شاهد: إعلان الجزء الخامس من 'The Ranch'

Video URL
مصعب بحر   ·  7 يونيو 2018 - 08:00

عائلة بينيت في طريقها للاحتفال بأحد أبنائها، عندما يعرض الجزء الخامس من مسلسل 'ذا رانش (The Ranch)'، في الـ15 من يونيو. ولكن أين اختفى روستر؟

أطلقت خدمة نتفليكس (Netflix) المشاهد الأولى من الجزء الخامس (الذي يعتبر الجزء الأول من الموسم الثالث) لمسلسل 'The Ranch'. والذي يظهر آبي (خطيبة كولت) مرتدية فستان زفاف، قبل أن يتطاير غضبها على عمها أثناء العشاء العائلي. وأنها تفكر بتأجيل حفل الزواج، على الرغم من أن أمورها تسير بشكل جيد مع كولت.

و بحسب ما تم الإعلان عنه في شهر ديسمبر الماضي، عن واقعة طرد الممثل داني ماسترسون (الذي يلعب دور روستر بينيت) من البرنامج التلفزيوني، نتيجة الادعاءات الجنسية. سوف يكون الظهور الأخير لـ ماسترسون في ختام هذا الجزء. و على الرغم من عدم استبداله بشكل رسمي، إلا أن زميلا سابقًا من زملاء أشتون كوتشر، الممثل 'داكس شيبرد'، سوف ينضم لطاقم عمل الجزء السادس.

اقرأ أيضًا :داكس شيبرد ينضم إلى طاقم 'The Ranch'

من المقرر عرض الجزء الخامس من مسلسل 'ذا رانش (The Ranch)'، في يوم الجمعة، الموافق لـ15 يونيو 2018.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".