إعلان تشويقي جديد للموسم 6 من 'Vikings'

Image
الملك بيون في أرض المعركة
مصعب بحر   ·  22 نوفمبر 2019 - 10:34

شبكة History Channel، تطلق إعلان تشويقي جديد للموسم السادس والأخير من مسلسل 'فايكنغز (Vikings)'، بعنوان "تبدأ الحرب الباردة".

12 يوم يفصلنا عن عودة السلسلة الملحمية فايكنغز إلى الشاشة.. واستعدادات قناة التاريخ للحرب الأخيرة لم تكتمل بعد! إذ تواصل الشبكة العمل على إثارة الأجواء العامة هنا وهناك، في سبيل بث روح الفضول والتشوق في نفوس الجماهير، من خلال نشر العديد من اللمحات واللقطات المثيرة، التي قد تجذب أنظار المشاهدين، وتدفعهم نحو الانضمام إلى صفوف مقاتلي الفايكنغ في صراعهم الأخير.

تستعرض لمحات البرومو الجديد، وقفة محاربي الفايكنغ الأخيرة في مواجهة العدو الطامع، والدمار الذي يقوده الأمير أوليغ (دانيلا كوزلوفسكي)، حاكم روسيا. ويبدأ المقطع المسمى بـ "Vikings: The Cold War Begins"، بإلقاء نظرة على الملك بيون (ألكسندر لودفيج) الجالس على ضفة البحر، وهو يقول: "لقد فشلت.. ولكن هذه المرة لن أخفق". ثم تنتقل الصورة إلى إيفار (أليكس أندرسن)، الذي على ما يبدو أنه في طريق العودة إلى كاتيغات، وكأنه يقوم بالإجابة على كلام بيون قائلاً: "أنت لوحدك، والآلهة تخلت عنك منذ زمن بعيد".

البرومو الجديد للموسم 6 والأخير من 'Vikings':

..تحت قيادة الملك بيون..

يشهد الموسم الأخير وقوع أكبر غزو على كاتيغات، وخوض الأبطال أكبر المعارك وأصعبها على الإطلاق، عندما يشن أمير الروس أوليغ هجومه المدمر على الفايكنغ. ضمن أحداث الموسم السادس المكون من 20 حلقة، والمقرر عرضها على جزئين حال الموسم السابق.

شاهد: الإعلان الرسمي للموسم 6 من 'Vikings'

يعرض الموسم السادس - والأخير - من مسلسل 'فايكنغز (Vikings)' في الـ 4 من ديسمبر. وحصريًا على خدمة ستارزبلاي (Starzplay Arabia) في الـ 5 من ديسمبر.

آخر الأخبار

عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.
ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

هاوس, ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!