عرض الموسم 5 من مسلسل "فارغو" في نوفمبر 2023!

Image
مسلسل - فارغو - جزء من أول ملصق ترويجي للموسم 5
مصعب بحر   ·  11 سبتمبر 2023 - 14:30

شبكة إف إكس تعلن عن موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل "فارغو (Fargo)"٬ قبل الكشف عن أول نظرة على الأحداث المرتقب وصولها إلى الشاشة في شهر نوفمبر القادم.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

أخيرًا٬ وبعد طول انتظار.. استهلت إف إكس (FX) في منتصف أغسطس الماضي٬ مرحلة الكشف عن تفاصيل الموسم الخامس لـ سلسلة المختارات الشهيرة الحائزة على جائزة الإيمي برايم تايم (Primetime Emmy Award)٬ فارغو٬ وبالتحديد الموعد الرسمي لعرض أحداث الموسم المرتقب بشدة٬ والمقرر وصوله في الـ 21 من نوفمبر القادم. قبل أن تبادر الشبكة بالكشف عن أول نظرة على العرض المنتظر٬ من خلال صور جديدة نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي٬ تسلط الضوء على شخصيات طاقم العمل التلفزيوني الفذ في سياق الحبكة التي تدور أحداثها في عام ٬2019 في ولايتي مينيسوتا وداكوتا الشمالية.

وبناءً على ما سبق٬ تستعرض الصور المطروحة في الـ 17 من أغسطس الماضي٬ أول نظرة على النجمة جونو تيمبل - بدور دوروثي "دوت" ليون٬ والنجم جون هام - بدور مأمور داكوتا الشمالية روي تيلمان٬ والنجمة جينيفر جيسون لي - بدور ملكة الديون لورين ليون٬ والنجم ديفيد ريسدال - بدور الزوج المرتبك واين ليون٬ والنجم جو كيري - بدور الابن المخلص ولكن الضعيف غيتور٬ والنجمة ريشا مورجاني - بدور نائبة شرطة مينيسوتا إنديرا أولمستيد٬ والنجم لامورن موريس - بدور نائب شرطة داكوتا الشمالية ويت فار٬ والنجم سام سبرويل - بدور الرحال الغامض من أصل خفي أولي مونك٬ والنجم ديف فولي - بدور المستشار الرئيسي دانيش غريفز.. وذلك في أعقاب طرح أول ملصق ترويجي للموسم الخامس٬ في إطار فني يستعرض بعض شخصيات المسلسل التلفزيوني المذكورة سابقًا على شكل دمى طفولية٬ مسلحة٬ إلى جانب عدد من فوانيس اليقطين التي تدل على بداية فترة الاحتفال بالهالووين.

إليك أول نظرة على الموسم الخامس من "فارغو"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للمسلسل "@FargoFX" على موقع تويتر..

أول نظرة على الموسم 5 من "Fargo":

..قصة جديدة٬ بأسماء جديدة..

جاء الوصف الرسمي للموسم الخامس من السلسلة التلفزيونية "فارغو" كالتالي:

لقد سافر "فارغو" عبر عقود ومدن وعائلات، ولن يكون الجزء الخامس مختلفًا: تقع أحداثه في عام 2019، حيث تتم عملية اختطاف وليست باختطاف، وماذا لو لم تكن زوجتك لك؟

تتبع أحداث الموسم دوروثي "دوت" ليون، وهي ربة منزل متواضعة يبدأ ماضيها الغريب بالانكشاف ببطء بعد أن وقعت في مشكلة مع السلطات المحلية.

بالإضافة إلى ذلك٬ كشفت الشبكة مؤخرًا عن أول لمحة حقيقية من أحداث الموسم الخامس لـ مسلسل "فارغو"٬ ضمن مقطع ترويجي لأعمال الشبكة التلفزيونية المرتقب وصولها إلى الشاشة عما قريب٬ جنبًا إلى جنب مع الموسم الثاني عشر من مسلسل "قصة رعب أمريكية (American Horror Story)"٬ والسلسلة المحدودة "A Murder at the End of the World"٬ والعرض التاريخي المنتظر "Shogun".

في عشر حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الخامس من مسلسل "فارغو (Fargo)" في يوم الثلاثاء٬ الموافق 21 نوفمبر 2023.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 20 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!