تجديد مسلسل "Sweet Tooth" للموسم 2

Image
سويت توث - تجديد المسلسل للموسم 2
مصعب بحر   ·  30 يوليو 2021 - 09:48

خدمة نتفليكس تعلن عودة غاس و تومي إلى شاشتها في موسم ثاني من مسلسل 'سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)'٬ بعد شهرين تقريبًا من طرح الموسم الأول.

أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) مساء الأمس٬ منح الضوء الأخضر لاستمرار سرد رحلة الفتى صاحب القرنين "غاس"٬ وتجديد السلسلة الدرامية الرائجة "سويت توث: الفتى صاحب القرنين" للموسم الثاني. وذلك بعد شهرين تقريبًا من عرض المسلسل على نتفليكس في الـ 4 من شهر يونيو الماضي٬ في موسم أول يتألف من ثماني حلقات فقط.

يأتي خبر التجديد بعد أسبوع تقريبًا من كشف نتفليكس عن سجل مشاهدات جديد٬ يؤكد تسجيل الموسم الأول لـ مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين" رقم قياسي جديد٬ يجعله في المرتبة السادسة ضمن قائمة مسلسلات نتفليكس الأكثر مشاهدة على الإطلاق٬ بعد حصوله على 60 مليون مشاهدة في أول 28 يوم من عرضه. متفوقًا بذلك على مسلسل 'إميلي في باريس (Emily in Paris)'٬ ومتخلفًا عن مسلسل 'مناورة الملكة (The Queen's Gambit)'.

سويت توث: الفتى صاحب القرنين٬ مسلسل تلفزيوني مستوحى من قصص عالم "DC" المصورة التي تحمل ذات الاسم٬ للمؤلف "جيف ليمير". تدور أحداثه حول مرور عشرين عامًا على وقوع كارثة "التدهور العظيم"٬ التي تركت العالم في دمار كبير٬ وأدت إلى ظهور غامض للكائنات الهجينة - أطفال يولدون جزئيًا بشرًا وجزءًا حيوانًا. بعد عقد من العيش بأمان في منزله المنعزل في الغابة، يصادق صبي غزال هجين يُدعى غاس بشكل غير متوقع شخصًا وحيدًا متجولًا يُدعى جيبرد. ينطلقان معًا في مغامرة غير عادية عبر ما تبقى من أمريكا٬ بحثًا عن الإجابات حول أصول غاس٬ وماضي جيبرد٬ والمعنى الحقيقي للوطن. لكن قصتهم مليئة بالحلفاء والأعداء غير المتوقعين، وسرعان ما يتعلم غاس أن العالم الخصب والخطير خارج الغابة أكثر تعقيدًا مما كان يتخيله.

جميع حلقات مسلسل 'سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)' متوفرة الآن على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.