شبكة The Cw تكشف جدول عروضها الشتوية

Image
ريفرديل وذا فلاش وليغاسيز في مقدمة العائدين
مصعب بحر   ·  8 نوفمبر 2020 - 20:52

'ريفرديل (Riverdale)'٬ 'ذا فلاش (The Flash)'٬ 'ليغاسيز (Legacies)'٬ ضمن العائدين إلى شاشة شبكة ذا سي دبليو في يناير وفبراير القادمين.

أطلقت شبكة 'ذا سي دبليو (The Cw)' مؤخرًا٬ جدول عروضها الشتوية لموسم 2020 - 2021 التلفزيوني٬ حيث كشفت عن مواعيد إطلاق مجموعة من أضخم مسلسلاتها٬ بما فيها ذا فلاش و ريفرديل و ليغاسيز٬ في ظل استمرار كفاحها مع الظروف الراهنة التي تفرضها جائحة كورونا المستجد.  كما تتضمن القائمة المعلن عنها اثنين من أحدث المسلسلات المرتقبة٬ مسلسل 'ووكر (Walker)' القادم من بطولة النجم جاريد بادالكي٬ والمسلسل المستحدث 'سوبرمان و لويس (Superman & Lois).

وفيما يتعلق بذلك٬ تحدثنا في مايو الماضي حول "جدول عروض شبكة The Cw لموسم 2020 - 2021".. وأن العروض قادمة على فترتين; أولها فترة الخريف التي شهدت انطلاق عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل 'سوبرناتشورال (Supernatural)'٬ وثانيها الفترة الشتوية التي نحن الآن نتعمق في الحديث عنها.

تشهد الفترة الشتوية على شبكة ذا سي دبليو٬ إطلاق عدد لا يستهان به من المواسم الجديدة٬ يأتي في مقدمتها الموسم الثاني من المسلسل العائد بإطلالة جديدة 'بات وومان (Batwoman)'٬ والموسم الثالث من مسلسل 'All American'. كما سيتم عرض الموسم الأول من الدراما المنضمة حديثًا إلى شاشة ذا سي دبليو٬ مسلسل 'Trickster'.

..ذا فلاش 7 قادم في فبراير..

يمكنك الآن٬ التعرف على عناوين المسلسلات التلفزيونية القادمة إلى شبكة ذا سي دبليو (The CW)٬ خلال الفترة الشتوية (يناير - فبراير 2021)٬ من خلال القائمة المذكورة أدناه.

جدول عروض شبكة ذا سي دبليو (The CW) في الفترة الشتوية:

الثلاثاء٬ 12 يناير

  • Two Sentence Horror Stories - الموسم الثاني

  • Trickster - الموسم الأول

الأحد٬ 17 يناير

الأثنين٬ 18 يناير

  • All American - الموسم الثالث

الأربعاء٬ 20 يناير

الخميس٬ 21 يناير

الأحد٬ 24 يناير

الأثنين٬ 8 فبراير

الثلاثاء٬ 23 فبراير

تغيب عن قائمة عروض الشتاء - المذكورة أعلاه - مجموعة من المسلسلات التلفزيونية المرتقبة; داينستي (Dynasty)٬ سوبر غيرل (supergirl)٬ ٬Roswell ٬Legends of Tomorrow ٬New Mexico ٬In the Dark وغيرهم من العروض.. التي بحسب ما ورد عن الشبكة٬ سيتم إضافتها إلى الجدول الشتوي في وقت لاحق.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.