عرض الموسم 5 من مسلسل "The Handmaid’s Tale" في سبتمبر 2022!

Image
مسلسل - ذا هاندميدز تيل - جون في مواجهة سيرينا
مصعب بحر   ·  18 يوليو 2022 - 11:20

خدمة هولو تطرح أول إعلان تشويقي للموسم الخامس من مسلسل "ذا هاندميدز تيل (The Handmaid’s Tale)"٬ وتكشف موعد العرض الرسمي المقرر في خريف العام الجاري.

طرحت خدمة هولو (Hulu) الخميس الماضي٬ أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الخامس من الدراما الحائزة على جائزة الإيمي برايم تايم "ذا هاندميدز تيل"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على العواقب التي يتوقع ترتبها على جون٬ بعد ارتكابها أشنع الجرائم في حق مجتمع غيليد الديكتاتوري.. والتي على أثرها قد تجعل كافة الأطراف عرضة للمساءلة والعقاب٬ ناهيك عن موجة غضب سيرينا التي ستعصف بقاع الأرض بحثًا عن جون.. حتى ينتهي الإعلان بالكشف عن موعد العرض الرسمي المقرر في الـ 14 من سبتمبر القادم.

ينطلق المقطع التشويقي مع جون "أوفرد" (إليزابيث موس) الملطخة يديها بالدماء٬ وهي تتذكر ما فعلته بـ فريد واترفورد (جوزيف فاينس)٬ رئيس مجتمع غيليد الثيوقراطي٬ قائلة: "أريدها أن تعرف أنه أنا من فعل ذلك. الزوجة الحزينة٬ تعرف أن العالم يراقب".. في إشارة واضحة إلى سيرينا (إيفون ستراهوفسكي)٬ التي تودع زوجها الراحل وتنطلق في مهمة البحث عن جون. ومع ذلك تتخذ الأمور منحى غير متوقع٬ عندما يبدأ الرأي العام في كندا بالانحياز إلى فريد٬ ويدق الصراع الملحمي أبواب جون من جديد.. خاتمين الحدث الإعلاني بطريقة مشوقة٬ ترى لقاء جون وسيرينا وجهًا لوجه٬ مع سماع جون في الخلفية وهي تقول: "هيا بنا نقاتل".

أول إعلان تشويقي للموسم 5 من "ذا هاندميدز تيل":

..حرب جديدة..

جاء الوصف الرسمي للموسم الخامس من مسلسل ذا هاندميدز تيل كالتالي:

تواجه جون عواقب قتل القائد واترفورد بينما كانت تكافح من أجل إعادة تعريف هويتها وهدفها. تحاول الأرملة "سيرينا" رفع مكانتها في تورونتو بينما يتسلل تأثير "غيليد" إلى كندا. يعمل القائد لورانس مع العمة ليديا وهو يحاول إصلاح غيليد والارتقاء في السلطة. جون٬ لوك ومويرا يقاتلون غيليد من مسافة بعيدة بينما يواصلون مهمتهم لإنقاذ هانا ولم شملهم".

في عرض أول من حلقتين٬ ينطلق عرض الموسم الخامس من مسلسل "ذا هاندميدز تيل (The Handmaid’s Tale)" في يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر 2022.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".