تصوير الموسم 3 من 'WestWorld' في شهر مارس

Image
دولورس و ويليام
مصعب بحر   ·  12 فبراير 2019 - 08:24

رسميًا: بدء مرحلة تصوير أحداث الموسم الثالث من مسلسل وست وورلد (Westworld)' في شهر مارس المقبل، مع تزايد الشكوك حول عودة بعض النجوم.

العالم الجديد في الطريق..

السلسلة الغربية الشهيرة 'وست وورلد'، سوف تدخل مرحلة إنتاج الموسم الثالث الشهر القادم، ولكنها لا تزال بعيدة كل البعد عن العودة إلى الشاشة. وذلك من خلال الحديث المشوق الذي دار بين 'كيسي بلويز (مدير البرمجة في شبكة HBO)' و موقع 'The Wrap'، أثناء الجولة الصحافية الشتوية لـ جمعية نقاد التلفزيون. حيث كشف في تصريحاته: أن إنتاج الموسم الثالث من مسلسل وست وورلد سيبدأ في شهر مارس، ولكن دون أن يؤكد ما إذا كان موعد العرض الرسمي سيكون في نهاية هذا العام أم لا.

انتهى عرض الموسم الثاني في يونيو الماضي بشكل مثير، بعدما جاءت النهاية مخالفة لجميع التوقعات. تاركةً الجماهير في حيرة من أمرهم مع العديد من الأسئلة المعلقة، التي تدور حول ما هو محتمل قدومه في أحداث الموسم الجديد. و مع ذلك، سوف يتعين على الجماهير الانتظار قليلاً، لأن المتوقع هو عدم عودة السلسلة حتى عام 2020، نتيجة اختلاف الجداول الزمنية التي تتخذها الإدارة في كل موسم. وهو ما يمكن ملاحظته من خلال الفترة الزمنية الفاصلة ما بين موعد صدور الموسم الأول (أكتوبر 2016)، والموسم الثاني (أبريل 2018).

وفيما يتعلق بطاقم الموسم الجديد، نعلم أن النجم آرون بول قد انضم إلى الموسم 3 من 'Westworld'، ولكن دون أية تفاصيل تذكر حول الدور الذي سيقوم به. كما أن هناك بعض الشكوك المتزايدة حول عودة بعض النجوم، للمشاركة في أحداث الموسم الثالث، بمن فيهم النجم جيمي سيمبسون، الذي يجسد شخصية ويليام الشاب. حيث أثار تلك الشكوك بتصريحاته الأخيرة في الجولة الصحافية الشتوية لـ جمعية نقاد التلفزيون، قائلاً: "أعتقد، في الوقت الراهن، قصة ويليام الشاب محل اهتمام أقل هناك (في الموسم الثالث).

وفي توضيح لاحق أدلى به سيمبسون لـ موقع 'The Wrap'، قال: "أشهر كأنني أستطيع القول رسميًا بأنني لم أتلق دعوة (للموسم الثالث)".

تصوير الموسم 3 يبدأ الشهر المقبل، بينما يبقى موعد العرض بعيدًا عن الأنظار. فما من الممكن توقع حدوثه في أحداث الموسم الجديد، والعالم الذي وصلت إليه دولورس؟

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.