بطل مسلسل 'Arrow' بمظهر جديد!!

Image
السهم الأخضر
مصعب بحر   ·  19 أغسطس 2018 - 20:31

النجم ستيفن أميل (Stephen Amell)، يكشف عن مظهر أوليفر كوين المرتقب، عندما يعود في بطولة الموسم 7 من مسلسل 'السهم (Arrow)'.

يخوض السهم الأخضر (أوليفر كوين) تجربة جديدة، خلال أحداث الموسم السابع، ولكنها بإطلالة جديدة، تجعله أشبه بكثير لمظهر السهم الأخضر الأصلي، الموجود في مجلات عالم 'دي سي (DC)'. وذلك، بعد أن كشف نجم مسلسل 'السهم' ستيفن أميل عن صورة مقربة لوجهه، على صفحة التويتر الخاصة به. والتي أظهرت شكل اللحية التي كان يجهزها للموسم القادم.

أميل قائلاً: "هذا الوضع أصبح غير محتمل."

خلال السنوات الماضية، أثير موضوع لحية بطل مسلسل 'Arrow' - أوليفر كوين، من قبل الجماهير المحبة للشخصية، مع تساؤلهم حول أسباب عدم القيام بها، حتى الآن؟ علمًا بأن أقرب فرصة لحدوث هذا الأمر، كانت خلال ظهوره في مسلسل 'Legends of Tomorrow'. ولكن في الإعلان الرسمي للموسم السابع، تأكدنا من أن القائمين على المسلسل لهم نية في إظهار السهم الأخضر على هيئته الأصلية.

كما لمح النجم 'أميل'، خلال العام الماضي، بأن شعر وجه أوليفر سوف يتغيير في وقت ما. قائلاً: "أعدكم، قبل نهاية السلسلة، وليس الموسم، سوف تكون لدينا لقطة واحدة على الأقل، مع اللحية الأسطورية".
والإعلان الرسمي الأول للموسم 7، أعطانا فكرة واضحة عن شكل أوليفر كوين، بينما يحاول الاستقرار في مسكنه الجديد، وهو مغطى الوجه بلحية غليظة، لم يسبق أن رأيناه بها من قبل.

اقرأ أيضًا: الإعلان الرسمي للموسم 7 من 'Arrow'

من المقرر عرض الموسم 7 من مسلسل 'السهم (Arrow)'، في يوم الأثنين، الـ15 من أكتوبر 2018.


و يمكنك الآن، متابعة حلقات 5 مواسم من مسلسل 'السهم'، على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 3 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.