نهاية مسلسل 'Vikings'، وما بعدها

Image
لاغاثا و بيون
مصعب بحر   ·  6 يناير 2019 - 19:44

مصادر تؤكد أن نهاية مسلسل 'فايكنغز (Vikings)' ستكون في الموسم السادس، والمبتكر يناقش إمكانية استمرار عرض قصص محاربي الفايكنغ عبر سلسلة جديدة.

النهاية في الموسم 6..

تمر سلسلة قناة التاريخ (History Channel) بفترة ملحوظة من الازدهار، والتوسع المفاجئ الذي لم نشهده من قبل في تاريخ مسلسل 'فايكنغز'، حتى في ظل مواسم حكم الأسطورة راغنر لوثبروك. وذلك، من خلال عرض الأحداث المشوقة للموسم الخامس، الذي تمكن من تحطيم الأرقام السابقة للسلسلة، و توسعة الإطار الجماهيري إلى الضعف. و على الرغم من ذلك، تقترب قصة محاربي الفايكنغ من نهايتها، بعدما أكدت العديد من المصادر الموثوقة، أن نهاية مسلسل 'فايكنغز' سوف تكون في ختام الموسم السادس.

حيث أكد أحد مندوبي قناة التاريخ لمجلة 'The Hollywood Reporter'، أن مسلسل فايكنغز سينتهي في الموسم السادس، والذي من المقرر عرضه في وقت لاحق من 2019، والمرجح عرض جزئه الثاني في عام 2020.

المسلسل التاريخي الذي بدأ في عام 2013، بعرض أحداث قصة راغنر لوثبروك (ترافيس فيميل)، المزارع الطموح للاستكشاف والتوسع. والذي بدأت مسيرته الملحمية بالسيطرة على قريته الصغيرة، واتخاذ منصب الإيرل. ثم أصبح ملك عظيم على عدد هائل من محاربي الفايكنغ، يسافر عبر البحار إلى إنجلترا و باريس. و مع مرور الوقت، توسعت الآفاق على راغنر، في ظل وجود العديد من الشخصيات البطولية، والحضارات المتضاربة فيما بينها. حتى جاء اليوم الذي يفسح به الطريق لجيل جديد من المحاربين، والملوك، والحضارات.

و مع اقتراب نهاية الموسم الخامس، المقرر عرض حلقته الـ 17 يوم الأربعاء، لا زلنا نجهل الكثير حول الموسم السادس، والموعد الرسمي لعرضه. ولكن، بحسب ما ورد عن مجلة 'EW'، فإن الموسم القادم سوف يتألف من 20 حلقة، و بذات النظام المتبع منذ الموسم الرابع.

كما أكدت 'EW' التكهنات المشيرة إلى دخول قناة التاريخ في مناقشات جدية مع المبتكر مايكل هيرست، حول إمكانية الاستمرار في سرد قصص الفايكنغ من خلال سلسلة جديدة و مشتقة - تبعية (متابعة للأحداث) - وفي إطار العلامة المميزة 'Vikings'. و على الرغم من أن طبيعة هذا الاشتقاق لا تزال قيد الدراسة، إلا أن المؤكد هو اشتماله على المبتكر مايكل هيرست (الذي كتب كل حلقة في مسلسل فايكنغز)، مع الكاتب جيب ستيوارت.

في النهاية، سوف تعتمد أحداث الموسم الأخير على ما سيحدث في ختام الموسم الخامس، والمصير المنتظر للعديد من الشخصيات التي تعشقها الجماهير، بمن فيهم لاغاثا (كاثرين وينيك)، و رولو (كلايف ستاندن)، و بيون (الكسندر لودفيج)، و إيفار (أليكس أندرسن)، إلخ.. ولكن من يعلم، إذا كانت تلك النهاية تعني انتهاء مسلسل فايكنغز للأبد، أو هي بداية رحلة جديدة في تاريخ مسلسلات شاشة قناة التاريخ.


يمكنك الآن، متابعة جميع حلقات مسلسل 'فايكنغز (Vikings)' على خدمة 'ستارز بلاي (Starzplay Arabia)'.

آخر الأخبار

عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.
ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

هاوس, ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!