نهاية مسلسل 'The Crown' في الموسم 5

Image
الملكة إليزابيث الحزينة
مصعب بحر   ·  6 فبراير 2020 - 11:57

المبتكر والكاتب بيتر مورغان، يكشف أن الموسم الخامس من مسلسل 'التاج (The Crown)' سيكون الأخير، ويؤكد تجسيد النجمة إميلدا ستونتون لدور الملكة.

في خبر مفاجئ، صرح مبتكر و كاتب مسلسل نتفليكس 'التاج'، بيتر مورغان، أن أحداث الدراما الملكية سوف تنتهي في موسمها الخامس، والتخلي بذلك عن فكرة الموسم السادس - والأخير - بحسب المخطط الأصلي للسلسلة.

مورغان قائلاً: "في البداية كنت أتصور أن التاج سوف يمتد لـ ستة مواسم، لكن الآن بعدما بدأنا العمل على قصص الموسم الخامس، أصبح من الواضح لي أن هذا هو الوقت والمكان المثاليين للتوقف. وأنا ممتن لـ نتفليكس و سوني لدعمهم لي في هذا القرار".

ويأتي الخبر بعد عرض الموسم الثالث في نوفمبر الماضي، الذي شهد الظهور الأول للنجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، أوليفيا كولمان، بـ ثوب الملكة إلزابيث الثانية. والنجم توبايس مينزيز، بدور الأمير فيليب. والنجمة هيلينا بونهام كارتر، بدور الأميرة مارجريت. والنجم والنجم جوش أوكونور، بدور الأمير تشارلز. ولكن على ما يبدو أن السلسلة الملكية الشهيرة، التي حظت باهتمام كبير في مواسمها الأولى، وتمكنت من تحقيق العديد من الجوائز العالمية، تعاني من تراجع في شعبيتها، وما أكد ذلك الأمر هو غياب المسلسل عن قائمة "أشهر مسلسلات نتفليكس في 2019"، سواءًا كان ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، أو بريطانيا.

كما أكد المبتكر، انضمام النجمة إميلدا ستونتون إلى طاقم مسلسل 'التاج'، لتحل محل النجمة أوليفيا كولمان، في تجسيد دور الملكة إليزابيث الثانية، ضمن أحداث الموسم الخامس والأخير. قائلاً: "أنا مسرور للغاية لتأكيد أن إميلدا ستونتون هي الملكة في الموسم الخامس والأخير، وأخذ التاج إلى القرن الـ 21. إيميلدا موهبة مذهلة، وستكون خليفة رائعة لـ كلير فوي وأوليفيا كولمان".

يذكر، أنه تم الإعلان مسبقًا عن انضمام النجمتين جيليان أندرسون وإيما كورين إلى طاقم الموسم الرابع من مسلسل 'التاج (The Crown)'، وذلك بحصول الأولى على دور مارغريت ثاتشر، وحصول الثانية على دور الأميرة ديانا.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".