نهاية 'The Ranch' في الموسم 4

Image
آبي و كولت في حالة طارئة
مصعب بحر   ·  7 يونيو 2019 - 20:37

النجم أشتون كوتشر يعلن عن انتهاء السلسلة الكوميدية 'ذا رانش (The Ranch)' في الموسم الرابع، والمقرر عرضه في عامي 2019  و 2020.

أكدت العديد من المصادر الإخبارية إقدام خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) على إلغاء أحد أشهر عروضها الكوميدية مسلسل 'ذا رانش'، وذلك بعدما كشف النجم أشتون كوتشر - الذي يلعب دور كولت بينيت - عبر تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في تويتر، أن نهاية السلسلة ستكون في الموسم الرابع.

السلسلة الكوميدية الصادرة في عام 2016، تدور أحداثها حول عودة كولت إلى مزرعة عائلته بعد انتهاء مسيرته الرياضية كلاعب كرة قدم أمريكية، لكي يبذل قصارى جهده في إعادة بناء حياته، و مساعدة العائلة في إدارة أعمال المزرعة. وهي من بطولة كل من: النجم أشتون كوتشر، الذي يلعب دور الإبن الأصغر والمتذمر 'كولت'. والنجم داني ماسترسون، الذي يلعب دور الأبن الأكبر 'جيمسون "روستر" بينيت'. والنجم سام إليوت، الذي يلعب دور الأب الصارم 'بو بينيت'. والنجمة ديبرا وينغر، التي تلعب دور الأم الغامضة 'مارغريت "ماغي" بينيت'. والنجمة إليشا كوثبرت، التي تلعب دور عشيقة كولت الأولى 'آبي'.

إعلان النجم آشتون كوتشر:

في التغريدة يقول: "اقتربت نهاية مسلسل نتفليكس ذا رانش، ولكن ليس بعد. يسرنا أن نقدم لكم آخر 20 حلقة - 10 حلقات تبث في وقت لاحق من هذا العام (2019) على نتفليكس، ثم 10 حلقات إضافية في عام 2020. ترقبوا!".

تمكن المسلسل من خلال أول موسمين من تقديم عروض جيدة كسب بها إعجاب الجماهير و رضى الخدمة، لكن ما حصل في بداية الموسم الثالث أربك الحسابات و ترك الجماهير في حيرة من أمرهم، حيث أعلنت نتفليكس عن طرد الممثل داني ماسترسون (روستر) من المسلسل نتيجة الادعاءات الجنسية الموجهة إليه. و على الرغم من محاولة سد الفراغ الذي تركه روستر بإضافة شخصية جديدة يلعبها النجم داكس شيبرد، إلا أن السلسلة لم تعد كما كانت بمرحها و مواقفها العائلية الطريفة.

و بصدور الـ 20 حلقة، سوف يصبح 'ذا رانش' أطول مسلسل كوميدي في تاريخ نتفليكس، متفوقًا بذلك على مسلسل 'فولر هاوس (Fuller House)' و 'One Day at a Time'.

يتوقع عرض الجزء الأول من الموسم الرابع في الربع الأخير من هذا العام. كما يمكنك الآن متابعة جميع حلقات مسلسل 'ذا رانش (The Ranch)' على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.