انطلاق العمل على الموسم 2 من 'The Good Doctor'

Image
د. شون مورفي
مصعب بحر   ·  28 يونيو 2018 - 14:44

المخرج دانيال دي كيم، يشارك جماهير مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)' اللحظة الأولى من انطلاق العمل على الموسم 2، وهو بصحبة فريدي هايمور.

الطبيب الجيد في طريق العودة إلى الشاشة

دراما شبكة 'أيه بي سي (ABC)' الأعلى تحقيقًا للأرقام، خلال العام الماضي، يدخل رسميًا في مرحلة إنتاج الموسم الثاني. وذلك، بعد قيام المخرج دانيال دي كيم بنشر مقطع ظريف، على صفحة الانستغرام الخاصة به، لأول اجتماع مع طاقم التمثيل، في هذا العام، لقراءة نصوص الموسم الثاني من مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'. 

و قد ضم المقطع نجوم المسلسل، من فريدي هايمور (Freddie Highmore)، و نيكولاس غونزاليس (Nicholas Gonzalez)، و تاملين توميتا (Tamlyn Tomita)، و أنتونيا توماس (Antonia Thomas)، و هيل هاربر (Hill Harper)، و ويل يان لي (Will Yun Lee)، و بيج سبارا (Paige Spara)، و فيونا جوبلمان (Fiona Gubelmann). والأكثر غرابة، وجود الممثل تشوكو مودو (د. جاريد)، بصحبتهم على الطاولة.

اقرأ أيضًا: تغييرات كبيرة يخضع لها 'The Good Doctor' في الموسم 2

المخرج دانيال دي كيم، قائلاً: "ها نحن نبدأ، أول جلسة قراءة للموسم 2".

و على ما يبدو، أن انطلاقة الموسم الثاني سوف تكون مميزة نوعًا ما. بعد أن استعرض الكاتب و المخرج 'توماس موران'، عبر حسابه الخاص على تويتر، صورة لنص الحلقة الأولى من الموسم الثاني، كانت بعنوان 'مرحبًا'، و بكتابة نجم المسلسل 'فريدي هايمور'.

و قد تطرقنا إلى هذا الموضوع سابقًا، عندما كشف هايمور في إحدى مقابلاته الصحفية، عن أن مبتكر المسلسل ديفيد شور، يؤيد رغبته في الوقوف خلف الكاميرا، و يسمح له بأداء وظائف مختلفة، أثناء العمل على إنتاج الموسم الثاني.

إنضمام ليسا إدلستين لطاقم الموسم 2

Image
الممثلة ليسا إدلستين

شهدت بداية مرحلة إنتاج الموسم الثاني من مسلسل 'الطبيب الجيد'، انضمام عضو جديد لطاقم التمثيل، الممثلة 'ليسا إدلستين (Lisa Edelstein)'. والتي من المقرر ظهورها في عدد معين من حلقات الموسم 2، ابتداءًا من الحلقة الأولى. و بذلك، تجتمع إدلستين مرة أخرى مع المبتكر ديفيد شور، بعد عملهما معًا في مسلسل 'House' الشهير.

و سوف تلعب إدلستين دور (د. بليز)، الطبيبة المتخصصة في علم الأورام. والتي تعود إلى المستشفى بعد إيقاف قصير عن العمل، بناءًا على طلب الدكتور آرون غلاسمان (الممثل ريتشارد شيف)، لكي تساعده في معالجة مرضه.

حتى الآن، لا يوجد تاريخ محدد لموعد العرض الرسمي. ولكن، من المتوقع عودة مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'، في فترة الخريف، ما بين شهر سبتمبر و نوفمبر.
 

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".