الإعلان الرسمي لمسلسل ذا لاست أوف أس

Image
مسلسل - ذا لاست أوف أس - جزء من ملصق شخصية جول
مصعب بحر   ·  4 ديسمبر 2022 - 11:12

مؤتمر كوميك كون البرازيل٬ يشهد الكشف عن الإعلان الرسمي لمسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us)٬ والمنتظر وصوله إلى الشاشة في شهر يناير المقبل.

شهدت فعاليات مؤتمر كوميك كون البرازيل (CCXP) البارحة٬ طرح شبكة إتش بي أو (HBO) الإعلان الرسمي لمسلسل ذا لاست أوف أس٬ في مقطع قصير يقدم نبذة عما يمكن توقعه من المسلسل القادم في يناير العام المقبل. حيث ستنطلق السلسلة التلفزيونية في رحلة شاقة٬ تجمع جول وإيلي٬ الثنائي المألوف في عالم ألعاب الفيديو٬ في وقت ما بعد نهاية العالم٬ وهما يشقان طريقهما من أجل البقاء عبر مسافات طويلة في الولايات المتحدة.

ينطلق الإعلان التشويقي مع بداية رحلة البقاء٬ التي تجمع جول (بيدرو باسكال) وإيلي (بيلا رامزي) وعلى ما يبدو أنها تيس (آنا تورف)٬ بينما يسمع جول يقول في الخلفية: "إذا كنتِ لا تعتقدين أن هناك أملًا في العالم، فلماذا تتعبين نفسك؟ أنتِ لم تري العالم، لذا فأنت لا تعرفين". قبل أن تبدأ المشاهد في عرض نبذة من طبيعة العلاقة الشبه أبوية التي من المقرر أن تجمع جول بـ إيلي٬ عبر رحلة مليئة بالمخاطر المتمثلة في انتشار المقرقعين والتهديدات البشرية التي لا نهاية لها.

بالإضافة إلى ذلك٬ قدم الإعلان الرسمي أول نظرة على الشخصيات الأخرى بما في ذلك المهربة تيس٬ والزعيمة مارلين (ميرل داندريدج)٬ والصديقة المقربة رايلي (ستورم ريد)٬ والمتفائل فرانك (موراي بارتليت)٬ والناجي بيل (نيك أوفرمان)٬ والأخوين سام (كيفون وودارد) وهنري (لامار جونسون).

يذكر أنه سبق طرح الإعلان الرسمي٬ كشف منصة المسلسل التلفزيوني يوم الخميس الماضي في مؤتمر كوميك كون البرازيل الملصقات الرسمية لـ شخصيات السلسلة بما في ذلك ملصقات جول وإيلي.

إليك الإعلان الرسمي لمسلسل ذا لاست أوف أس٬ والمرفق من قناة خدمة إتش بي أو ماكس (HBO Max)..

..رحلة البقاء..

قصة مسلسل ذا لاست أوف أس

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us) كالتالي:

تجري أحداث ذا لاست أوف أس بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة. حيث يتم استئجار جول، الناجي المتمرس، لتهريب إيلي، فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، من منطقة الحجر الصحي القمعية. ما يبدأ كـ مهمة صغيرة سرعان ما يصبح رحلة وحشية ومفجعة حيث يجب عليهما اجتياز الولايات المتحدة والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.

ذا لاست أوف أس٬ هو أول الأعمال التلفزيونية المبنية على لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل ذات الاسم٬ والمطورة من قبل استديوهات نوتي دوغ (Naughty Dog) بشكل حصري لأجهزة سوني بلايستيشن. حيث سيكون المسلسل من عمل المخرج الحائز على جائزة الإيمي كريج مازن٬ بالشراكة مع مبتكر اللعبة نيل دراكمان٬ تحت سقف شبكة إتش بي أو.

في تسع حلقات أولى٬ ينطلق عرض مسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us) في يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".