كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من 'The Punisher'

Image
فرانك كاسل
مصعب بحر   ·  14 مايو 2018 - 12:40

استمتعنا كثيرا بمشاهدة الموسم الأول من مسلسل 'ذا بونيشر (The Punisher)'، إلى الحد الذي لم نستطع به الانتظار، لمعرفة كافة تفاصيل الموسم الثاني.

The Punisher. الذي أثار آراء النقاد والجماهير، بالنجاح الباهر الذي حققه، كأحد أنجح أبطال 'Marvel'، الذين ترعاهم الخدمة. حيث تم الإعلان عن تجديد المسلسل لموسم ثاني، من قبل نتفليكس (Netflix)، في الـ12 من ديسمبر العام الماضي. وذلك، بعد أن انتهى البرنامج التلفزيوني بشكل رائع، جعل الجماهير تتشوق لرؤية المزيد من فرانك كاسل، مرة الأخرى.

ولقد تحصلنا على العديد من التفاصيل، التي بدأت بالانتشار هنا و هناك، عن ما قد يدور حوله الموسم الثاني؟ و متى من الممكن أن نتوقع صدوره؟ و من نتوقع عودته أو إضافته لطاقم المسلسل؟

تعرّف على كل ما نعرفه حتى الآن عن الموسم الثاني من 'The Punisher'

  • سيناريو الموسم الثاني: عن ماذا سيكون؟

Image
بيلي روسو

حسب ماهو متداول، لم يقرر مدير البرنامج ستيف لايتفوت (Steve Lightfoot) حتى الآن فيما يتعلق بمسألة من سيكون الشرير القادم إلى السلسلة. قائلاً: "أحد الأشرار الذين أحبهم هو 'Barracuda' (من سلسلة Garth Ennis's Punisher MAX). أعتقد أنه ممتع للغاية." متابعًا حديثه: "وأنا أحب أيضًا 'O'Brien' (أيضًا من Punisher MAX). دائما ما اعتقدت أنها كانت رائعة. و هناك الكثير من الشخصيات الرائعة".
و على ما يبدوا، أن من ظهر في نهاية الموسم الأول، والذي يدعى 'Jigsaw'، قد لا يتمكن من الظهور في أحداث الموسم الثاني. لكي تصبح بنية مسلسل 'The Punisher' شبيهة بتلك التي لمسلسل 'Daredevil'، عندما أبقت شرير الموسم الأول (Kingpin) خارج سياق أحداث الموسم الثاني. والذي تم تأكيد عودته، ولعبه دور كبير في أحداث الموسم الثالث.
أيًا كان الشرير، فسوف يتوجب عليه سحب فرانك كاسل إلى ساحة المعركة، مرة أخرى. نظرًا للمرة الأخيرة التي رأيناه بها، حيث كان فرانك قد تقاعد من حربه العنيفة، بعد أن أنهى الانتقام لعائلته بنجاح.

  • موعد صدور الموسم الثاني من 'The Punisher'

Image
ذا بونيشر

من المتوقع صدور الموسم الثاني، بعد صدور المواسم الجديدة لجميع مسلسلات أبطال مارفل الآخرين، 'Daredevil'، و 'Jessica Jones'، و 'Luke Cage'، و 'Iron Fist'. والتي  لم يصدر منها حتى الآن، سوى الموسم الثاني من مسلسل جيسيكا جونز.

و يذكر، أن الموسم الأول من ديرديفل قد صدر في تاريخ 10 أبريل 2015، والموسم الثاني قد صدر في تاريخ 18 مارس 2016. لذا، حسب هذا النمط، يمكن توقع عودة مغامرات فرانك كاسل إلى الشاشة في أكتوبر 2018. 
قد يبدو التاريخ جيدًا، أليس كذلك؟

الإعلان الرسمي لتجديد المسلسل، لم يعطي أي تلميحات ملموسة حول الموسم الثاني، غير "إنه قادم".

و وفقًا لموقع 'SpoilerTV'، سوف تصدر الحلقات الجديدة لمسلسل 'The Punisher' خلال الخمسة أشهر القادمة، على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي بذلك، حتى الآن.

  • في الموسم الثاني من 'The Punisher'، هل من الممكن أن نرى ديرديفل؟

Image
ديرديفل

لم تكن لشخصية ديرديفل أي ظهور في الموسم الأول من 'ذا بونيشر'. و هذا الأمر غير مفاجئ، بالنظر لما حصل له في أحداث مسلسل 'ذا دفندرز (The Defenders)'. ولكن الأمر لا يزال غريبًا جدًا، لدرجة أنه لم يتم ذكره ولو لمرة واحدة، ولا حتى من قبل كارين بيج. 
والجماهير حريصة على معرفة ما إذا كان الشيطان الأحمر سيظهر في الموسم الثاني. لكن ليس هناك أي تأكيد رسمي حول ذلك الأمر. 

الظهور الأول لفرانك كاسل كان في الموسم الثاني من مسلسل 'Daredevil'، فلماذا لا يظهر مات (ديرديفل) في الموسم الثاني من 'ذا بونيشر'؟.

  • طاقم الموسم الثاني من 'The Punisher'

Image
المنضمين الجدد لمسلسل ذا بونيشر
Attribution

جيورجيا ويغام - كوربن برنسن - أنيت أوتول - فلوريانا ليما - جوش ستيوارت

من المتوقع عودة الممثل 'إيبون موس'، بدور ديفيد ليبرمان، إلى جانب زميله 'جون بيرنثال' (فرانك كاسل). و لسنا متأكدين من عودة الممثلة 'آمبر روز ريفا' (التي لعبت دور العميلة دينا مداني).

أما بالنسبة للمنضمين الجدد، فقد تم تأكيد انضمام كلا من:
الممثلة الشابة جيورجيا ويغام (Giorgia Whigham)، بدور ايمي بنديكس. والممثل كوربن برنسن (Corbin Bernsen)، والممثلة أنيت أوتول (Annette O’Toole)، بدور الزوجان الثريان 'شولتز'. والممثلة فلوريانا ليما (Floriana Lima)، والممثل ' جوش ستيوارت (Josh Stewart)'.


يمكنك الآن متابعة الموسم الأول من 'The Punisher' حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.