تجديد مسلسل وينزداي آدمز للموسم 2!

Video URL
مصعب بحر   ·  7 يناير 2023 - 10:00

نتفليكس تنهي الجدل.. بالإعلان الرسمي عن تجديد مسلسل وينزداي آدمز (Wednesday) للموسم الثاني على منصتها.. وبلا مقدمات٬ وينزداي عائدة عما قريب.

أخيرًا٬ وضعت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) حدًا للتكهنات والفرضيات٬ التي أثارت فضول عشاق السلسلة الكوميدية الخيالية٬ وينزداي آدمز٬ خلال الأسابيع القليلة الماضية. بالإعلان رسميًا عن منح الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير وإنتاج فصل جديد من الحكاية الكلاسيكية المثيرة٬ وتجديد مسلسل وينزداي آدمز للموسم الثاني على منصتها. من خلال مقطع تشويقي قصير٬ يستعرض مقتطفات سريعة ومألوفة من أحداث الموسم الأول٬ مع الإشارة إلى ترقب المزيد من الإثارة في الموسم الثاني.

يأتي خبر تجديد مسلسل وينزداي آدمز٬ بعد شهر ونصف من طرح أحداث الموسم الأول على خدمة نتفليكس٬ والتي كانت في الواقع فترة شائكة ومتفاوتة للعرض التلفزيوني٬ مليئة بالمفاجآت الإيجابية والسلبية٬ وبالأخص بعد تحقيق كل تلك الإنجازات الغير مسبوقة.. ولكن قبل التطرق إلى ذكرها٬ لابد لنا أن نستذكر الوصف الرسمي للمسلسل.

قصة وينزداي آدمز:

وينزداي آدمز٬ مسلسل تلفزيوني٬ مبني على الشخصية المبتكرة من قبل المؤلف تشارلز آدامز. يدور حول فتاة تدعى وينزداي آدامز٬ تبدأ فصلاً جديدًا من حياتها بعد طردها من ثماني مدارس في خمس سنوات، في أكاديمية نيفرمور٬ مدرسة داخلية يرجع تاريخها إلى قرنين من الزمان٬ والتي حضرها والديها. ومع ذلك، ويلا لا ترغب في أن تكون لها أي علاقة بالمدرسة وهي تخطط بالفعل للهروب. لكن هذه الأكاديمية لا تشبه أي مدرسة أخرى التحقت بها من قبل. إنها مدرسة منبوذين بها أربع مجموعات رئيسية، الأنياب (مصاصو الدماء)٬ والفراء (المستذئبين)، والموازين (سيرين) والمتحجرين. لذلك تحاول وينزداي إتقان قدرتها النفسية الناشئة، وإحباط فورة القتل الوحشية التي أرهبت المدينة المحلية، وحل اللغز الخارق للطبيعة الذي ورط والديها منذ 25 عامًا - كل ذلك أثناء التنقل في علاقاتها الجديدة والمتشابكة للغاية في نيفرمور.

Image
مسلسل - وينزداي آدمز - ملصق ترويجي
Attribution

مسلسل - وينزداي آدمز - بواسطة Netflix

أرقام وينزداي آدمز القياسية:

نجح مسلسل "وينزداي آدمز" من خلال أحداث الموسم الأول - والمكون من ثماني حلقات - في تحطيم العديد من الأرقام القياسية٬ ألا وهي:

  • أكثر مسلسلات نتفليكس الإنجليزية مشاهدة في أول سبعة أيام٬ بعد أن سجل حوالي 341.23 مليون ساعة مشاهدة. محطمًا بذلك الرقم القياسي السابق والمسجل من قبل مسلسل سترينجر ثينقز (Stranger Things) بـ حوالي 335 مليون ساعة.

  • ثالث مسلسلات نتفليكس الإنجليزية الأكثر مشاهدة على الإطلاق، بعد حصوله على مجموع 752.52 مليون ساعة في أسبوعين فقط. متخلفًا بذلك عن المتصدر الموسم الرابع من مسلسل سترينجر ثينقز (Stranger Things)، والوصيف مسلسل الوحش: قصة جيفري دامر (Monster: The Jeffrey Dahmer Story).

  • ثالث مسلسل من مسلسلات نتفليكس يتخطى حاجز المليار ساعة مشاهدة في أول 28 يوم من عرضه على الخدمة. ما جعله ينضم إلى قائمة المليار، بعد الموسم الأول من الدراما الكورية لعبة الحبار (Squid Game)، والموسم الرابع من مسلسل سترينجر ثينقز (Stranger Things).

رغم هذه الإنجازات التاريخية٬ تأخر إعلان نتفليكس عن تجديد مسلسل وينزداي آدمز٬ وبدأت التكهنات والفرضيات تعم الأوساط الجماهيرية والفنية٬ حتى وصل بهم الحال إلى النظر في ماهية العرض الأصلي٬ ومن يملك حقوقه في الوقت الحالي. وفي ذلك السياق٬ أعلنت بعض الصحف الإخبارية الثلاثاء الماضي٬ أن مسألة تجديد مسلسل وينزداي آدمز أصبحت معقدة للغاية، بسبب انتقال حقوق الشركة المنتجة "MGM" إلى شركة أمازون، ودخولها حيز التنفيذ على الأعمال الجديدة. لكن سرعان ما نفت تقاريرها٬ بحجة أن صفقة تطوير المسلسل مكتملة الشروط ونافذة قبل انتقال الحقوق إلى أمازون٬ ما يعني بقاء المسلسل تحت حيازة وتطوير خدمة نتفليكس.

بالإضافة إلى الإعلان عن تجديد مسلسل "وينزداي آدمز"٬ لم تفصح الخدمة عن أية معلومات إضافية عن الموسم الثاني٬ سواءً كان ذلك متعلقًا بالحبكة المنتظرة٬ أو موعد العرض الرسمي.

جميع حلقات الموسم الأول من مسلسل "وينزداي آدمز (Wednesday)"٬ متوفرة الآن بشكل حصري على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.