الليلة: عرض الموسم الثاني من 'WestWorld'

Image
وست وورلد - دولوريس
مصعب بحر   ·  22 أبريل 2018 - 08:59

يعود مسلسل وست وورلد (Westworld) إلى الشاشة بعد غياب طويل، عندما تعرض الليلة الحلقة الأولى من الموسم الثاني "Journey Into Night".

بعد غياب طال لحوالي 16 شهر، يعود الليلة مسلسل 'إتش بي أو (HBO)' العملاق، 'وست وورلد (Westworld)'، في عرض افتتاحية الموسم الثاني، "رحلة في الليل".
الخيال العلمي - الغربي، الذي استحوذ على اهتمام الجماهير في أواخر عام 2016، بأحداث قصته الملتوية حول الذكاء الاصطناعي، جعلنا جميعًا مهوسين، لمعرفة حقيقة الأحجيات المخبأة، والشخصيات الغامضة، والأحداث المرتقبة. بعد أن طرحت نهاية الموسم الأول أسئلة عديدة، دون الأجوبة المرتقبة.

الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 'Westworld'

من خلال الإعلانات والتلميحات الصادرة، فضلاً عن تصريحات مديري البرنامج، تم الكشف عن بعض التفاصيل الأساسية. 

كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من 'Westworld': 

  • انضمام ستة ممثلين جدد إلى الطاقم

Image
المنضمين الجدد لمسلسل وست وورلد
Attribution

يتميز الموسم الثاني من 'Westworld'، بعرضه للمرة الأولى للممثلة كاتجا هيربيرز (Katja Herbers)، والممثل جوستاف سكارسجارد (Gustaf Skarsgard)، والممثل فارس فارس (Fares Fares)، بأدوار إعتيادية النظام. بالإضافة إلى الممثلة بيتي جابرييل (Betty Gabriel)، والممثل جوناثان تاكر (Jonathan Tucker)، والممثل نيل تاكر (Neil Tucker)، بأدوار تناوبية النظام.
حيث يلعب ممثل "فايكنغز (vikings)" سكارسجارد، دور كارل ستراند. الذي وصفته شبكة إتش بي أو، بأنه رجل محتال، يأخذ راحته في هذا النطاق. و يلعب فارس، الذي ظهر في فيلم "Rogue One"، دور أنطوان كوستا، خبير تقني. أما جابرييل، التي ظهرت مؤخرًا في فيلم "Get Out"، فسوف تلعب دور مالينغ، التي تحاول استعادة السيطرة على النظام. فيما يلعب تاكر دور القائد العسكري كرادوك.

  • المزيد من بيتر أبرناثي و أنجيلا

Image
وست وورلد - أنجيلا

بالإضافة إلى انضمام ستة ممثلين جدد إلى الطاقم، أعلنت 'HBO' عن ترقية كل من: الممثل لويس هيرثوم، والممثلة تالولا رايلي، إلى ممثلين بنظام اعتيادي. هيرثوم، الذي لعب دور والد دولوريس. كان قد خرج من الموسم الأول، بعد أن بدأت عيوبه التقنية في الظهور، كاشفة وجهه الحقيقي. مما أدى إلى استبداله الفوري من قبل طاقم المنتزه. رايلي، التي تلعب دور المضيفة أنجيلا. ظهرت في بعض المشاهد القصيرة، خلال الموسم الأول. ولكن في الموسم الثاني سوف يكون لها دور أكبر. 

  • إد هاريس و جيمي سيمبسون يعودان في لعب دور رجل البذلة السوداء

Image
إد هاريس - وست وورلد

شوهد الرجل ذو البذلة السوداء في نهاية الموسم الأول، محاطًا بالعديد من الجثث. إلا أن اللقطات التي قد تم الكشف عنها حديثًا، تؤكد أن إد هاريس سوف يعود للعب دوره الشرير. حيث لعب الرجل ذو البذلة دورًا دراماتيكي في الإعلان الأخير للموسم الثاني، إلى جانب جيمي سيمبسون، الذي يلعب دور ويليام. و سيعود سيمبسون في الوقت الذي يستكشف به ويليام، عبر ذكريات الماضي، كيف تمكن من امتلاك سلطة واسعة على المنتزه.

  • مضيف جديد 

Image
وست وورلد - مضيف جديد

كما ظهر في إعلان الموسم الثاني مضيف جديد، أبيض بالكامل، لا وجه له، يشبه إلى حد ما تلك القوالب المعروضة في افتتاحية المسلسل. و قد أكد مديري البرنامج التلفزيوني، ليزا جوي و جوناثان نولان، أن هذا المجسم بالفعل مضيف من سلالة مختلفة، تسمى "Drone Host". والتي تعمل تحت سيطرة شركة ديلوس، المشغلة للمنتزه.

  • العرض

يتألف الموسم الثاني من 10 حلقات، حال الموسم السابق.
و سوف يتم عرض الموسم الثاني من مسلسل 'Westworld'، على شبكة أو إس إن (OSN) يوم الأثنين، الموافق لـ23 أبريل، في تمام الساعة 11 مساءًا، بتوقيت مكة المكرمة.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 6 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!