إعلان تشويقي جديد للموسم 6 من 'Vikings'

Image
الملك بيون في أرض المعركة
مصعب بحر   ·  22 نوفمبر 2019 - 10:34

شبكة History Channel، تطلق إعلان تشويقي جديد للموسم السادس والأخير من مسلسل 'فايكنغز (Vikings)'، بعنوان "تبدأ الحرب الباردة".

12 يوم يفصلنا عن عودة السلسلة الملحمية فايكنغز إلى الشاشة.. واستعدادات قناة التاريخ للحرب الأخيرة لم تكتمل بعد! إذ تواصل الشبكة العمل على إثارة الأجواء العامة هنا وهناك، في سبيل بث روح الفضول والتشوق في نفوس الجماهير، من خلال نشر العديد من اللمحات واللقطات المثيرة، التي قد تجذب أنظار المشاهدين، وتدفعهم نحو الانضمام إلى صفوف مقاتلي الفايكنغ في صراعهم الأخير.

تستعرض لمحات البرومو الجديد، وقفة محاربي الفايكنغ الأخيرة في مواجهة العدو الطامع، والدمار الذي يقوده الأمير أوليغ (دانيلا كوزلوفسكي)، حاكم روسيا. ويبدأ المقطع المسمى بـ "Vikings: The Cold War Begins"، بإلقاء نظرة على الملك بيون (ألكسندر لودفيج) الجالس على ضفة البحر، وهو يقول: "لقد فشلت.. ولكن هذه المرة لن أخفق". ثم تنتقل الصورة إلى إيفار (أليكس أندرسن)، الذي على ما يبدو أنه في طريق العودة إلى كاتيغات، وكأنه يقوم بالإجابة على كلام بيون قائلاً: "أنت لوحدك، والآلهة تخلت عنك منذ زمن بعيد".

البرومو الجديد للموسم 6 والأخير من 'Vikings':

..تحت قيادة الملك بيون..

يشهد الموسم الأخير وقوع أكبر غزو على كاتيغات، وخوض الأبطال أكبر المعارك وأصعبها على الإطلاق، عندما يشن أمير الروس أوليغ هجومه المدمر على الفايكنغ. ضمن أحداث الموسم السادس المكون من 20 حلقة، والمقرر عرضها على جزئين حال الموسم السابق.

شاهد: الإعلان الرسمي للموسم 6 من 'Vikings'

يعرض الموسم السادس - والأخير - من مسلسل 'فايكنغز (Vikings)' في الـ 4 من ديسمبر. وحصريًا على خدمة ستارزبلاي (Starzplay Arabia) في الـ 5 من ديسمبر.

آخر الأخبار

الصائد غيرالت
ذا ويتشر
معارك ضخمة و صراعات دموية تواجه صائد الوحوش غيرالت، ضمن أحداث الموسم الأول من مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)'، المقرر عرضه في شهر ديسمبر الحالي.
الأميرة بين محاطة بالزومبي
ديسنشانتمنت
خدمة نتفليكس (Netflix)، تكشف عن موعد عودة الأميرة بين إلى الشاشة، ضمن أحداث الموسم الثالث من 'ديسنشانتمنت (Disenchantment)'، المقرر عرضه في 2020.
سابرينا في الجحيم
مغامرات سابرينا المخيفة
خدمة نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)'، والمقرر في الـ 24 من يناير 2020.
الكابتن جون روبنسون
الضياع في الفضاء
عائلة روبنسون تواجه المزيد من المخاطر والمخلوقات الغريبة، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 'الضياع في الفضاء (Lost In Space)'.