إعلان جديد للموسم 8 من 'Arrow'

Image
بكاء أوليفر كوين
مصعب بحر   ·  25 سبتمبر 2019 - 15:53

أوليفر كوين في مهمة حتمية وختامية، ضمن الإعلان الرسمي المطول للموسم الثامن والأخير من مسلسل 'السهم (Arrow)'، المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل.

أطلقت شبكة The Cw الإعلان الرسمي (التريلر) المطوّل للموسم الأخير من مسلسل 'السهم'، بعنوان "التضحية"، في سيناريو يعكس مختصر معاناة أوليفر كوين والتضحية المصيرية التي لابد أن يقوم بها من أجل حماية من يحب، عندما تحل الكارثة المنتظرة في الموسم الثامن. الذي قد يشهد مواجهة أوليفر لأفراد عائلته وأصدقائه الضائعين، من أخته ثيا (ويلا هولاند)، و والدته مويرا (سوزانا تومسون)، وأعز صديق له تومي ميرلين (كولن دونيل)، ولكن عدى ثيا لا نعلم ما إذا كانت عودة تلك الشخصيات ستكون حقيقة أم مجرد ذكرى يمر بها أوليفر!.

وفي الموسم الختامي، يوضع أوليفر أمام خيار التضحية بنفسه من أجل إنقاذ الجميع، رغم تعدد الاحتمالات الواردة التي قد تنتهي بالفعل بموت السهم الأخضر.

تريلر الموسم 8 من 'السهم':

..الموسم الأخير..

والأحداث القادمة ستشهد عرض أشهر لحظات المسلسل، والعودة بالتاريخ للأحداث التي تؤدي في النهاية إلى حصول الكارثة "The Crisis on Infinite Earths Crossover".

يعرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'السهم (Arrow)' في الـ 15 من أكتوبر المقبل. وسوف تقوم نتفليكس بإضافة الموسم السابع إلى مكتبتها في يوم الأحد الموافق لـ 20 أكتوبر.

آخر الأخبار

داني مقيدة في الظلام
ذا هانتينغمنذ يوم واحد
نتفليكس (Netflix)٬ تستعرض لمحات جديدة من أحداث مسلسل الرعب المرتقب٬ ذا هانتينغ: قصر بلاي (The Haunting of Bly Manor)٬ والمقرر وصوله في شهر أكتوبر المقبل.
فيجين وواندا
واندافيجينمنذ 4 أيام
خدمة ديزني بلاس (+ Disney)٬ تطلق التريلر الرسمي للمسلسل المشتق من أحداث عالم مارفل السينمائي 'واندافيجين (WandaVision)'٬ والمقرر وصوله في نهاية عام 2020.
حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 72
ساكساشين, بتر كول سولمنذ 4 أيام
 مسلسل 'شيتس كريك (Schitt's Creek)' يحطم الأرقام القياسية٬ في ظل هيمنة شبكة HBO على حفل جوائز الإيمي بحصول مسلسلاتها على مجموع 11 جائزة.
جديد شبكة أيه بي سي في خريف 2020
الطبيب الجيد, غريز أناتوميمنذ 5 أيام
شبكة ABC تستكمل قائمة عروضها القادمة في خريف ٬2020 بالإعلان عن وصول أضخم مسلسلاتها الأصلية في نوفمبر القادم٬ بما في ذلك مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'.