تغييرات كبيرة يخضع لها 'The Good Doctor' في الموسم 2

Image
د. شون مورفي
مصعب بحر   ·  10 يونيو 2018 - 09:13

مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)' لن يعود كما اعتاد عليه الجمهور، بعد خضوعه لتغييرات كبيرة و لازمة في عرض الموسم الثاني. إليك التفاصيل..

عودة 'الطبيب الجيد' في موسمه الثاني، لم تعد بعيدة كما يتوقع البعض. خاصة، بعدما تمكن المسلسل الشهير والمرتقب، من ملامسة مشاعر الجماهير و كسب عواطفهم، بالأداء المذهل الذي ظهر به الدكتور. شون (الممثل فريدي هايمور)، خلال أحداث الموسم الأول.

المسلسل المستوحى من الدراما الكورية، الصادرة في عام 2013، بذات الاسم، والمبتكر من قبل المخرج ديفيد شور، مبتكر المسلسل الشهير 'House'. يدور حول دراما طبية، تتمحور حول انضمام شاب مصاب بالتوحد و متلازمة الموهبة إلى الطاقم الجراحي الخاص بإحدى مستشفيات سان خوسيه المرموقة، و تأثيره بمن كان حوله.

و من خلال الموسم 1، شهدنا كيف زادت ثقة شون بنفسه، بينما يتقارب فريقه الطبي من بعضه البعض، كأسرة محبة غير منتظمة. كما استطاع المسلسل من خلال هذا الموسم، تحقيق العديد من الأرقام المميزة، والجوائز القيمة، التي كان في مقدمتها الترشح لجائزة الغولدن غلوب، لأفضل ممثل في برنامج تلفزيوني درامي، للمثل فريدي هايمور.
ولكن ما حدث في نهاية الموسم، ترك لنا العديد من الأسئلة المعلقة.

و على الرغم من عدم قيام شبكة 'ABC' بالإعلان عن الموعد الرسمي لعرض الموسم الثاني من مسلسل 'The Good Doctor'، إلا أن عودة المسلسل متوقعة في هذا الخريف (ما بين شهر 9 - 11)، بعد خضوعه لتغييرات كبيرة.

إليك تفاصيلها..


 فريدي هايمور يشارك في كتابة و إخراج الموسم 2

Image
شون مورفي

بعد أن أثبت للعالم كم هو ممثل بارع و موهوب، يخطط فريدي هايمور للوقوف خلف الكاميرا. ففي إحدى المقابلات، كشف هايمور قائلا: "مبتكر المسلسل ديفيد شور أخذني تحت جناحه، و سمح لي بكتابة حلقة في الموسم الثاني، و إخراج واحدة أيضًا". لابد أن نرى هذا العمل، أليس كذلك؟

تطور علاقة شون و ليا

Image
شون و ليا

بلا شك، أن علاقة الطبيب شون و جارته ليا (الممثلة بيج سبارا)، سوف تكون موجودة على المدى الطويل. حيث أن المرة الأخيرة التي رأينا بها ليا، عندما كانت في رحلة على الطريق مع شون، قبل أن تعود إلى ديارها. و من المقرر أن تستكشف علاقتهما بشكل أكبر، خلال أحداث الموسم الثاني.

تشخيص مرض د. غلاسمان لم ينتهي بعد

Image
مورفي و غلاسمان

في نهاية الموسم الأول، اكتشفنا تشخيص الدكتور. آرون غلاسمان، بأنه مصاب بمرض السرطان الغير قابل للإزالة، والمعالجة بأية طريقة. مما يعني أنه قد يموت، ما لم يكتشف شون أعجوبة يستطيع بها إنقاذه.
و قد كشف مبتكر البرنامج 'ديفيد شور' لمجلة 'Entertainment Weekly' قائلا: "سوف نتابع ذلك." "هو لم يخرج من الغابة بعد، و يتحصل على الكثير من العلاج، كما يقول، و سوف نذهب في ذلك الطريق".
و بذلك، سيتم عكس الأدوار في الموسم المقبل، عندما نرى كيف يتعامل شون مع الدكتور غلاسمان، و يعتني به في وقت الحاجة. مع بيان، كيفية ارتكاز البرنامج التلفزيوني على علاقة شون بغلاسمان، التي غالبًا ما تبرز أفضل ما في شون.

قد نشهد تغيير في قيادة المستشفى

Image
إجتماع د. غلاسمان مع الإدارة

مع ارتكاب شون خطأ كارثي، في نهاية الموسم الأول، أثناء أدائه لبعض مهامه، هل نتوقع أن تكون هناك عواقب وخيمة في طريقها للدكتور شون؟ كما علينا أن نضع في الاعتبار، أن الدكتور غلاسمان وعد بالتنحي، متى ما كان أداء شون أقل من الممتاز.

و إلى جانب المشاكل الصحية التي يعاني منها، سوف يجبر الدكتور غلاسمان على مواجهة بعض التحديات المهنية. و مثلما أوضح شور: "قد يكون دوره مختلفًا، وقد تكون علاقاته مختلفة، وقد يكون التسلسل الهرمي مختلفًا، وقد يكون كل شيء مختلف. و سوف نرى كيف تتكشف كل هذه العلاقات".

و هذا ما يدل على أن أحداث الموسم الثاني ستكون مؤثرة جدًا.

المغادرين والعائدين

Image
د. جاريد مع كلير

من مقال سابق، علمنا أن الممثل تشوكو مودو، الذي يلعب دور الدكتور جاريد كالو، لن يعود في الموسم 2. مما يعني، أنه سيقبل بعرض العمل، والانتقال إلى كولورادو.
وفي ظل الحزن على فقدان الدكتور جاريد، قام مسلسل 'The Good Doctor' بإضافة عدد من نجومه لقائمة الطاقم الاعتيادي، منهم الممثل ويل يان لي (Will Yun Lee). الذي يلعب دور د. أليكس بارك، والممثلة فيونا جوبلمان (Fiona Gubelmann). التي تلعب دور د. مورجان ريزنيك، والممثلة كريستينا تشانغ (Christina Chang). التي تلعب دور د. أودري ليم، حتى الممثلة بيج سبارا (Paige Spara). التي تلعب دور ليا.


حتى الآن، لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي، لعرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.