5 إعلانات تشويقية جديدة لمسلسلات شبكة 'The Cw'

Image
بوسترات - ووكر وليغاسيز ونانسي درو
مصعب بحر   ·  16 ديسمبر 2020 - 10:17

شبكة ذا سي دبليو٬ تطلق مجموعة من التريلرات التشويقية الجديدة لمسلسلاتها العائدة إلى الشاشة خلال الفترة القادمة٬ بما في ذلك تريلر مسلسل 'ووكر (Walker)'.

خلال الأيام القليلة الماضية٬ أطلقت شبكة ذا سي دبليو (The Cw) الأمريكية٬ مجموعة كبيرة من الإعلانات /أو التريلرات التشويقية لمسلسلاتها العائدة في مواسم جديدة خلال الفترة التلفزيونية الشتوية٬ والمقرر انطلاقها - بحسب ما أشرنا إليه في مقالنا السابق: "شبكة The Cw تكشف جدول عروضها الشتوية" - في شهر يناير المقبل٬ عندما تعرض أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل 'Two Sentence Horror Stories' في الـ 12 من يناير.

هي 5 مقاطع إعلانية جديرة بالذكر٬ أولها تريلر الموسم الأول من مسلسل 'ووكر (Walker'٬ ثانيها تريلر الموسم الثالث من مسلسل 'ليغاسيز (Legacies)'٬ ثالثها تريلر الموسم الثاني من مسلسل 'نانسي درو (Nancy Drew)'٬ رابعها تريلر الموسم الثالث من مسلسل 'تشارمد (Charmed)'٬ وأخيرًا خامسها تريلر الموسم الثاني من مسلسل 'بات وومان (Batwoman)'.

تريلر الموسم الأول من مسلسل 'ووكر':

.. عودة الرينجر ووكر إلى الشاشة..

أول لمحة حقيقة من المسلسل الجديد المبني على إعادة تخيل سلسلة الأكشن / والجريمة ووكر٬ الصادرة على شبكة CBS في تسعينيات القرن الماضي. وهو قادم من بطولة النجم جاريد بادالكي٬ الذي انتهى مؤخرًا من أداء دوره المشهود في مسلسل 'سوبرناتشورال (Supernatural)'٬ بعد 15 عامًا قضاها في أداء شخصية سام وينشستر.

تقدم لمحات التريلر التشويقي٬ مقتطفات حول شخصية التكساس رينجر٬ كورديل ووكر (جاريد بادالكي)٬ الذي لا يزال يطارد أشباح الماضي٬ بعد عامين من الابتعاد. ومع عودته إلى منزله في أوستن٬ يكشتف أن هناك الكثير من الأعمال التي يتعين عليه القيام بها٬ بما فيها العلاقة التي تجمعه بزميلته الجديدة٬ ميكي (ليندسي مورغان)٬ بينما تتزايد شكوكه حول الظروف المحيطة بوفاة زوجته.

تعرض أولى حلقات مسلسل 'ووكر (Walker)' في يوم الخميس٬ الموافق لـ 21 يناير 2021.

تريلر الموسم الثالث من مسلسل 'ليغاسيز':

..التضحية من أجل هوب!..

يشهد التريلر /أو البرومو التشويقي للموسم الثالث٬ استمرار نوم هوب (دانييل روز راسل) العميق٬ وكفاح لاندون (آريا شاه قاسمي) للبقاء على قيد الحياة بعد أن طعنه صديقه المقرب رافائيل (بيتون أليكس سميث) بالسهم الذهبي. بينما يعمل آلريك (ماثيو ديفيس) على وضع خطة لإنقاذ هوب.

تعرض أولى حلقات الموسم الثالث من مسلسل 'ليغاسيز (Legacies)' في يوم الخميس٬ الموافق لـ 21 يناير 2021.

تريلر الموسم الثاني من مسلسل 'نانسي درو':

..نانسي درو عائدة..

يستعرض التريلر الرسمي للموسم الثاني٬ العواقب المميتة التي حلت على نانسي وأصدقاؤها٬ مع استمرار معاناتهم من رؤى وفاتهم الوشيكة عبر النذر٬ لأنهم لم يدفعوا الثمن لـ روح أغلايكا. لكن ستستمر نانسي في طرقها الاستقصائية، على الرغم من أن بعضًا منها سيكون أثناء العمل مع والدها رغم توتر العلاقة بينهما.

تعرض أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل 'نانسي درو (Nancy Drew)' في يوم الأربعاء٬ الموافق لـ 20 يناير.

تريلر الموسم الثالث من مسلسل 'تشارمد':

..سحر الأخوات..

"إن استعادة الحياة للعالم السحري يتطلب أعظم قوة وأكبر تضحية".. بهذه العبارة انطلق التريلر/ أو البرومو الرسمي للموسم الثالث٬ حيث تستجمع الأخوات الساحرات ميل (ميلوني دياز) وماغي (سارة جيفري) وميسي (مادلين مانتوك) قواهن٬ للمساعدة في منع موت كل السحر.

تعرض أولى حلقات الموسم الثالث من مسلسل 'تشارمد (Charmed)' في يوم الأحد٬ الموافق لـ 24 يناير.

تريلر الموسم الثاني من مسلسل 'بات وومان':

..بات وومان بإطلالة جديدة..

يستعرض تريلر الموسم الثاني حصول شخصية جديدة على رداء البطلة بات وومان٬ وهي تتساءل: "ما الذي يمكن أن تفعله لي هذه البدلة؟".

تعرض أولى حلقات الموسم الموسم الثاني من مسلسل 'بات وومان (Batwoman)' في يوم الأحد٬ الموافق لـ 17 يناير.

يمكنك أيضًا الاطلاع على تريلر الموسم الخامس من مسلسل 'ريفرديل (Riverdale)'.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.