع مع ما إذا كانت مشاعره تجاه بينيلوبي هي حقًا ودودة فقط.

ما يزيد الأمور تعقيدًا بالنسبة إلى بينيلوبي هو خلافها مع إلويز (كلوديا جيسي)، التي وجدت صديقًا جديدًا في مكان بعيد الاحتمال، في حين أن تواجد بينيلوبي المتزايد في الـ "تون" يجعل الأمر أكثر صعوبة للحفاظ على ذات سيدة ويسليدون الآخر سرًا.

من المرجح عرض الموسم الثالث من مسلسل "بريدجرتون (Bridgerton)" في نهاية عام ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

معلومات جديدة عن الموسم 4 من "إميلي في باريس"

..إميلي في روما!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ كشف النجمة ليلي كولينز - مجسدة شخصية إميلي كوبر٬ عن أولى المعلومات المتعلقة بأحداث الموسم الرابع من مسلسل "إميلي في باريس (Emily in Paris)"٬ انطلاقًا من التساؤل حول حالة إيميلي العاطفية بعد ختام الموسم الماضي٬ حتى المكان الذي سـ يشهد وقوع معظم أحداث الموسم الجديد٬ والذي هو بطبيعة الحال ليس فرنسا.. وذلك أثناء حديثها قائلة:

نستعد للموسم الرابع من "إميلي في باريس" ونحن متحمسون جدًا لنرى ما سيحدث لـ "إميلي". يمكننا القول أن الموسم السابق انتهى بشكل درامي٬ ومفاجأة٬ لم تكن تلك نهاية المسلسل. حدثت أمور كثيرة نحتاج إلى إجابات لها. أما زال قلب "آلفي" مفطورًا؟ هل سيحصل "غابريال" على نجمة ميشلان؟ هل ستشارك "ميندي" وفرقتها في مسابقة الأغنية الأوروبية؟ هل سيدوم حب "سيلفي" الذي أعيد إحياؤه؟ والسؤال الذي يدور في عقولنا جميعاً، هل سترتبط "إميلي" بـ "غابريال" أخيرًا؟ ليتني أستطيع إخباركم بالمزيد٬ لكن عليكم أن تنتظروا لتعرفوا.. ورغم أن قلب "إميلي" سيظل دائمًا معلقًا بـ باريس٬ فإن حياتها تمر بتحولات غير متوقعة في هذا الموسم. لا تندهشوا من رؤيتها في عطلة رومانية.

من المرجح عرض الموسم الرابع من مسلسل "إميلي في باريس (Emily in Paris)" في نهاية عام ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

إعلان تشويقي جديد لـ "برلين"

..سرقة برلين التاريخية!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ طرح إعلان تشويقي جديد لأحداث مسلسل "برلين (Berlin)" - المشتق من عالم السلسلة الإسبانية الشهيرة٬ البروفيسور / لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على مخطط برلين (بيدرو ألونسو) المنتظر٬ الذي يستهدف من خلاله تنفيذ أحد أضخم عمليات السرقة في الشانزليزيه٬ باريس٬ وبالتحديد سرقة 434 ماسة.. قبل الكشف عن الفترة المحدد بها عرض الموسم الأول٬ والمقرر في شهر ديسمبر القادم.

رسالة من طاقم مسلسل "كوبرا كاي"

..على أهبة الاستعداد!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ مشاركة طاقم الموسم السادس من مسلسل "كوبرا كاي (Cobra Kai)" مقطع ترحيبي٬ يسلط الضوء على انطلاق استعدادات عناصر الطاقم التمثيلي للمرحلة الإنتاجية٬ والتي لا تزال متوقفة بسبب إضراب المؤلفين المستمر حتى هذه اللحظة.

من المرجح عرض الموسم السادس والأخير من مسلسل "كوبرا كاي (Cobra Kai)" في منتصف أو نهاية عام ٬2024 حصريًا على خدمة نتفليكس.

إعلان تشويقي جديد لـ "كل الضوء الذي لا يمكننا رؤيته"

..صلة سرية!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ طرح إعلان تشويقي جديد لـ مسلسل "كل الضوء الذي لا يمكننا رؤيته (All the Light We Cannot See)"٬ في مقطع قصير يسلط المزيد من الأضواء على الصلة التي تجمع بين ماري لور وفيرنر٬ خلال الحرب العالمية الثانية.

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "كل الضوء الذي لا يمكننا رؤيته" كالتالي:

هي سلسلة محدودة رائدة تتبع قصة ماري لو، فتاة فرنسية عمياء ووالدها دانييل لوبلان، اللذان يفران من باريس المحتلة من قبل ألمانيا بحجر ألماسي أسطوري لمنع وقوعه في أيدي النازيين. مطاردة بشراسة من قبل ضابط جستابو قاسي يسعى لامتلاك الحجر لـ غاياته الأنانية٬ سرعان ما تجد ماري لور ودانيال ملاذًا في سانت مالو، حيث يقيمون مع عم منعزل ينقل البث الإذاعي السري كجزء من المقاومة. ومع ذلك، هنا في هذه المدينة الساحلية التي كانت ذات يوم شاعرية، يصطدم مسار ماري لور أيضًا بلا هوادة مع الأرواح غير المعقولة: فيرنر، وهو مراهق لامع جنده نظام هتلر لتعقب عمليات البث غير القانونية، والذي يشارك بدلاً من ذلك صلة سرية مع ماري لور بالإضافة إلى إيمانها بالإنسانية وإمكانية الأمل.

يعرض مسلسل "كل الضوء الذي لا يمكننا رؤيته (All the Light We Cannot See)" في يوم الخميس٬ الموافق 2 نوفمبر ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

مقطع حصري للموسم 3 من "لوبين"

..مطارد بشراسة!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ طرح مقطع ترويجي جديد لأحداث الموسم الثالث من مسلسل "لوبين (Lupin)"٬ يرى أشهر لصوص فرنسا يداعب الخطر كما اعتدنا عليه دائمًا٬ وهو يشق طريقه عبر أسطح المنازل٬ هربًا من رجال الأمن الذين يحاولون الإيقاع به.

جاء الوصف الرسمي للموسم 3 من مسلسل "لوبين" كالتالي:

الآن مختبئًا، يجب أن يتعلم أسان (عمر سي) العيش بعيدًا عن زوجته وابنه. ومع المعاناة التي يتحملونها بسببه، لم يعد بإمكان أسان التحمل لفترة أطول ويقرر العودة إلى باريس لتقديم اقتراح مجنون: اترك فرنسا وابدأ حياة جديدة في مكان آخر. لكن أشباح الماضي ليست بعيدة أبدًا، والعودة غير المتوقعة ستقلب خططه رأسًا على عقب.

يعرض الموسم الثالث من مسلسل "لوبين (Lupin)" في يوم الخميس٬ الموافق 5 أكتوبر ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

الإعلان الرسمي لـ "معضلة الأجسام الثلاثة"

..سلسلة جديدة!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ طرح الإعلان الرسمي لـ مسلسل "معضلة الأجسام الثلاثة | 3Body Problem"٬ وهو عرض الخيال العلمي القادم من تطوير ديفيد بينوف ودي بي وايس٬ صناع سلسلة "صراع العروش (Game of Thrones)".

معضلة الأجسام الثلاثة٬ سلسلة تلفزيونية مبنية على الروايات التي تحمل ذات الاسم للكاتب ليو تسي شين. والتي تدور حول أحداث تقع على خلفية الثورة الثقافية الصينية، حيث يرسل مشروع عسكري سري إشارات إلى الفضاء لإقامة اتصال مع الفضائيين. حضارة غريبة على شفا الدمار تلتقط الإشارة وتخطط لغزو الأرض. في هذه الأثناء، على الأرض، تبدأ المعسكرات المختلفة بالتشكل، وتخطط إما للترحيب بالكائنات المتفوقة ومساعدتهم على السيطرة على عالم ينظر إليه على أنه فاسد، أو لمحاربة الغزو.

يعرض مسلسل "معضلة الأجسام الثلاثة | 3Body Problem" في يناير ٬2024 حصريًا على خدمة نتفليكس.

إعلان تشويقي لأعمال نتفليكس الكورية

..المزيد من الدراما الكورية!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ طرح إعلان تشويقي للأعمال الكورية المرتقب وصولها إلى خدمة البث٬ عبر مقطع قصير يقدم لمحات من المسلسلات التالية:

  • مخلوق جيونغسونغ | Gyeongseong Creature

  • زمانك يناديك | A Time Called You

  • فتاة خلف القناع | Mask Girl

  • أغنية السيف | Song of the Bandits

  • دونا! | Doona

  • النجمة الشهيرة | Celebrity

  • جرعة يومية من التفاؤل | Daily Dose of Sunshine

  • D.P - الموسم الثاني

  • منزل جميل |  Sweet Home - الموسم الثاني

إعلان تشويقي جديد للموسم 3 من "The Witcher"

..استهداف سيري!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ تقديم الثلاثي المألوف هنري كافيل وأنيا تشالوترا وفريا ألان إعلان تشويقي جديد لأحداث الموسم الثالث من مسلسل "ذا ويتشر (The Witcher)"٬ والمرتقب وصوله إلى الشاشة في يوم الخميس القادم٬ الموافق 29 يونيو 2023.

يستعرض المقطع الجديد تعرض سيري للهجوم من قبل رينس٬ ساحر النار الذي فشل في اختطافها خلال الموسم الثاني. ولكن لسوء حظ ساحر النار٬ تدربت سيري على القتال مع غيرالت٬ ويمكنها الصمود حتى يصل الدعم.

أول إعلان تشويقي للموسم 4 من "ضفاف كارولينا"

..هم عائدون!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ طرح أول إعلان تشويقي للموسم الرابع من مسلسل "ضفاف كارولينا (Outer Banks)"٬ في مقطع قصير يرى عرض الممثلين وهم يلهون أمام غروب الشمس الجميل.. دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالحبكة المنتظرة٬ أو الموعد الرسمي للعرض.

أول نظرة على مسلسل "أفاتار: مسخر الهواء"

..إطلالة جديدة!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ الكشف عن أولى الصور الحصرية لـ شخصيات مسلسل "أفاتار: مسخر الهواء (Avatar: The Last Airbender)"٬ المبني على الرسوم المتحركة التي تحمل ذات الاسم. انطلاقًا من آنغ (غوردون كورمير) المسؤول عن المحافظة على توازن العالم وسلامته٬ ثم كتارا (كياوينتيو) مسخرة الماء٬ ثم سوكا (إيان أوسلي) شقيق كتارا٬ وحتى زوكو (دالاس ليو) الأمير المنفي ومسخر النار الملكي.

مناقشة نظريات الموسم 2 من "وينزداي آدمز"

..جلسة نقاش!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ طرح مقطع لـ نجوم مسلسل "وينزداي آدمز (Wednesday)"٬ بما في ذلك النجمة جينا أورتيجا٬ والنجمة إيما مايرز٬ والنجم هانتر دوهان٬ يعلنون من خلاله عن انطلاق العمل على تطوير الموسم الثاني٬ ويناقشون أفضل النظريات المطروحة من قبل المتابعين لأحداث الموسم الجديد.. ما يعني أن هناك حرق لأحداث الموسم الأول.

عرض مسلسل "ون بيس" في أغسطس 2023!

..من الأنمي إلى الواقع!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ طرح الإعلان الرسمي لـ مسلسل "ون بيس (One Piece)"٬ في مقطع قصير يقدم أول نظرة على طاقم قبعة القش٬ انطلاقًا من النجم إيناكي غودوي (مونكي دي لوفي)٬ والنجم ماكينيو (رورونوا زورو)٬ والنجمة إميلي رود (نامي)٬ والنجم جاكوب غيبسون (يوسوب)٬ والنجم تاز سكايلار (سانجي).. قبل الكشف عن موعد العرض الرسمي المقرر في 31 أغسطس 2023.

تجديد "فوبار" للموسم 2

..المزيد من أرنولد!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ إعلان النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر عن حصول مسلسل "فوبار (Fubar)" على الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير الموسم الثاني٬ فقط بعد ثلاثة أسابيع من طرح الموسم الأول على الشاشة.

انضمام ليندا هاميلتون للموسم 5 من "سترينجر ثينقز"

..الطاقم في توسع!

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ "تودوم"٬ بنسخته الثالثة٬ الإعلان عن انضمام النجمة ليندا هاميلتون - والمعروفة من خلال دورها في أفلام "Terminator" - إلى طاقم الموسم الخامس والأخير من مسلسل "سترينجر ثينقز (Stranger Things)"٬ في دور لم يتم الإفصاح عن أي معلومات متعلقة به حتى الآن.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.