إعلان جديد للموسم الثاني من 'The Handmaid’s Tale'

Image
أوفريد تضع القبعة
مصعب بحر   ·  13 مارس 2018 - 07:16

خدمة هولو (Hulu) تصدر إعلان تشويقي جديد للموسم الثاني من عالمها البائس، مسلسل ذا هاندميدز تيل (The Handmaid’s Tale). والذي يسرد مهام المرافقات اليومية، التي يتعين عليهن القيام بها بشكل دوري، أثناء وجودهن في مجتمع جليد المستبد.

و قائمة المهمام اليومية تتلخص بالأساس في الطاعة والخضوع للرجل. حيث بدأت أوفريد بسردها في المقطع، قائلة: "البسي الفستان الأحمر، البسي القبعة البيضاء، أغلقي فمك، كوني فتاة جيدة". والذي يدل على أن الأمور لن تزداد هدوءًا و نظاما، بل العكس تمامًا.

الإعلان التشويقي الجديد للموسم الثاني من مسلسل 'The Handmaid’s Tale'

المسلسل المستوحى من رواية الكاتبة مارغريت آتوود، يسرد أحداث عالم بائس في مستقبل قريب، حيث تجرد النساء من كافة حقوقهن تحت نظام ثيوقراطي ظالم. وقد حقق البرنامج التلفزيوني نجاحًا كبيرًا لخدمة هولو، بعد أن حصد موسمه الأول 4 جوائز إيمي برايم تايم لعام 2017.

إقرأ أيضًا: كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من 'The Handmaid's Tale'

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 3 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.