من سيكون المنتصر في نهاية الموسم 5 من 'Vikings'؟

Image
بيون جاهز لمعركة راغنروك
مصعب بحر   ·  30 يناير 2019 - 18:28

الليلة: أبناء راغنر لوثبروك في معركة حاسمة من أجل عرش كاتيغات، عندما تعرض أحداث الحلقة 20 (الأخيرة) من الموسم الخامس لمسلسل 'فايكنغز (Vikings)'.

إنها راغنروك..

تعرض اليوم (الـ 30 من يناير) الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس لمسلسل فايكنغز، والتي من المقرر أن نشهد بها النهاية المثيرة والمعركة الملحمية ما بين بيون و إيفار، في مدينة كاتيغات. حيث يسعى بيون (ألكسندر لودفيج) إلى الانتقام من شقيقه الأصغر إيفار (أليكس أندرسن)، والإطاحة به من على العرش الذي اعتلاه بالقوة والحيلة. بينما في الجانب الآخر، يبدوا المستبد إيفار أكثر إصرار و عزيمة على عدم تكرار الماضي، والتخلص من جميع أعدائه في المعركة القادمة.

وقد اتضح ذلك من خلال النظرة الخاطفة التي أصدرتها قناة التاريخ (History Channel) مؤخرًا، والتي ينبه بها الملك إيفار شعب كاتيغات بأن شقيقه بيون هو العدو، ولابد من التخلص منه. قائلاً: "عندما أقول لكم اقتلوا بيون، تقتلونه!".

إيفار يطلب الولاء - في الحلقة الأخيرة من الموسم 5 لـ 'Vikings'

إيفار لن يقبل سوى النصر..

رغم اتحاد بيون مع الملك هارالد، إلا أن اليد العليا ستكون لـ إيفار، الذي يحصن نفسه خلف أسوار المدينة، و يترقب مجيء أعداءه بفارغ الصبر. كما اتضح من خلال مشاهد إحدى المقاطع الإعلانية أنه يجهز مفاجأة كبيرة لأعدائه، وبالأخص شقيقه الأكبر بيون.

يعتقد البعض أن مصير بيون سوف يتحدد في هذه الحلقة، حيث ترجح الغالبية العظمى موت الشخصية، وانتصار إيفار في معركة كاتيغات. ولكننا لا نستطيع فعلاً الجزم بما سوف يحدث لـ بيون أو إيفار في أحداث تلك الحلقة، وبشكل عام في ختام الموسم الخامس.

فالسؤال: من سيكون المنتصر في نهاية الموسم الخامس من 'Vikings'؟

شاهد: برومو الحلقة 20 من الموسم الخامس لـ فايكنغز

إيفار أم بيون..


يمكنك الآن، مشاهدة جميع حلقات الموسم الخامس من مسلسل 'فايكنغز (Vikings)' حصريًا على خدمة ستارزبلاي (Starzplay).

آخر الأخبار

عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.
ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

هاوس, ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!