الإعلان الرسمي للموسم 2 من أنيميشن "ماذا لو...؟

Image
أنيميشن - ماذا لو...؟ - بعض عناصر الأفينجرز في الإعلان الرسمي للموسم 2
مصعب بحر   ·  17 نوفمبر 2023 - 13:10

استوديوهات مارفل تستكشف المزيد من الجداول الزمنية البديلة في الإعلان الرسمي للموسم 2 من أنيميشن "ماذا لو...؟ (...What if)"٬ والمقرر عرضه في 22 ديسمبر.

بعد أيام معدودة من ختام عرض الموسم الثاني لـ مسلسل "لوكي (Loki)"٬ باشرت استوديوهات مارفل (Marvel Studios) وضع لمساتها الأخيرة على أحدث أعمالها القادمة٬ من خلال طرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من أنيميشن "ماذا لو…؟٬ في مقطع قصير يقدم نبذة عن الجداول الزمنية المرتقب استكشافها في عالم مارفل السينمائي٬ ضمن مجموعة من المختارات أو المقتطفات التلفزيونية التي ستشهد عودة النجم الراحل تشادويك بوسمان إلى الشاشة من جديد٬ إلى جانب عناصر الأفينجرز والعديد من الشخصيات المألوفة والغير متوقع ظهورها على الإطلاق٬ عندما تعود سلسلة الأنيميشن إلى شاشة التلفاز في شهر ديسمبر المقبل.

تنطلق لمحات الإعلان الرسمي للموسم 2 من أنيميشن "ماذا لو...؟ مع جدول زمني جديد٬ يرى نسخة جديدة من الأفينجرز; الرجل النملة٬ جندي الشتاء، هوب٬ وهم يحاولون حماية الأرض والحفاظ على أمنها ممن يحاولون نشر الفوضى والدمار٬ والذي في هذه الحالة يبدو أنه طفل خارق يتمتع بقدرات ذهنية. قبل أن يسمع صوت المراقب (جيفري رايت) وهو يقول: "كنت تعتقد أن القصة قد انتهت. لكنها كانت مجرد بداية.". في خضم الظهور المفاجئ لـ هيلا٬ شقيقة ثور٬ التي ظهرت للمرة الأولى والأخيرة في فيلم "ثور: راغناروك (Thor: Ragnarok)". كما نحصل على لمحة غير مسبوقة لـ آيرون مان٬ وستار لورد تشالا٬ ودكتور سترينج سوبريم.. حتى لحظة الإعلان عن عرض جميع حلقات الموسم الثاني بنظام عرض "يومي" انطلاقًا من الـ 22 من ديسمبر المقبل.

إليك الإعلان الرسمي للموسم الثاني من أنيميشن ماذا لو...؟٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للسلسلة "Whatifofficial" على موقع تويتر..

..أصبحت الأمور ملتوية بعض الشيء..

حبكة الموسم 2 من ماذا لو…؟

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من أنيميشن "What if" كالتالي:

يواصل الموسم الثاني من "ماذا لو...؟" الرحلة٬ حيث يرشد المراقب المشاهدين عبر الأكوان المتعددة الشاسعة، ويقدم وجوهًا جديدة ومألوفة في جميع أنحاء عالم مارفل السينمائي.

في تسع حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الثاني من أنيميشن "ماذا لو...؟ (...What if)" في يوم الجمعة٬ الموافق 22 ديسمبر ٬2023 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.