تفاصيل الموسم 2 من مسلسل 'Barry'

Image
باري و نوهو
مصعب بحر   ·  17 فبراير 2019 - 11:46

شبكة 'إتش بي أو (HBO)' تكشف عن موعد عودة الكوميديا المظلمة 'باري' إلى الشاشة، في عرض أحداث الموسم الثاني. هنا كل ما تحتاج إلى معرفته..

باري الجديد..

الكوميديا المظلمة بقيادة النجم بيل هادر، تحصلت على التجديد بعد فترة بسيطة من عرضها في الـ 25 من مارس 2018، عندما كشفت شبكة 'إتش بي أو' عن رغبتها في عودة المسلسل لموسم ثاني. حيث يجسد هادر شخصية "باري بركمان"، جندي سابق في البحرية الأمريكية - متحول إلى قاتل مأجور، تقوده إحدى صفقاته إلى مدينة لوس أنجلوس. هناك، يدهش باري و يتعلق بالفنون المسرحية، التي يعتقد بأنها المخرج الذي كان يبحث عنه من حياته المحبطة. ولكن، نظرًا لطبيعة الأعمال التي كان يقوم بها، يجد باري نفسه مطاردًا بعواقب ماضيه، والعديد من الأشخاص الذين يسعون للثأر منه.

وفي آخر مرة رأينا بها باري.. كان يحاول صناعة نفسه في عالم الفن; لكي يخرج نفسه من تلك الحياة الكئيبة، لكنه لا يزال يقوم بعمله السابق. و من خلال أحداث الموسم الأول، تمكن مسلسل باري من كسب إعجاب الجماهير، والحصول على العديد من الجوائز العالمية في عام 2018; بما فيها 3 جوائز إيمي برايم تايم، والترشح لعدد من الجوائز الكبيرة خلال العام الحالي.

الموسم الثاني سيشهد خضوع باري للعديد من التغيرات، بينما يسعى للتعامل مع ظروف حياته المتقلبة، والصعوبات التي تجبره على الوقوف في منتصف الطريق.

إليك كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من 'باري':

إعلان قصير للموسم 2 من 'Barry'

الممثل باري!!

أصدرت شبكة 'إتش بي أو' الإعلان التشويقي الأول للموسم الثاني من مسلسل باري في الـ 27 من يناير الماضي، والذي تظهر مشاهده: مرور باري بوقت عصيب في كتابة النص الحواري والتأقلم مع حياته الجديدة، بينما يحاول التخلص من هدفه.

سيناريو الموسم 2 من 'Barry'

في نهاية الموسم الأول، شهدنا وجود المحققة جانيس موس (باولا نوسوم) في موقف يضعها ما بين الحياة والموت. والجميع يتساءل: هل نجت من هذا الموقف أم لا؟ هذا ما سوف نكتشفه في أحداث الموسم الثاني.

وفي ظل لجوء باري للقتل من جديد، سوف يواجه صعوبة في التخلص من أعباء ماضيه. وقد تشهد أحداث الموسم الثاني تخليه عن جهوده الفنية، والعودة إلى حياته الإجرامية من جديد.

النجم بيل هادر (باري)، أخبر موقع 'IndieWire': "ماذا يمكننا القول عن الموسم الثاني؟ إنه بطريقة ما أظلم قليلاً". و عندما سأل المبتكر الشريك 'أليك بيرغ' عن الموسم الثاني، بعد عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، قال لـ 'EW': "عندما يصبح باري أكثر استنارة عاطفيًا، ويبدأ في تفكيك نفسيته الخاصة في السعي نحو كونه ممثل، سوف يبدو أكثر عمقًا، ويعثر على أشياء قد لا يكون مستعدًا للتعامل معها".

طاقم الموسم 2 من 'Barry'

Image
سالي و باري على المسرح

سوف يعود النجم الحائز على جائزة الإيمي لأفضل ممثل 'بيل هادر' لإحياء شخصية البطل باري. القاتل المأجور الذي يسعى إلى التخلص من حياته السابقة، وتحقيق النجاح في التمثيل على المسرح.

أما الشخصيات الأخرى، فسوف نشهد عودة كل من:

  • النجم هنري وينكلر، بدور جين كوزينو.
  • النجمة سارة غولدبرغ، بدور سالي ريد.

  • النجم ستيفن روت، بدور مونرو فوتشس.

  • النجم غلين فليشلر، بدور غوران بازار.

كما من المقرر أن نشهد عودة زعيم البوليفيين كريستوبال (مايكل إيربي)، و شريكه الجديد نوهو هانك (أنتوني كاريغان).

موعد عرض الموسم 2 من 'Barry'

كشفت شبكة إتش بي أو عن الموعد الرسمي لعرض الموسم الثاني من باري، والذي سيكون في الـ 31 من مارس 2019. وذلك عبر مقطع فيديو قصير نشر في الصفحة الخاصة بالشبكة على مواقع التواصل الإجتماعي.

بعد 40 يوم.. تقريبًا

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 20 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!