مسلسل 'The Walking Dead' يفقد نجم آخر!

Image
ميشون
مصعب بحر   ·  10 فبراير 2019 - 09:03

النجمة داناي غوريرا تعتزم الرحيل عن سلسلة 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)'، ضمن أحداث الموسم العاشر المقرر عرضه في أكتوبر.

مغادرة ثالث نجم!!

تستمر سلسلة خسائر 'ذا واكينغ ديد'، بعد أن أكدت مجلة 'Variety' خبر رحيل النجمة داناي غوريرا (التي تجسد شخصية "ميشون") عن المسلسل. والتي قد وقعت على صفقة جديدة، تنص على ظهورها في بعض حلقات الموسم العاشر، الذي سيكون الأخير لها في البرنامج التلفزيوني. حيث من المقرر أن تعود غوريرا بصفة محدودة تسهل من طريق خروجها، كما حدث مع النجم أندرو لينكولن (ريك غرايمز)، والنجمة لورين كوهان (ماغي غرين)، في النصف الأول من الموسم التاسع.

ومن المرجح أن تشارك النجمة في سلسلة من الأفلام الخاصة بـ The Walking Dead، إلى جانب البطل والقائد السابق أندرو لينكولن.

خسارة النجمة داناي غوريرا، سيكون لها ذات الأثر البالغ الذي كان لخروج النجم أندرو لينكولن، باعتبار أن كلاهما يجسد شخصية محورية، ترتكز حولها العديد من الأحداث المهمة في السلسلة. وفي إطار ذلك، صرح مسبقًا ديفيد مادن (رئيس البرمجة في شبكة 'AMC')، خلال مقابلة له مع مجلة 'The Hollywood Reporter'، قائلاً: "لقد كانت شديدة النبرة بشأن قولها أنها تحب العرض. نحن نحب داناي; نحب تلك الشخصية. والآن لديها الكثير من الفرص، وتحتاج إلى موازنة ما تشعر أنه الأفضل بالنسبة لها. ولكننا بالتأكيد نريدها في العرض، طالما أنها ترغب في أن تكون عليه".

اقرأ أيضًا: تجديد 'The Walking Dead' لموسم عاشر

على نهج القائد ريك (أندرو لينكولن) - الذي أعلن عن رحيله قبل عودة السلسلة إلى الشاشة في عرض أحداث الموسم التاسع - سوف تنهي ميشون رحلتها الطويلة، التي امتدت منذ بداية الموسم الثالث في عام 2012. ولكن، مع التغييرات الكبيرة في عالم 'ذا واكينغ ديد'، كيف من الممكن أن تتأقلم السلسلة، و تستمر في تقديم العروض المميزة؟


يمكنك الآن، متابعة ثمانية مواسم من مسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)' على خدمتي ستارزبلاي (Starzplay)، و نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.