المرشح الجديد لخلافة مات سميث في دور الأمير فيليب

Image
مات سميث عن الأمير فيليب
مصعب بحر   ·  13 مارس 2018 - 07:23

الدكتور هاوس 'هيو لوري (Hugh Laurie)' مرشح لخلافة الممثل مات سميث في تجسيد شخصية الأمير فيليب للموسم الثالث والرابع من مسلسل ذا كروان (The Crown).
وفقًا لجريدة الديلي ميل (Daily Mail)، أبدى مبتكر البرنامج التلفزيوني بيتر مورغان (Peter Morgan) "رغبته الشديدة" في الحصول على الممثل هيو لوري، لتجسيد شخصية زوج الملكة إليزابيث في متوسط عمره. "هناك ممثلين آخرين محل الاعتبار، ولكن ينظر إلى هيو بأنه الخيار الأمثل" تصريح إحدى المصادر. ويأتي هذا الخبر بعد أن تم الكشف عن أن الممثل بول بيتاني (Paul Bettany) لم يعد من ضمن الطاقم المرشح أو المختار لتأدية أدوار الموسم الثالث من مسلسل نتفليكس (Netflix) الدرامي.

Image
الممثل هيو لوري
Attribution

الممثل هيو لوري

و في شهر أكتوبر الماضي، تم الإعلان الرسمي عن إعطاء الممثلة أوليفيا كولمان (Olivia Colman) دور تجسيد الملكة إليزابيث الثانية، خلفًا للممثلة كلير فوي (Claire Foy). التي حازت على العديد من الجوائز العالمية بفضل تجسيدها للملكة الشابة، بما فيها جائزة غولدن غلوب عن أفضل ممثلة، و جائزتين SAG Awards. ولن يواجه كلاً من هيو و أوليفيا أي مشكلة في حال عملهما معًا، بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل 'The Night Manager'.

وفي الوقت ذاته، سوف تتخلى أيضًا الممثلة فانيسا كيربي (Vanessa Kirby) عن دورها في تجسيد الأميرة مارغريت، لصالح الممثلة هيلينا بونهام كارتر (Helena Bonham Carter).

ولكن يا ترى ما هو مصير مسلسل ذا كراون (The Crown)؟ إحدى أكثر البرامج التلفزيونية تكلفة في تاريخ خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.