الموسم 6 من مسلسل 'The 100'

Image
كلارك وبيلامي يصلان إلى الكوكب الجديد
مصعب بحر   ·  30 أبريل 2019 - 17:23

غريفين في رحلة استكشاف جديدة، ضمن أحداث أولى حلقات الموسم السادس. وهنا لدينا كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 6 من مسلسل 'المئة (The 100)'.

أخيرًا.. سوف نشهد الليلة (الـ 30 من أبريل) عودة دراما المراهقين المثيرة 'المئة' إلى شاشة التلفاز - ولأول مرة منذ انتهاء عرض الموسم الماضي في شهر أغسطس - في عرض الحلقة الأولى من الموسم السادس. حيث يتخذ المسلسل مسار مغاير عن ذلك المعتمد في المواسم السابقة، بحبكة جديدة تمهد لانطلاقة مجموعة كلارك في رحلة استكشاف جديدة، عندما يتم إيقاظهم من عملية النوم العميق.

والموسم السادس سيستأنف أحداثه من نهاية الموسم الخامس، الذي شهد مغادرة مجموعة الناجين لكوكب الأرض - كونه غير صالح للعيش - والدخول في نوم عميق استمر حوالي الـ 125 عام. وبذلك نتطلع إلى مغامرة جديدة، تدور حول اكتشاف كوكب مأهول بالسكان.. ولكن غرابته تبعثر الاحتمالات وتقود كلارك وأصحابها نحو المجهول.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم السادس من مسلسل 'المئة':

الإعلان الرسمي للموسم 6 من 'The 100'

مشاهد هذا الإعلان، توضح لنا وجود الشخصيات في فصل جديد وأحداث قصة مختلفة. حيث تقوم كلارك مع مجموعة الناجين بزيارة كوكب جديد، يتعرفون به على المناظر الخلابة والأماكن الرائعة، والتي لا تخلو أبدًا من الطابع الغريب.

سيناريو الموسم 6 من 'The 100'

المجموعة ليست على ما يرام منذ لحظة مغادرتهم لكوكب الأرض، وعلى ما يبدوا أن الجميع قد اكتفى من قيادة كلارك السيئة، التي لم ينتج عنها سوى الصراع والضياع.

ليست هناك الكثير من التفاصيل المتعلقة بسيناريو الموسم السادس، ولكننا نستطيع الاعتماد على ما ذكر في حديث مدير البرنامج التلفزيوني "جيسون روثنبرغ" مع موقع 'TvLine'، حينما قال: "ذهبوا إلى النوم واستيقظوا بعد 125 عام، لكن بالنسبة لهم، يبدوا الأمر وكأنهم يستيقظون في اليوم التالي".

كما تمكن موقع 'TvLine' من تدوين حديث النجم بوب مورلي (بيلامي) خلال زيارته الأخيرة لموقع تصوير المسلسل في فانكوفر، قائلاً: "الأمر المثير في هذا الموسم هو وجود مجموعة كاملة من المغامرات الجديدة والناس الجدد. ومن الواضح أن بيلامي تربطه صلات بفضاء كرو، لكنه عندما يستكشف هذا الكوكب الجديد الذي لا يعرفه كثيرًا، يكون هناك القليل من التشاور حول من سيأخذ".

وبالطبع لن يخلوا هذا الموسم من الإثارة المعتادة، والنزاعات المستمرة، والخلافات العائلية، في ظل استكشاف هذا الكوكب الغدار.

يذكر أنه قد تم الإعلان عن تجديد المسلسل لموسم سابع، ويمكنك التعرف على التفاصيل في: "تجديد 'The 100' لموسم سابع".

طاقم الموسم 6 من 'The 100'

Image
جماعة كلارك

سوف يعود أعضاء الطاقم الرئيسي للمشاركة في أحداث الموسم السادس، بما فيهم:

  • النجمة إليزا تايلور، بدور كلارك غريفين.

  • النجم بوب مورلي، بدور بيلامي بليك. 

  • النجمة بيج توركو، بدور الدكتورة آبيغيل غريفين.

  • النجمة ماري أفغروبولوس، بدور أوكتيفيا بليك.

  • النجم هنري إيان كيوسيك، بدور ماركوس كين.

  • النجمة ليندسي مورغان، بدور ريفين ريس.

  • النجمة أدينا بورتر، بدور إندرا.

  • النجمة تاسيا تيليز، بدور إيكو.

وبالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان في وقت سابق عن أن هنري إيان كوسيك (ماركوس) قد أصبح عضو طاقم اعتيادي في المسلسل، رغم التصريحات المشككة في حجم مشاركته خلال أحداث الموسم السادس.

موعد عرض الموسم 6 من 'The 100'

الليلة (الـ 30 من أبريل).. تعرض الحلقة الأولى من الموسم السادس بعنوان "Sanctum"، في تمام الساعة الـ 9 مساءًا بتوقيت واشنطن (الـ 4 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة).


ويمكنك الآن، متابعة أربعة مواسم من مسلسل 'المئة (The 100)' على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.