"The Marvelous Mrs. Maisel": عرض الموسم 4 في فبراير 2022

Image
السيدة مايزل الرائعة - ميدج الجديدة
مصعب بحر   ·  2 ديسمبر 2021 - 15:16

أمازون برايم فيديو تطرح أول إعلان تشويقي للموسم الرابع من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة (The Marvelous Mrs. Maisel)"٬ وتكشف عن موعد العرض المقرر في فبراير 2022.

طرحت خدمة البث الحديثة أمازون برايم فيديو (Prime Video) مساء الثلاثاء الماضي٬ أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الرابع من السلسلة الكوميدية - الدرامية الحائزة على 20 جائزة إيمي برايم تايم حتى الآن "السيدة مايزل الرائعة"٬ في مقطع قصير يرى عودة ميدج إلى ممارسة عادتها المألوفة٬ ولكن هذه المرة بهدف اجتياح المسارح العالمية.

تستعرض لمحات المقطع التشويقي اجتماع ميدج (رايتشل بروسنان) مع مديرة أعمالها سوزي (أليكس بورستين) التي تبدأ بالقول: "هل يمكننا التحدث عن العمل؟". مع الإشارة بوضوح إلى أن الجولة مع شاي كانت ساحرة ولكنها متواضعة، وتعلموا منها درسًا عن صناعة الترفيه لن ينسوه أبدًا. ثم تبادر ميدج بالإفصاح عن رغبتها في تقديم عروض بلا عروض افتتاحية٬ وستؤدي فقط حيث تستطيع قول ما تريد.

أول إعلان تشويقي للموسم 4 من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة":

..عودة مختلفة..

في الموسم الرابع٬ هو العام 1960 والتغيير في الأجواء. تتطلع ميدج إلى صقل موهبتها، وتجد عملاً يتمتع بحرية إبداعية كاملة. لكن التزامها بمهنتها - والأماكن التي تأخذها - يخلق شقاقًا بينها وبين العائلة والأصدقاء من حولها.

ينطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة (The Marvelous Mrs. Maisel)" في الـ 18 من فبراير 2022. ولكن سيختلف نظام عرض الموسم الجديد عن المواسم السابقة٬ بالاعتماد على نظام عرض أسبوعي بدلا من طرح جميع حلقات الموسم دفعة واحدة.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.