موعد عرض الموسم 3 من 'The Crown'

Image
العائلة الملكية البريطانية - التاج 3
مصعب بحر   ·  7 أغسطس 2019 - 15:38

خدمة نتفليكس تكشف عن تاريخ عرض أحداث الموسم الثالث من مسلسل 'التاج (The Crown)'، المقرر في شهر نوفمبر القادم بإطلالة مجموعة جديدة من النجوم.

اقتربت عودة الدراما الملكية إلى الشاشة بعد غياب امتد لما يقارب العامين، وبالتحديد منذ عرض الموسم الثاني في الـ 8 من ديسمبر 2017، بعد انتشار خبر يؤكد قيام خدمة البث العملاقة نتفليكس بالإعلان عن موعد إصدار الموسم الثالث من مسلسل 'التاج'، المقرر عرضه في الـ 17 من نوفمبر 2019، حيث ستعود السلسلة التاريخية للمرة الأولى بعد استبدال طاقم النجوم بممثلين أكبر سنًا، مع اقتراب الأحداث شيئًا فشيئا من الوقت الحالي.

ويؤكد على ذلك، حديث توبايس مينزيز مع البرنامج الإذاعي "Jo Good" قبل عدة أسابيع، عندما لمح النجم الذي سيخلف مات سميث في لعب دور دوق إدنبرة 'الأمير فيليب' إلى أنهم قد انتهوا بالفعل من التصوير، وأن التاريخ المحدد للإصدار سيكون في شهر نوفمبر القادم.

..الأمير فيليب (توبايس مينزيز)..

خلال الأعوام الماضية، قدمت لنا سلسلة 'التاج' تحفة فنية مذهلة تحاكي حياة الملكة إليزابيث الثانية وأفراد عائلتها ومن كان في خدمتهم، والأحداث التاريخية التي وقعت منذ جلوسها على عرش المملكة المتحدة، عبر سياق درامي مؤثر ينتقل بالمشاهدين إلى عام 1947 حتى عام 1964، وبأداء مجموعة من المواهب الواعدة التي أبدعت في تجسيد العائلة الملكية البريطانية خلال أحداث الموسم الأول والثاني. لتنضم السلسلة بذلك إلى نخبة البرامج التلفزيونية التي وضعت بصمتها في التاريخ، بتحقيقها - وبكل جدارة - لعدد من الجوائز العالمية، أبرزها جائزتي غولدن غلوب 2017 عن أفضل مسلسل درامي وأفضل أداء بطولي في مسلسل درامي للنجمة كلير فوي (الملكة إليزابيث الثانية)، و 5 جوائز إيمي برايم تايم 2018.

..الملكة إليزابيث الثانية (أوليفيا كولمان)..

كشفت خدمة نتفليكس في وقت سابق أن أحداث الموسم الثالث والرابع سوف تمتد من عام 1964 إلى أواخر سبعينات القرن الماضي، مما يعني المرور بحقبة رئيس الوزراء البريطاني هارولد ويلسون، ورئيسة الوزراء مارغريت ثاتشر، والأميرة ديانا. كما سيحل طاقم نجوم جديد مكان الطاقم السابق، بلعب النجمة أوليفيا كولمان لدور الملكة إليزابيث الثانية بدلاً من كلير فوي، والنجم توبايس مينزيز محل مات سميث بدور الأمير فيليب، والنجمة هيلينا بونهام كارتر محل فانيسا كيربي بدور الأميرة مارجريت.

ولكن البعض يشكك في تلك التغييرات، ويتساءل: ما إذا كانت السلسلة قادرة على تقديم ذات المستوى الرائع في ظل اختلاف طاقم النجوم؟

يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'التاج (The Crown)' في يوم الأحد الموافق لـ 17 نوفمبر، حصريًا على خدمة نتفليكس. 

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.