إعلان الحلقة الأخيرة من الموسم 2 لمسلسل 'Westworld'

Video URL
مصعب بحر   ·  18 يونيو 2018 - 08:52

قناة 'إتش بي أو (HBO)'، تصدر إعلان الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل 'وست وورلد (Westworld)'، بعنوان "The Passenger (المسافر)".

المقطع يتضمن حرق للأحداث

في نهاية موسم مليء بالأحداث المثيرة، التي وصل بها عالم وست وورلد إلى مرحلة لم تطرأ على البال. يبدأ المقطع الترويجي بصوت دولوريس المألوف، وهي تقول: "freeze all motor functions (جمد كافة وظائف الآلات)"، العبارة التي أصبحت مألوفة خلال أحداث الموسم الثاني.

يتبع ذلك، عرض سريع لصور متنوعة، تعود لمراحل مختلفة من الموسم الثاني. ثم نلمح جلوس جيمس ديلوس (الممثل بيتر مولان) في منطقة المختبرات بلا حراك، و يتبعه وقوف دولوريس و برنارد أمام أرشيف ضخم أو مكتبة من نوع ما، حتى ظهورهم في غرفة ديلوس لاختبار الإخلاص، برفقة لوغان.

و على ما يبدو، أن اللحظة الأكثر إثارة للاهتمام، تتمثل في المشهد الذي تتقدم فيه كليمنتين (الممثلة أنجيلا صرافيان) على حصانها، عبر حشود سكان العالم، وهي مغطاة بالدماء. حينها يكشف لنا في المنظر الذي يوجد أمامها، وجود تصدع أو كسر في عالم وست وورلد.

يعد سيناريو الموسم الثاني من مسلسل 'وست وورلد (Westworld)' أكثر غموضًا وإثارة من الموسم الأول. ولكن هل من المتوقع أن تجيب الحلقة الأخيرة عن كافة الأسئلة التي لا زالت معلقة، أو أنها تمهد الطريق لمزيد من الأسئلة؟

و من المقرر عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل 'وست وورلد' في يوم الأحد، الموافق لـ24 يونيو 2018 (بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية).


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الثاني من مسلسل 'وست وورلد (Westworld)' على خدمة 'وافو (Wavo)'، و لوقت محدود.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 10 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!