تجديد 'The 100' لموسم سابع

Image
كلارك في الكوكب الجديد
مصعب بحر   ·  25 أبريل 2019 - 18:36

رسميًا: شبكة 'The Cw' تأمر بإنتاج الموسم السابع من مسلسل 'المئة (The 100)'، قبل أيام معدودة من إطلاق أولى عروض الموسم السادس.

رحلة كلارك الاستكشافية ليست قريبة من نهايتها.. بعدما كشف موقع 'Tv Line' في تقرير له، عن إقدام شبكة 'سي دبليو' على تجديد مسلسل 'المئة' للموسم السابع. ويأتي هذا القرار قبل عدة أيام من موعد عرض أولى حلقات الموسم السادس، والمقرر في يوم الثلاثاء، الموافق لـ 30 أبريل 2019.

وقد أكدت شبكة 'سي دبليو' خبر تجديد مسلسل 'المئة'، إلى جانب تجديد كلاً من: مسلسل 'All American'، و مسلسل 'In The Dark'، و مسلسل 'Roswell, New Mexico'.

إذا كنت لا تعلم!.. فإن أحداث مسلسل 'The 100' تدور حول زمن دمرت به حضارة الكرة الأرضية نتيجة حرب نووية، حيث الجماعات الناجية على متن المحطات الفضائية، تبدأ في اتخاذ تدابير صارمة من أجل تأمين مستقبل البشرية، في ظل تضاؤل الموارد و شح مصادرها. لذلك يباشر القادة بإرسال 100 سجين حدث (صغير السن) إلى الأرض، لاستكشاف مدى قابلية إعادة إعمار الكوكب.

في الموسم السابق، شهدنا هروب الجماعة من الأرض التي لم تعد صالحة للعيش، و دخولهم في سبات عميق لسنوات طويلة. وفي الموسم السادس، سوف يتخذ المسلسل اتجاه غير مسبوق، عندما نجد الشخصيات في مهمة استكشاف عالم جديد مليء بالمخاطر والجماعات السكانية الغريبة.

وسوف نشهد عودة النجمة إليزا تايلور (كلارك غريفين)، والنجم بوب مورلي (بيلامي بليك)، والنجمة بيج توركو (د. آبيغيل غريفين)، والنجمة ماري أفغروبولوس (أوكتيفيا بليك)، والنجم هنري إيان كيوسيك (ماركوس كين)، والنجمة ليندسي مورغان (ريفين ريس).. وغيرهم من النجوم.

الإعلان الرسمي للموسم 6 من 'The 100':

تعرض الحلقة الأولى من الموسم السادس في الـ 30 من أبريل الحالي. كما يمكنك متابعة حلقات أربعة مواسم من مسلسل 'المئة (The 100)' على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.