الإعلان الرسمي الأول للموسم 3 من 'The Grand Tour'

Video URL
مصعب بحر   ·  28 نوفمبر 2018 - 07:34

خدمة 'برايم فيديو (Prime Video)' تكشف عن الإعلان الرسمي الأول للموسم الثالث من برنامج 'ذا غراند تور (The Grand Tour)'، والموعد المقرر للعرض.

كشفت خدمة أمازون للبث 'برايم فيديو' عن الموعد المقرر لعودة كل من جيريمي كلاركسون، و جيمس ماي، و ريتشارد هاموند، إلى منصة تقديم برنامج السيارات الأسبوعي - والأشهر حاليًا حول العالم - عندما تعرض مغامرات الموسم الثالث من 'ذا غراند تور' في الـ18 من يناير 2019. وذلك، بعد أن طرحت الشركة - ممثلة بخدمة بثها الخاصة - الإعلان الترويجي الأول للموسم الثالث، عبر الصفحات الخاصة بالبرنامج التلفزيوني على مختلف مواقع التواصل.

و على ما يبدو، أن المقدمين الثلاثة على استعداد لإشباع تعطش الجماهير المحبة للسيارات، بقيادتهم لأصناف جديدة و مثيرة عبر تحديات مليئة بالمتاعب، والمكائد، والمقالب المضحكة، التي لم نشهد لها مثيلاً على شاشة التلفاز.

المقطع الإعلاني للموسم الثالث، يبدأ بعرض معاناة ريتشارد و مكافحته في الحفاظ على توازن سيارته الضخمة، التي يقودها على جسر خشبي صغير، مثبت فوق وادي نهري في كولومبيا. و من صدمة الخوف يصرخ قائلاً: "أنا أرتعش من كافة الأنحاء..أعتقد أنني قد أصبت بالغثيان" إلى أن يقع في الكارثة. حينما تتوقف السيارة عليه في منتصف الجسر، قبل أن ينتقل المقطع لعرض مشاهد أخرى مثيرة من الموسم الجديد.

من كواليس الموسم الثالث..

في الموسم القادم، سوف نشهد خوض الثلاثي المرح في المزيد من التحديات الرائعة حول العالم، في سبيل اختبار قدرات عدد من السيارات المختلفة، وبالأخص في ديترويت و نيفادا - الولايات المتحدة. حيث سنشهد خوض جيريمي تحدي ثلج السويد، باستخدام بعض السيارات الرياضية. و خوض جيمس تحدي العزف على مزمار القربة في اسكتلندا، إلى جانب ريتشارد.

و بينما يتسع نطاق رحلتهم الاستكشافية، ليشمل زيارة مناطق في كولومبيا، و منغوليا، والصين، تظل خيمة البرنامج - التي يقدم فيها - مثبتة في حديقة جيريمي، حال الموسم السابق.

سوف يعرض الموسم الثالث في الـ18 من يناير القادم، ضمن 12 حلقة أسبوعية. و يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من برنامج 'ذا غراند تور (The Grand Tour)'، حصريًا على خدمة أمازون 'Prime Video'.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.